أرجو المساعده ولكم جزيل الشكر مقدما a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  اجمل التغريدات وانفعها ( آخر مشاركة : ابوجريس    |    سارة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : الأترجّة    |    وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    السلام عليكم يا بني زيد الكرام ( آخر مشاركة : albairaq85    |    مولود جديد ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    محمد الهويمل في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    وفاء الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    العم إبراهيم بن ناصر بن محمد ( أبن دليحان ) الجبرين يرزق بمولود ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    منيرة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    العم محمد الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

أرجو المساعده ولكم جزيل الشكر مقدما

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 17-11-2006, 04:34 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 
أرجو المساعده ولكم جزيل الشكر مقدما

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو ممن لديه إلمام لحل هذه المشكلة
أن لابيخل علينا
ويعطيكم العافيه





إذا بغيت أستمع أو أفتح ملف صوتي
تطلع لي ها الصفحه
وش الحل

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا الله وحده لاشريك له


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 17-11-2006, 05:17 AM
عـبـادي عـبـادي is offline
عضو دائم
 





عـبـادي is an unknown quantity at this point
 

 

اظغط على الاكس
الي في الزاويه الي فوق على يمين

اتمنى اني افدتك
يا ولد عمي

 


::: التوقيع :::

عضة الابهام .. مدري ندم والا ملام
عضة الابهام .. انتهى والا ابتدى وقت الغرام
يالايمي خل العذل خل الكلام ,,, يالايمي عيني تبي لحظه تنام


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 17-11-2006, 05:41 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

الظاهر ياسعود هذي وانت محمل الريل بلير حددت وقت لتحميل التحديثات

فالحل من وجهة نظري ان تحذف الريل بلير وتحمله مرة اخوي ولن تخرج لك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-11-2006, 05:53 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

صقر نجد
ماقصرت يا الغالي
تواجدك أكبر فائده

سويت مثل ماتقول
لاكن ماهي حاله كل مابغيت اسمع أضغط عليها
لأن المسأله متكرره

لك جزيل الشكر

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا الله وحده لاشريك له


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-11-2006, 05:56 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

والله الظاهر مالي إلا هذا الحل
رايح أعيد التحمل
وأشوف النتيجة

مشكووور يا أبو عبدالرحمن
ويعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا الله وحده لاشريك له


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-11-2006, 12:29 AM
الصورة الرمزية لـ فــراولة
فــراولة فــراولة is offline
عضو مستمر
 





فــراولة is an unknown quantity at this point
 

 

تمام عليك

احفه وارجع حمله مرة ثانية

وبالتوفيق..

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-11-2006, 06:18 PM
الصورة الرمزية لـ آسر
آسر آسر is offline
:: قلم مازال ينبض ::
 





آسر is on a distinguished road
 

 

عزيزي سعود
بالنسبه لمشكلتك ... تدخل على ( الأوبشن ) ومنها تروح للإعدادات الخاصه ( بالأوبدايت )
هنا تلقا الوقت المقترح لتحميل الترقايت الخاصه بالبرنامج


لكن تبي نصيحتي ونصيحة محب ....
أحذف البرنامج مره وحده ولا تستعمله
( الميديا كلاسيك ) بيكفيك ... حمله ولا يحتاج لترقيات ويشغل جميع الأمتدادات

تحاياي لك

 


::: التوقيع :::

ربَّاهُ ... قد أكثروا مَدْحي وما عَلِمُوا ** أنّي ومَن كَرِهُوهُ فيكَ أشْباهُ
فيا إلهي كما أكرمتَ عبدَك في ** دنياهُ فاشملْ بهذا السِّترِ أُخراهُ!


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 29-11-2006, 07:48 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

هلابتس فراوله

حذفته وليتني ماحذفته

على قولة المثل
(ليتنا من حجنا سالمين)

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا الله وحده لاشريك له


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-11-2006, 07:58 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

إقتباس
عزيزي سعود
بالنسبه لمشكلتك ... تدخل على ( الأوبشن ) ومنها تروح للإعدادات الخاصه ( بالأوبدايت )
هنا تلقا الوقت المقترح لتحميل الترقايت الخاصه بالبرنامج
لكن تبي نصيحتي ونصيحة محب ....
أحذف البرنامج مره وحده ولا تستعمله
( الميديا كلاسيك ) بيكفيك ... حمله ولا يحتاج لترقيات ويشغل جميع الأمتدادات
تحاياي لك

أعزك الله بطاعته
إبن العم العزيز
تم البحث عن (الميديا كلاسيك)
وغصت في بحرها اللامنتهي
وكل منتدى أدخله
أشوف المميزات المكتوبه عن البرنامج
والمقدمات والمقبلات اللي حاطينها
وآخر شي رابط التحميل يرسي على (لايمكن عرض الصفحه)

وبعد جهد جهيد
تم القبض على
Real Alternative 1.39
أخي العزيز
مادمت على معرفه وإطلاع
طبعا
تكرما لا أمرا
أرجو منك وضع رابط التحميل لبرنامج (الميديا كلاسيك)
وأن يكون ساري المفعول وغير منتهي الصلاحيه

ومشكور مقدما

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا الله وحده لاشريك له


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:42 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www