أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة - صفحة 9 a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مولود جديد ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    محمد الهويمل في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    السلام عليكم يا بني زيد الكرام ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    سارة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    وفاء الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    العم إبراهيم بن ناصر بن محمد ( أبن دليحان ) الجبرين يرزق بمولود ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    منيرة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    العم محمد الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    مولود ( آخر مشاركة : أبن دليحان    |    اجمل التغريدات وانفعها ( آخر مشاركة : حاطب نهار    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #121  
قديم 15-03-2011, 10:26 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 


قالت بصيف بين لندن ومدريد=
انته حبيبي وين ناوي تصيف

قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد=
الله يخلي غرفتي والمكيف

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #122  
قديم 16-03-2011, 01:16 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #123  
قديم 16-03-2011, 12:59 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 


وكل مـا قلـت لـه يابـن الحـلال=
المحـبـه عـطـى وانــت بـخـيـل
التفـت لـي وهـو عـجـل وقــال=
لـذة الحـب فــي الـشـي القلـيـل


 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #124  
قديم 16-03-2011, 04:11 PM
الحلا مبتليني الحلا مبتليني is offline
عضو جديد
 





الحلا مبتليني is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




طفله وكانت تحلم بلبس (دبله )
..................وتاج بكريستاله .. وفستان وردي

ياليتني باقي لهلحين .. طفله
.................. متساوي ٍ عندي هجيري وبردي
:

 

الرد مع إقتباس
  #125  
قديم 16-03-2011, 04:55 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

. ' 12' .‏
-3 /ـــ .9-
‏ ' . 6. '

ألاياوقت

وين اللي على بالي يجي ويروح

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #126  
قديم 17-03-2011, 03:02 PM
الصورة الرمزية لـ إكليل الورد
إكليل الورد إكليل الورد is offline
مشرفة قسم اسـرتي وصـحتـي
 





إكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the rough
 

 

من صدوده وأنا أدور علاجٍ يبري الميسور :(

.............. لأني مالقيت إللي يشافي يمحي الآثار

جروحي منه مايقدر .. يعالجها ولادكتور !!

........ جروحٍ في قفص صدري عليها من الزمان غبار

جروحي باقيه رطبه ولو مرت عليها عصور

........... مغيــــــر الله ينسيني رفيقٍ جافي غدَار

أبعرف ليه يادنيا .. كذا حظي وفيه عثــور

.............. إذا جينا نبي نفرح توقِف بيننآ الأقدار !!

 


::: التوقيع :::

ما لنا غيرك يا الله !


 
الرد مع إقتباس
  #127  
قديم 18-03-2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية لـ مـلـك
مـلـك مـلـك is offline
عضو ذهبي
 





مـلـك will become famous soon enough
 

 


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي=
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي=
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم ..

لمواضيعي ومشاركاتي


 
الرد مع إقتباس
  #128  
قديم 18-03-2011, 11:17 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

لو كنت تعلم ما أقول عذرتني
أوكنـت تعـلـم ماتـقـول عذلتـكـا
لكـن جهلـت مقالـتـي فعذلتـنـي
وعلـمـت أنــك جـاهــل فعـذرتـكـا

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #129  
قديم 18-03-2011, 11:56 PM
الصورة الرمزية لـ شَهرزاد بَنيّ زيد
شَهرزاد بَنيّ زيد شَهرزاد بَنيّ زيد is offline
يَمامة
 





شَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the roughشَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the roughشَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the rough
 

 


قالوا لي إلعب قلت مانيب لاعوب
إلا مزوحٍ عند صافي الجبينِ

ألاعبه و أفرح إلى صرت مغلوب
و أشوف وجهه لى غلبني يزينِ

 


::: التوقيع :::

مَا أسهل الكَلام .. !


 
الرد مع إقتباس
  #130  
قديم 19-03-2011, 05:36 AM
نسيم نسيم is offline
عضو دائم
 





نسيم is on a distinguished road
 

 

 


::: التوقيع :::



http://www.alftwa.com/ & http://www.tvquran.com/ & http://www.quranflash.com/
سبحان الله والحمد لله ولآإله إلا الله والله أكبر ولآحول ولآقوة إلا بالله وأستغفر الله,اللهم صلي على النبي


 
الرد مع إقتباس
  #131  
قديم 19-03-2011, 08:42 PM
الصورة الرمزية لـ عزيزة نفس
عزيزة نفس عزيزة نفس is offline
عضو نشيط
 





عزيزة نفس is an unknown quantity at this point
 

 

مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )

تبت يدين الإمعه .. واللي معه .. تبت يديه
بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه

ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه
من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه

الدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة فقيه
( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه

مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمعه )

صح لسان الشاعر .

 


::: التوقيع :::

عذري معي لآغــــبت عن منتداكم ....وإن زرتكم سجلت معكم حضوري

يكبربـــقلبي كـــل يـــوم غـــلاكــم....وأصبح لقـــآكم في حيآتي ضروري


 
الرد مع إقتباس
  #132  
قديم 20-03-2011, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

اللي يخون وناوي له عمايل ,,, ماعندنا له غير درع الجزيرة


 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #133  
قديم 20-03-2011, 06:36 PM
الصورة الرمزية لـ مـلـك
مـلـك مـلـك is offline
عضو ذهبي
 





مـلـك will become famous soon enough
 

 


سولفوا تكفون لا عاد تسكتون=
قبل لا أهوجس وياتيني بلاي
السكات يزود طعوني طعون=
وتنكسر لا جا على راسي عصاي
سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون=
قبل لا اقعد في الحزن رايح وجاي
واضحكوا لو بالعماله تضحكون=
وجاملوني لو يضايقكم حكاي

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم ..

لمواضيعي ومشاركاتي


 
الرد مع إقتباس
  #134  
قديم 22-03-2011, 07:53 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
اسمعيني

 



اسمعــيـني هــيــه يالمغــروره =واستفيدي من سماع اشعـاري
ما أحبــك تــشبــهـين الصوره = الشعـر مصبوغ لونه ناري
صبغتك في ناظري محــذوره = زايــد المكــياج بالمعــياري
في وسط لبس الدلع مصروره = والجسم مكشوف للانظاري
بالـمجــله صــورتك منــشـوره = تــسلــب اللي للمجـله قاري
واستـــويـتي بالعـرب مشهوره = كـل منهم عن علومك داري
وش حـلاتــك دايـم(ن) مستوره = عــن عـيـون الناس ياستّاري
وجــهــك المستــور زايد نـوره= يرشد اللي وسط ليله ساري
بالحــيـــا يالفــاتــنـــه مكسـوره = كنّــك اللي تـسكن المـحّاري
في وســط غـب البحر مغموره = مايطولك كود من هو ضاري
يحــمي الشــوك القـوي زهوره=يــحــرسك من كل شر الباري

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #135  
قديم 22-03-2011, 08:06 PM
الصورة الرمزية لـ هنند
هنند هنند is offline
عضو نشيط
 






هنند is an unknown quantity at this point
 

 

وربك ما يبقى غير صالح الأعمال
....
وربك انك بالدنيا مسافر ورحال

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:16 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www