المليك يوجه بإعادة دراسة آلية تحسين مستويات المعلمين تحديث مستمر - صفحة 4 a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  عرض دائم على باقة مفوتر 2 من stc ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقة بيتي 200 ميجا 5G من stc ( آخر مشاركة : يازمان العجايب    |    عروض stc: البيانات صارت دبل على باقات سوا ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقة سوا بيسك الجديدة 30 ريال ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقات سوا الرقمية من stc ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    خدمة جوال كنترول لا يت ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    هدية الصيف مع stc tv ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقات سوا اليمن من stc ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقة جديدة من STC بيتي فايبر play ( آخر مشاركة : ام دعاء    |    باقات كويك نت مسبقة الدفع eSIM مع خصم 50% ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

المليك يوجه بإعادة دراسة آلية تحسين مستويات المعلمين تحديث مستمر

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #46  
قديم 10-02-2009, 07:11 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

الحميدي يصادق على ماذكرته عاجل ويقول : الوظائف المستحدثة مخصصة لغرض التحسين ويجري العمل على مراجعة ومطابقة المعلومات الوظيفية


عاجل (ماجد الصالح)-

أوضح الأستاذ صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ملتزمة بما ورد في الميزانية الحالية للعام المالي 1430/1431هـ لتحسين مستويات المعلمين وفق المتاح من الوظائف الشاغرة والمستحدثة.

وأضاف الأستاذ الحميدي أن التوجيهات السامية إلى وزير المالية اقتضت الموافقة على اعتماد عدد من الوظائف التي تم الاتفاق على إحداثها من قبل اللجنة الوزارية المشكلة بناء على الأمر السامي رقم 6708/م ن وتاريخ 1/9/1429هـ لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وقد تم استحداث ( 20405 ) وظيفة تعليمية بالمستويات التي حددها المحضر.

وأكد الحميدي أن هذه الوظائف تم تخصيصها لغرض تحسين المستويات، على أن يتم تشكيل لجنة من وزارات التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية تعمل على مراجعة ومطابقة المعلومات الوظيفية لمن سيتم تحسين مستوياتهم والاتفاق بشأنها وتوثيق محاضر بذلك، وعند الانتهاء من هذه الخطوة سيتم بإذن الله تسكين جميع المعلمين والمعلمات على مستوياتهم المستحقة.

من جهته صادق الأستاذ صالح الحميدي وعبر اتصال هاتفي مع صحيفة ( عاجل ) ماذكرته الصحيفة على أن الوزارة تعمل حاليا على تسكين جميع المعلمين والمعلمات على المستوى الرابع والخامس بناء على الأمر السامي الكريم موضحا أن الوزارة تقوم حاليا باستقبال كافة بيانات المعلمين والمعلمات لتصنيفها بحسب أنظمة وزارة الخدمة المدنية حيث أن الحاصل على الشهادة الجامعية ومصنف تربوي سيسكن بالمستوى الخامس وبالنسبة للغير تربويين سيتم تسكينهم على المستوى الرابع .

 

الرد مع إقتباس
  #47  
قديم 10-02-2009, 07:12 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

وزارة التربية والتعليم تؤكد التزامها بتحسين مستويات المعلمين


الرياض - الوئام - واس :
أكدت وزارة التربية والتعليم التزامها بما ورد في الميزانية الحالية للعام المالي 1430/1431هـ لتحسين مستويات المعلمين وفق المتاح من الوظائف الشاغرة والمستحدثة.
وأفاد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبد العزيز الحميدي بأن التوجيهات السامية إلى وزير المالية اقتضت الموافقة على اعتماد عدد من الوظائف التي تم الاتفاق على إحداثها من قبل اللجنة الوزارية المشكلة بناء على الأمر السامي رقم 6708/م ن وتاريخ 1/9/1429هـ لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وقد تم استحداث ( 204056 ) وظيفة تعليمية بالمستويات التي حددها المحضر.
وأوضح أن هذه الوظائف تم تخصيصها لغرض تحسين المستويات، على أن يتم تشكيل لجنة من وزارات التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية تعمل على مراجعة ومطابقة المعلومات الوظيفية لمن سيتم تحسين مستوياتهم والاتفاق بشأنها وتوثيق محاضر بذلك، وعند الانتهاء من هذه الخطوة سيتم بإذن الله تسكين جميع المعلمين والمعلمات على مستوياتهم المستحقة.

 

الرد مع إقتباس
  #48  
قديم 11-02-2009, 08:50 AM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

"التربية" تتراجع عن قرار إيقاف تحسين مستويات المعلمين



جدة: حسن السلمي

عادت الروح من جديد لصفوف المعلمين والمعلمات إثر صدور بيان من وزارة التربية والتعليم أمس يؤكد التراجع عن إيقاف تحسين مستويات 204 آلاف معلم ومعلمة يعملون على مستويات متدنية لا تتفق ومؤهلاتهم العلمية.
وأكدت الوزارة في بيان ورد على لسان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع البنين صالح الحميدي التزامها بما ورد في ميزانية العام المالي الحالي لتحسين المستويات وفق المتاح من الوظائف الشاغرة والمستحدثة.
--------------------------------------------------------------------------------

تراجعت وزارة التربية والتعليم أمس عن إيقاف تحسين مستويات 204 آلاف معلم ومعلمة يعملون على مستويات متدنية لا تتفق والمؤهلات العلمية التي يحملونها، مؤكدة أنها ملتزمة بما ورد في ميزانية العام المالي الحالي لتحسين المستويات وفق المتاح من الوظائف الشاغرة والمستحدثة.
وأكدت الوزارة في بيان أصدرته أمس على لسان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع البنين صالح الحميدي، ونشر في الموقع الإلكتروني الرسمي، التزامها بما ورد في الميزانية الحالية للعام المالي الجاري لتحسين مستويات المعلمين وفق المتاح من الوظائف الشاغرة والمستحدثة.
كما ذكر البيان أن التوجيهات السامية التي تلقاها وزير المالية اقتضت الموافقة على اعتماد عدد من الوظائف التي تم الاتفاق على إحداثها من قبل اللجنة الوزارية المشكلة بناء على الأمر السامي رقم (6708 م ن) في غرة شهر رمضان المنصرم لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات باستحداث أكثر من 204 آلاف وظيفة تعليمية بالمستويات التي حددها محضر اجتماع اللجنة الذي وافق عليه المقام السامي.
وأوضح الحميدي أن هذه الوظائف تم تخصيصها لغرض تحسين المستويات، وتم تشكيل لجنة من وزارات التربية والتعليم والمالية والخدمة المدنية للعمل على مراجعة ومطابقة المعلومات الوظيفية لمن سيتم تحسين مستوياتهم، والاتفاق بشأنها وتوثيق محاضر بذلك، وأنه عند الانتهاء من هذه الخطوة سيتم تسكين جميع المعلمين والمعلمات على مستوياتهم المستحقة.
ويأتي هذا التراجع عن إيقاف تحسين مستويات المعلمين والمعلمات من قبل الوزارة بعد أن نشرت "الوطن" أول من أمس تصريحا لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع البنين صالح الحميدي للجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات يتضمن وقف التحسين الذي أعلنت عنه الوزارة سابقا، والقاضي بالتسكين على أقرب راتب في المستوى الجديد ريثما تتم الموافقة السامية على توصية اللجنة الوزارية المشكلة لمعالجة مشكلة المستويات بمنح المعلمين والمعلمات الدرجات الوظيفية المساوية لسنوات الخدمة على المستوى الجديد، وكذلك استحقاقهم لفروقات مالية بأثر رجعي عن سنوات خدمتهم السابقة على مستويات متدنية.
وأوضحت اللجنة الإعلامية أن الحميدي طمأن في تصريحاته لها كافة المعلمين والمعلمات بأن كافة مطالبهم تم رفعها للمقام السامي، وأنه يتوقع أن تعلن نتائج الموافقة السامية على هذه المطالب قريبا، انطلاقا من ثقته بوجود ملف القضية لدى مقام خادم الحرمين الشريفين.

 

الرد مع إقتباس
  #49  
قديم 13-02-2009, 03:24 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

قرار الأمر السامي سيصدر قريبا ... مصادر خاصة بـ (عاجل ) تؤكد اعتماد الدرجة المستحقة للمعلمين والمعلمات وعراقيل قد تواجه صرف الفروقات

عاجل - ( ماجد الصالح )


امتدادا لمتابعة قضية المعلمين والمعلمات المتمثلة بالدرجةالمستحقة والفروقات المالية فقد توصلت ( عاجل ) إلى أن قرار الأمر السامي بشأن هذا الموضوع سيصدر قريبا وخلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله.

وتؤكد مصادر خاصة ( بعاجل ) أن الدرجة المستحقة سيتم اعتمادها رسميا بإذن الله أما بخصوص الفروقات فهي مازالت في طور النقاش حيث أن صرفها يواجهه بعض العراقيل .

وفي هذا الجانب علق أحد الوزراء المتعاطفين مع هذه القضية حول هذا الموضوع وقال : يجب مواصلة الجهود وإرسال البرقيات للمقام السامي فقد تؤتي أكلها وتحول دون بتر الحقوق مجددا.

من جهته قالت منظمة حملة المعلمات (أم أحمد) وتعليقا على هذا الموضوع : لو افترضنا جزافا وجود صعوبات بشأن صرف الفروقات فهناك بدائل يمكن الاستعانة بها لحل الأزمة، أما "قرصنة" حقوقنا "المكتسبة" شرعاً ونظاما فهو أمر لانرضى به بأي حال من الاحوال

 

الرد مع إقتباس
  #50  
قديم 21-02-2009, 07:19 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

موضوع الفروقات ما زال تحت الدراسة
معلومات عن اعتماد تحسين المستويات والدرجة المستحقة للمعلمين والمعلمات



(سبق) الرياض: كشفت معلومات شبه مؤكدة لـ"سبق"عن الموافقة على تحسين مستويات المعلمين والمعلمات واعتماد الدرجة المستحقة. واوضحت المعلومات ان موضوع الفروقات مازال تحت الدراسة.

وأكدت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة لـ"سبق" أنها تلقت ومن مصادر خاصة في الرياض نبأ توقيع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ظهر اليوم على قرار الدرجة المستحقة للمعلمين والمعلمات .

وأوضحت اللجنة الإعلامية أنها جارية في البحث والتثبت عن تفاصيل أوسع عن حيثيات هذا النبأ والإعلان عنها في حينها .

يذكر أن وزير التربية سمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود استقبل في مكتبه بالوزارة ظهر الثلاثاء الماضي أعضاء اللجنة الإعلامية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيرا للتربية .

 


آخر تعديل بواسطة شقراء 1 ، 21-02-2009 الساعة 07:26 PM.
الرد مع إقتباس
  #51  
قديم 22-02-2009, 04:40 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

أكدت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات أنها تلقت أمس نبأ اعتماد توصية جديدة تضمنها محضر اجتماع اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة قضية المستويات وذلك بمنح 204 آلاف معلم ومعلمة مستوياتهم المستحقة، والدرجات الوظيفية المساوية لسنوات الخدمة بما فيها البند 105، فيما لا تزال مسألة الفروقات المالية عن السنوات الماضية التي عملوا فيها على مستويات متدنية قيد الدراسة.
وكشفت اللجنة لـ "الوطن" عن أنباء مؤكدة وصلتها أمس تفيد باعتماد التوصية المتعلقة بأحقية المعلمين والمعلمات للدرجة الوظيفية المساوية لخدماتهم على مستوياتهم الجديدة التي وافق المقام السامي مؤخرا على توفيرها باستحدات 204 آلاف وظيفة على المستويين الرابع والخامس.
وأشارت إلى أن هذا القرار الذي سيعلن خلال أيام جاء بعد أن أقرت اللجنة الوزارية المكلفة بدراسة أوضاع 204 آلاف معلم ومعلمة محضر اجتماعها المتضمن توصياتها "الجديدة" بعد التوجيه السامي بإعادة دراستها بما يضمن تحقيق مطالب المعلمين والمعلمات، والبحث عن أفضل السبل لمعالجة أوضاعهم.
وأكدت اللجنة أن مصدرا مسؤولا كشف لأعضائها في وقت سابق عن وجود محضر اللجنة الوزارية المشكلة لمعالجة قضية مستويات المعلمين والمعلمات ضمن قائمة العرض على خادم الحرمين الشريفين، وأن استفسارا جرى من بعض المعلمين والمعلمات حول تطورات ملف القضية، ووردت الإجابة بأن محضر اللجنة الوزارية المتضمن للتوصيات الجديدة بشأن آلية تحسين مستوياتهم ما زال قيد الدراسة، وأن ما يستجد فيه من تطورات سوف تتضح معالمها في وقت لاحق.
وكان المقام السامي قد وجه بتشكيل لجنة وزارية لدراسة أوضاع المعلمين والمعلمات في رمضان المنصرم برئاسة وزير الخدمة المدنية، وعضوية كل من وزيري المالية والتربية والتعليم، ورئيس ديوان المراقبة العامة، وعضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة. وأوصت باستحداث 204 آلاف وظيفة لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات دون التطرق إلى الدرجة الوظيفية التي سوف يشغلها المحسنة أوضاعهم على هذه المستويات مما حدا بوزارة التربية إلى اللجوء لعملية التسكين على أقرب درجة مساوية للراتب الحالي، وهو ما أحدث استياء كبيرا في أوساط المعلمين والمعلمات الذين بادروا برفع برقيات متتالية للمقام السامي بشأن ما أسموه "التحسين الشكلي" لمستوياتهم.
ووجه المقام السامي بإعادة دراسة آلية التحسين على هذه الوظائف الجديدة. وأوصت اللجنة ضمن محضر اجتماعها الأخير بمنح 204 آلاف معلم ومعلمة درجاتهم المستحقة والمساوية لسنوات خدماتهم على مستوياتهم الجديدة.

جريدة الوطن السعودية-أقرتها اللجنة الوزارية وتعلن خلال أيام

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #52  
قديم 22-02-2009, 04:56 AM
الصورة الرمزية لـ دانية
دانية دانية is offline
تتوشحُ الصمتَ عطاءً
 





دانية will become famous soon enough
 

 

لاحول ياذا المعلمين شيل وحط فيهم مساكين

 

الرد مع إقتباس
  #53  
قديم 22-02-2009, 05:08 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

إي والله الله يعينهم

لكن إن شاء الله يجيهم حقهم وافي

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #54  
قديم 22-02-2009, 12:33 PM
الصورة الرمزية لـ بلسم
بلسم بلسم is offline
عضو جديد
 





بلسم is an unknown quantity at this point
 

 


أشكرك شقراء 1 على الخبرية الحلوة

أنا من معلمات البند 105 لمدة أربع أو خمس سنوات وبعدها

تعيين على المستوى الاول ثم الثاني مع إني تربوية

العام الماضي بس تحسنت ع الخامس بس ماشفت فرق إلا في العلاوة

يعني بانتظار الفروقات ...

 

الرد مع إقتباس
  #55  
قديم 22-02-2009, 01:07 PM
الصورة الرمزية لـ جورية
جورية جورية is offline
عضو نشيط جداً
 





جورية is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور على الخبر المفرح
بس إن شاء الله يتحقق على أرض الواقع

 


::: التوقيع :::

[img][/img]


 
الرد مع إقتباس
  #56  
قديم 28-02-2009, 08:19 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

التربية: لم نتسلم توجيها رسميا بمنح الدرجة المستحقة للمعلمين

أكد المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز آل جارالله، أنه لم يصل لوزارته أي خطاب أو توجيه رسمي بشأن ماتناقلته بعض وسائل الإعلام، وما يتردد بين أوساط المعلمين حول، صدور توجيهات خادم الحرمين الشريفين على إعطاء كافة المعلمين والمعلمات " الدرجة المستحقة" لمستوياتهم الوظيفية المستحقة، عقب تذمر المعلمين والمعلمات من آلية " التربية " في تنفيذ توجيهه السابق في مطلع شهر محرم المنصرم، والقاضي بتحسين أوضاع 204 آلاف معلم ومعلمه للمستويين الرابع والخامس.
وكان عدد كبير من المعلمين والمعلمات، قد راودهم الأمل في أن تنهي وزارتهم خلال الأسبوع الجاري ومع انطلاقة الفصل الدراسي الجديد، قضية تحسين مستوياتهم الوظيفية وتنفيذ ما قرؤوا عنه في بعض وسائل الإعلام عن توجيهات لخادم الحرمين الشريفين بتحسين مستوياتهم، متضمنة الدرجة المستحقة والفروقات المالية لعملهم خلال السنوات الماضية دون المستويات المستحقة لهم نظاماً، متفائلين بوزارتهم الجديدة التي تنطلق معهم منذ اليوم، بأن تكون الجهود أكبر في إعطائهم " كافة حقوقهم ".
وقال المعلمون محمد العمري وسالم السويد وعمير علي الشهراني إن إسدال الستار على قضية تحسين المستويات الوظيفية للمعلمين والمعلمات، أصبحت شغلهم الشاغل، حيث أصبحوا يتابعون الأخبار اليومية عبر وسائل الإعلام لمعرفة مصير هذه القضية التي امتدت على مدى 12 عاماً.

المصدر

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #57  
قديم 01-03-2009, 08:38 AM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

إرجاء صرف فروقات 204 آلاف معلم ومعلمة



عكاظ
محمد سعيد الزهراني ـ الطائف
أرجأت اللجنة الوزارية المكلفة بأمر سام بالنظر في تحسين مستويات المعلمين والمعلمات البت في ملف صرف الفروقات المالية بأثر رجعي عن سنوات الخدمة السابقة إلى وقت لاحق لما يحويه هذا الملف من قضايا شائكة بدءا من حجم المبالغ الكبيرة إلى فتح باب المطالبات من قبل موظفي الدولة الآخرين بصرف فروقاتهم. وتترقب الأوساط التعليمية خلال الأسبوعين المقبلين حسم قضية تحسين مستويات أكثر من 204 آلاف معلم ومعلمة وإعلان تسكينهم على المستوى الخامس والدرجة المستحقة لهما نظاماً حسب المؤهلات العلمية التي يحملونها "بكالوريوس تربوي على المستوى الخامس، أو غير تربوي على الرابع"، وأكدت مصادر مطلعة لـ"عكاظ" أن اللجنة رفعت توصياتها للمقام السامي مطلع الشهر الماضي، مشيرة إلى أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله حريص جدا على متابعة ملف تحسين المستويات وهو ما قد يعجل بإصدار القرار خلال أسبوعين. وكان خادم الحرمين الشريفين قد وافق على إحداث 204,056 وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقا للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية، حيث قال وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز في ذلك الوقت: إن دراسة تحسين الأوضاع الوظيفية للمعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم على مستويات بسلم رواتب الوظائف التعليمية تقل عن المحدد لمؤهلاتهم حسب ما نصت عليه الوظائف التعليمية للتعليم العام.

 

الرد مع إقتباس
  #58  
قديم 01-03-2009, 07:20 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

تشكيل فريق عمل لتنفيذ توجيه المقام السامي

"التربية" تبدأ تطبيق تحسين المستويات للمعلمين والمعلمات


(سبق) الرياض: أوضح الأستاذ صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستبدأ بتطبيق برنامج تحسين مستويات المعلمين والمعلمات في مختلف مناطق المملكة وفق الآلية الواردة ببرقية المقام السامي الكريم بتاريخ 26/2/1430هـ.

وقال الحميدي إن اجتماعاً طارئاً عقد يوم أمس السبت بمشاركة الدكتور أسامة بن فهد الحيزان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنات، شدد على سرعة إنهاء تحسين مستويات المعلمين والمعلمات بعد التأكد من مطابقة البيانات وبالتنسيق مع وزارتي المالية والخدمة المدنية وفقاً للتوجيه السامي الكريم.

وأشار الحميدي إلى تشكيل فريق عمل لتنفيذ التوجيهات السامية الكريمة، موضحاً أن الفريق سيعقد أولى اجتماعاته يوم غد الاثنين بمشاركة وزارتي المالية والخدمة المدنية لتفعيل التوجيه السامي الكريم . وقال الحميدي إن الوزارة تعمل على كل ما من شأنه رفعة المعلمين والمعلمات وتعزيز دورهم الريادي.

 

الرد مع إقتباس
  #59  
قديم 01-03-2009, 07:23 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

في اتصال مع الوئام ..الحميدي : سيكون التحسين لأقرب راتب وليس على حسب سنوات الخدمة
التربية تبدأ تطبيق تحسين مستويات المعلمين والمعلمات



الرياض-الوئام-بدر الهويل و سالم الشيباني:
أوضح الأستاذ صالح بن عبد العزيز الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستبدأ بتطبيق برنامج تحسين مستويات المعلمين والمعلمات في مختلف مناطق المملكة وفق الآلية الواردة ببرقية المقام السامي الكريم بتاريخ 26/2/1430هـ.

وأضاف الأستاذ الحميدي إلى أن اجتماعاً طارئاً عقد يوم أمس السبت برئاسة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم وبحضور معالي ألأستاذ فيصل ين عبد الرحمن بن معمر نائب سمو وزير التربية والتعليم ومعالي الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز النائبة لتعليم البنات ومعالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي النائب لتعليم البنين، وبمشاركة الدكتور أسامة بن فهد الحيزان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بقطاع تعليم البنات، ووجه سمو الوزير بسرعة إنهاء تحسين مستويات المعلمين والمعلمات بعد التأكد من مطابقة البيانات وبالتنسيق مع وزارتي المالية والخدمة المدنية وفقاً للتوجيه السامي الكريم.

وأشار الأستاذ الحميدي إلى تشكيل فريق عمل برئاسة معالي نائب الوزير وعضوية كبار المسؤولين بالوزارة لتنفيذ التوجيهات السامية الكريمة، وبناءً على توجيه سمو الوزير فإن الفريق قد بدأ بتلمس احتياجات المعلمين والمعلمات في كل ما من شأنه العمل على رفعة المعلمين والمعلمات وتعزيز دورهم الريادي.

وفي اتصال للوئام مع الاستاذ صالح الحميدي أكد بأن التحسين سيكون للمستوى المستحق وأقرب راتب وفقاً للمادة رقم 18 من نظام الترقيات والمعتمد عليه – على حد قوله– منذ 10 سنوات .

وفي سؤاله عن البرقية الواردة من الديوان الملكي بتاريخ 36 - 2- 1430 هـ ، قال الحميدي أن وزارة التربية جهة تنفيذية والبرقية من اختصاص الخدمة المدنية .

 

الرد مع إقتباس
  #60  
قديم 01-03-2009, 07:47 PM
الصورة الرمزية لـ سليمان العتاني
سليمان العتاني سليمان العتاني is offline
عضو متميز
 





سليمان العتاني is on a distinguished road
 

 

أشكرك شقراء 1 على الخبرية الحلوة و المفرح

بس إن شاء الله يتحقق على أرض الواقع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 01:30 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www