للحصول على صفحة شخصية a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـحـاسـب الآلـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

للحصول على صفحة شخصية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-11-2004, 04:43 PM
الصورة الرمزية لـ فارس القاف
فارس القاف فارس القاف is offline
عضو نشيط جداً
 





فارس القاف is an unknown quantity at this point
 
للحصول على صفحة شخصية

 

لدى الكثير منا الرغبة في الحصول على صفحة شخصية ينقل إليها كل ما يهمه من ملفات صوتية أوصور أوبرامج ليشارك الآخرين بها، أوحتى صفحة شخصية تكون مرجعًا للآخرين للتعرف عليه أو لعرض ما يرغب في نشره، وبالمجان!
في هذا العدد سنتحدث عن أحد أشهر المواقع العالمية التي تقدم لك هذه الخدمة وبالمجان وتستطيع التعامل معها بكل سهولة في نقل ملفاتك إليها ودون استخدام أي برامج لذلك.
الموقع هو: www.geocities.com والتابع لموقع Yahoo.
كل ما تحتاج إليه هوالحصول على بريد في الياهوو والذي ستستفيد من خلاله من جميع خدمات الياهوو الرائعة والمتعددة، بالإضافة إلى استضافة مجانية مدى الحياة لسعة 15 ميغا بايت. فبعد التسجيل في الياهوو وتسجيل بياناتنا العامة والسرية نقوم بالدخول إلى الموقع عن طريق الرابط في الأعلى أو عن طريق الصفحة الرئيسة للياهوو التي سنجد بها رابطًا للموقع.
فبعد تسجيل الدخول إلى الموقع، نستطيع الوصول إلى رابط للصفحة الخاصة بنا، ولكن بالطبع لم نقم بتحميل الصفحة الرئيسة التي تنقل الزوار إلى الصفحات الفرعية، لذا لن يتم عرض أي ملفات ما لم تكن لدينا صفحة رئيسة، كذلك نجد في الصفحة الأولى عدة خيارات لبناء الصفحة الشخصية، سنقوم بتجاهلها واعتماد صفحتنا الشخصية وملفاتنا بالطريقة اليدوية، لذا سنقوم باختيار خيار رفع الملفات المبسط Easy Upload.
هذا الخيار سينقلنا إلى صفحة تتيح لنا نقل عشرين ملفًا دفعة واحدة، من صور أو مستندات أو ملفات مضغوطة أو صوتيات وغيرها، بحجم يصل إلى خمسة ميغا بايت.
نقوم باستعراض ملفاتنا التي أنشأناها عن طريق برنامج تصميم صفحات الإنترنت كالفرونت بيج، أو حتى ملفاتنا التي نريد نشرها في الإنترنت. ويجب التأكد من أن الملفات أو أسماء الملفات باللغة الإنجليزية، ومن ثم ننقر على زر Upload Files.
سننتقل إلى الصفحة التالية التي تبين أن عملية النقل تمت بنجاح.
بعد ذلك سنجد خيارين، أولهما لنقل المزيد من الملفات، والآخر للانتقال إلى مدير الملفات. عند اختيار الانتقال إلى مدير الملفات ستظهر لنا صفحة تحتوي على جميع الملفات التي قمنا بتحميلها إلى صفحتنا الشخصية على جهة اليسار من الشاشة. وتوجد لوحة تحكم للنسخ والحذف والتعديل وإعادة التسمية والنقل لكل ملف أو لعدة ملفات دفعة واحدة.
أيضًا نستطيع عمل مجلدات خاصة، كمجلد خاص للصور ومجلد خاص للصوتيات وغيرها عن طريق النقر على زر New في خيار Subdirectiries .
عند الانتقال إلى الصفحة التالية نكتب اسم المجلد بشرط أن يكون باللغة الإنجليزية ولا يحتوي أي رموز لأنه سيكون تابعًا للرابط الخاص بكل ملف نقوم بنقله إلى المجلد المحدد.
عند إنشاء المجلد المطلوب، سنعود إلى صفحة مدير الملفات والتي نستطيع من خلال الخيارات الموجودة أعلى الملفات أن ننقل أي ملف كالصور إلى المجلد التابع لها لتنظيم الصفحة ولتسهيل عملية الوصول إلى الملفات. فعند اختيار ملف معين ننقر على زر M

 


::: التوقيع :::


(فارس) عسفت القاف من صغر سني=والـيـوم احـاول اعـسـفـه ويـعـصــانـــي
كلــه مــــن اللــي بـالـجـفـى ممتـحـنـي=حتى حــــروفــي مـن جـفـاهـا تـعـانـــي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-11-2004, 06:10 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

فارس القاف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وبارك الله فيك
ومشكور على هذا الجهد

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-11-2004, 10:28 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

الله يعطيك العافيه يابو فيصل

بارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-12-2004, 01:12 AM
هزااااع هزااااع is offline
عضو مشارك
 





هزااااع is an unknown quantity at this point
 

 

اخوي فارس مشكور على المعلومات

 


::: التوقيع :::

[img] http://www.nokiatel.com/vb/uploaded/i19.jpg[img]


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:51 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www