عبـّر عن [حآإلتك النفسيه] بـ بيت من الشعر .., a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

عبـّر عن [حآإلتك النفسيه] بـ بيت من الشعر ..,

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-01-2009, 07:12 PM
متعب الروح ~ متعب الروح ~ is offline
عضو مشارك
 





متعب الروح ~ is an unknown quantity at this point
 
عبـّر عن [حآإلتك النفسيه] بـ بيت من الشعر ..,

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إلي كل إخوتي وأخواتي وإليكم وإلي كل احبائي اهدي سلامي ,

مسائكم / صباحكم معطر بورود الجوري والياسمين

من وجهة نظري أرى ان هالموضوع مهم جدآ بهالقسسم ,!
وسويت بحث للمواضيع حتى اتأكد ان الموضوع مو مكرر .!
والحمدلله مالقيته موجود

/

هنا أنا أود ان طرح لكم موضوعي بكل احترام وتقدير راجيا أن ينال على أعجابكم
فكل منا يملك [المشاعر والأحاسيس] الذي يريد أن يعبر عنها بأي شتات من الاساليب

فإذا خالجتك مشاعرك فعبر عنها ولو ببيت من شعر سواءً من أسلوبك أو من غيرك,


/

وهذا انا ببدأ بـ أول مشاركة :)

 


::: التوقيع :::

اللهم ان لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد إذا رضيت , ولك الحمد بعد الرضا
ولك الحمد على كل حال ..


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 18-06-2010, 01:16 PM
الصورة الرمزية لـ بنت الإمارات
بنت الإمارات بنت الإمارات is offline
عضو جديد
 





بنت الإمارات is on a distinguished road
 

 






لا تقول لي : مدّه قصيره .. وألقاك !
أخاف أصير بـ " غيبتك " مهرةٍ / له ~
السالفة لاطولت ؟ بـتعدااااك
ترجع تلاقي في ( يدّي )
خاتمٍ – له !






 


::: التوقيع :::

يومي قدرت أبتسم ، قال الزمن : هيّن !
بكره تهلّ المدامـع ... دون ما تدري ،


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 18-06-2010, 03:48 PM
الصورة الرمزية لـ ام لمى
ام لمى ام لمى is offline
عضو متميز
 





ام لمى will become famous soon enough
 

 

يادمعتي روفي علي إن تعليت ..
وان قلت : طيحي ، عانديني عشاني ..
يادمعتي لولاك وش كان سويت ؟!
يمديني مت من القهر في مكانـي ..
على الذي في وسط الاعماق له بيت
وللبيت سور(ن) غير كل المبانـي ...

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 19-06-2010, 09:04 AM
الصورة الرمزية لـ غزالة شقراء
غزالة شقراء غزالة شقراء is offline
عضو نشيط جداً
 





غزالة شقراء is on a distinguished road
 

 

اضحك وانا من جور الايام مجروح

جرح" توسد في حنايا فؤادي

وليت الجروح ضيوف يومين وتروح

بعثر ورقنا هالزمان الرمادي .........

 


::: التوقيع :::



وترحل..فيمضي ليلي كله وأنا أردد مواويل التمني


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 20-06-2010, 01:40 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

لست أدري يا حياتي كم من الحزن سألقى !!
جاهله سر َ عذابي غارقه في الهمٍ غرقا ...~



ذكــــــرى ~

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 20-06-2010, 04:57 PM
الماصول الماصول is offline
شاعر
 





الماصول is on a distinguished road
 

 

كن جميلا ترى الوجود جميلا

أيها المشتكى ومابك داء=كيف تغدو إذا غدوت عليلا

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 20-06-2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

استغفر الله العظيم ..




ربي لك الحمد مني دايما أبدا *-*-*-*- على عظايم ما أوليت من نعم

حمدا يليق بمن أدراك قدرتـه *-*-*-*- يعلو على كل فهام ومحتكـم

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-06-2010, 04:47 AM
مملوح القصيم مملوح القصيم is offline
عضو مثالي
 





مملوح القصيم is on a distinguished road
 

 

سـر يـاقـلـم وكـتـب عـذب الاشـعــــار
لـكـريـم الـفـعـأيـل مـتـعـب الـروح


قـلـه الــقــلــب كـــنـــه عــلـــى نـــار
ومـن حر مـابـي قـمت ابكي ونوح


.................................................. ..
يعطيك ألف عافيه اخوي متعب الروح على الموضوع الجميل لابد من الانسان ان يعبر مابداخل قلبه وخاصه على الناس الذين يغليهم .. فأنتم من الناس الذينا نغليهم ونحشمهم ونحترمهم .. ونحن نخالف المثل الذي يقول ...

خلها بالقلب تــــجــــرح ،،،، ولاتطلــع من القلب تـفــضـــح

نخالف هاذ المثل .. صحيح ان بعض الابيات تكون غير موزونه .. لاكن افضل من لا شي ..

أخيك : مملوووووح ... إبن بشر

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 21-06-2010, 02:09 PM
الصييفي الصييفي is offline
:: شاعر متمكن ::
 





الصييفي will become famous soon enough
 

 

الحر ركّب علينا عقب فصل الربيع= متى يجي شهر 10 و يتعدّل هواه
يا الله يا واحدٍ فوق البشر يا سميع= تلطِّف لنا جو ذا الديره و تبعد غثاه
زودٍ على حرّ و رطوبه هواها شنيع= غازات يخنق تلوثها و غطت سماه

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-06-2010, 12:19 AM
الصورة الرمزية لـ ابوفارس الرياض
ابوفارس الرياض ابوفارس الرياض is offline
عضو نشيط
 





ابوفارس الرياض is an unknown quantity at this point
 

 

كل ظل أشوفه حاجتي قيّلت به=حسبي الله على الحاجة ونعم الوكيل

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 22-06-2010, 01:19 PM
الصورة الرمزية لـ بحـــار
بحـــار بحـــار is offline
عضو دائم
 





بحـــار is an unknown quantity at this point
 

 



تعال ، لا تترك ظنوني تلاعب بي
مافيه ظن ٍ من موادعك ، ماجاني

تعال شوف الخفوق وخاف من ربي
اخاف لا احتجتني .. ماعاد تلقاني

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 22-06-2010, 08:10 PM
الصورة الرمزية لـ امواج البحر
امواج البحر امواج البحر is offline
عضو نشيط
 





امواج البحر is an unknown quantity at this point
 

 

يضيق صدرك من الدنيآ / و هوّنها
مآلك و مآل الهموم , و سيرة أحزآنك ؟

إرجع على آلضحكة البيضآء و لوّنهآ
ولو كآن مآهو علىَ شآنيْ / علشآنك

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 24-06-2010, 11:59 AM
الصورة الرمزية لـ بحـــار
بحـــار بحـــار is offline
عضو دائم
 





بحـــار is an unknown quantity at this point
 

 

عسى منهو سعى لي بالمضرة
.................................. تصكه دنيتـــه بأردى المـــصايب

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 26-06-2010, 03:48 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

لو كل ما يطري على البال ينقال
ما كنت احس إن الثقيله ثقيله

ابطيت اكافح ضيقة البال بالبال
وادفع بلاء هاجوسها كل ليله

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 27-06-2010, 04:16 PM
الصورة الرمزية لـ ديموم
ديموم ديموم is offline
من كوكب آخر
 





ديموم is on a distinguished road
 

 

في ذآ آلزمنْ لآبد تعرف " حقيقه "
لآ صرت طيّب دآيم تروح فيهآ آ آ

 


::: التوقيع :::





*إختفاء الصعنون لايعني نسيان الفلقه*


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:37 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www