آل زلفة مرة أخرى !! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

آل زلفة مرة أخرى !!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-06-2010, 09:02 AM
الصورة الرمزية لـ ام دانة
ام دانة ام دانة is offline
مشرفة قسم تواصل
 






ام دانة will become famous soon enoughام دانة will become famous soon enough
 
Kabr آل زلفة مرة أخرى !!

 

قال إن صاحب القرار لايستجيب لأصوات هذه "الأقلية القليلة جداً"

آل زلفة يفجرها ويؤكد أن معظم المحتسبين المتجمهرين أمام التربية عاطلين عن العمل وهناك من يسيرهم ويصرف عليهم لإثارة الفوضى وتعطيل التنمية..!



الرياض: قضايا سعودية

وصف الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى سابقاً مجموعة المحتسبين الذين تجمهروا أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بالجهلة والسذج الذين اعتادوا على الاحتجاج على كل شيء مؤكداً أنه لو تم تنفيذ مطالب هؤلاء وأمثالهم لما خطت السعودية أي خطوة تنموية منذ سنوات طويلة, مضيفاً أنهم يريدون أن يكونوا أوصياء على عباد الله وسبق أن احتجوا على دمج رئاسة تعليم البنات مع وزارة التربية لكن صاحب القرار لم يستجب لهم.

وأضاف آل زلفة أن هؤلاء عبارة أقلية قليلة جداً وهناك أشخاص يسيرونهم لاحداث ضجيج وإرباك ولكن المسؤولين لا يستجيبون لهم, مؤكداً على أن معظمهم عاطلون وهناك من يوجههم ويحركهم لإثارة البلبلة والفوضى تحت غطاء "المناصحة" ويصرف عليهم ..


وجاء حديث الدكتور آل زلفة في برنامج "بعد النشر" على قناة الاقتصادية السعودية الاثنين 21-6-2010م والذي أكد من خلاله على أن نائبة وزير التربية والتعليم (نورة الفايز) رمز من رموز الوطن وسبق أن قابلت خادم الحرمين الشريفين والوزراء وعدد من أمراء المناطق, مشيراً إلى أن هذه الزيارات يفرضها واجب عملها فهي مسؤولة وتلتقي بالمسؤولين, أما الذين يصفون خطواتها بالمخالفات الشرعية فليس لديهم دين أو خلق, متسائلاً : "هؤلاء أين يعيشون ولماذا لديهم شك مطلق في المرأة والمجتمع".

يُشار إلى أن برنامج "بعد النشر" يعرض على قناة الاقتصادية السعودية في الثامنة من مساء كل يوم عدا يومي الخميس والجمعة ويعده الاستاذ ثامر العجمي, ويشرف عليه الزميل هاني الظاهري المشرف على وكالة أخبار المجتمع السعودي, وهو يناقش يومياً أهم الأخبار المحلية المنشورة في الصحف السعودية.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-06-2010, 02:08 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

ال زلفة رجل مفلس كثير التخبطات يحاول ان يثير الانتباه اليه ليته

يترك عنه مناقشة امور المجتمع ويتفرغ لما درسه عن الدولة العثمانية

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 23-06-2010, 09:17 AM
salman2006 salman2006 is offline
عضو مثالي
 





salman2006 is an unknown quantity at this point
 

 

السايل يحسب ان كلن سايل

 


::: التوقيع :::

[img][/img]


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 24-06-2010, 08:16 PM
صقر نجد صقر نجد is offline
عضو مشارك
 





صقر نجد is an unknown quantity at this point
 

 

رأيي الشخصي لا باس في قيادة المرأة بشروط كما كانت النساء تركب الجمال في السابق :

1- أن يكون عمرها أربعون
2- وجود محرم
3- القيادة في القرى والهجر
4- الإلمام الكامل بالقواعد الأساسية للقيادة
5- وجود رجال الأمن في كل مكان
6- المحاسبة الشديدة للمتحرشين
7- عدم قيادة المرأة جملة وتفصيلا في المدن

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 24-06-2010, 09:35 PM
الصورة الرمزية لـ ريم داورد
ريم داورد ريم داورد is offline
مناقشه محترفه
 





ريم داورد will become famous soon enough
 

 

^

كل هذا ولا بأس وش بقيت






إقتباس
سابقاً مجموعة المحتسبين الذين تجمهروا أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بالجهلة والسذج


وش القصه لا يكون تجمهر بخصوص زيارة نوره الفايز لمدرسة بنين ؟

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 15-07-2010, 12:45 AM
صقر نجد صقر نجد is offline
عضو مشارك
 





صقر نجد is an unknown quantity at this point
 
Dars11

 

(إقتباس)
(سابقاً مجموعة المحتسبين الذين تجمهروا أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بالجهلة والسذج)
من أنت ياأبن زلفه حتى تقيم المحسنين ورجال الدين وتبدي رأيك في زيارة نوره الفايز
لقد تجرأت كثيراً حاسب نفسك وأرجع الى منهجك الذي تسير عليه الان
المثل يقول (خالف تذكر) فمن أنت ؟ قيمت الناس كما رأيت في نفسك
فلا تدعي الى العلمانيه فأمامك جبال شاهقات لا يهزهن كلامك

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 15-07-2010, 08:05 AM
الصورة الرمزية لـ فلسفة الحب
فلسفة الحب فلسفة الحب is offline
ابن الاجواد
 





فلسفة الحب is on a distinguished road
 

 

تجمعوا

عشان نورة الفايز زارت مدرسة رجال في محافظة الزلفي

مما ادى الي غضب الغيورين بالزلفي وبعض الاهالي

نسأل الله ان يفكنا من فتنة الاختلاط ومن دعاته

اما بالنسبة ال زلفة الامير نايف طول الله عمره

قال للاسف انه بمجلس الشوري

واتمني ان الاخوان مايعطونه اكبر من حجمة ولاتنزل موضوعية بالمنتدي

لأن انسان مفلس وكل فترة يبي يخرج علي الجريدة بأي طريقة

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 15-07-2010, 08:07 AM
الصورة الرمزية لـ فلسفة الحب
فلسفة الحب فلسفة الحب is offline
ابن الاجواد
 





فلسفة الحب is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة صقر نجد
رأيي الشخصي لا باس في قيادة المرأة بشروط كما كانت النساء تركب الجمال في السابق :

1- أن يكون عمرها أربعون
2- وجود محرم
3- القيادة في القرى والهجر
4- الإلمام الكامل بالقواعد الأساسية للقيادة
5- وجود رجال الأمن في كل مكان
6- المحاسبة الشديدة للمتحرشين
7- عدم قيادة المرأة جملة وتفصيلا في المدن


هناك فتوي شرعية من الشيخ عبدالعزيز بن باز والشيخ محمد بن صالح العثميين
بحرمة قيادة المرأة للسيارة

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:54 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www