هدية لكل مرجف هدية لكل من يرى أن أمريكا هي الهه هديه لكل جبان ( حقيقة أمريكا الزائفه) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

هدية لكل مرجف هدية لكل من يرى أن أمريكا هي الهه هديه لكل جبان ( حقيقة أمريكا الزائفه)

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-11-2004, 04:34 AM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 
هدية لكل مرجف هدية لكل من يرى أن أمريكا هي الهه هديه لكل جبان ( حقيقة أمريكا الزائفه)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني أعزائي

وشهد شاهد’’ من أهلها
هذا الزمان زمان إظطرابات وفتن وريبه وفيه من الغرائب والعجائب الكثير
حتى يصبح الرجل يحتار في دينه وفي دنياه
وهذا من ماذا من كثرة المنافقين والموالين للكافرين المندسين
بين المسلمين يتكلمون بإسم الإسلام
ونرى الإعلام يسلط الأضواء عليهم ويؤيدهم بإبرازهم
فقد قام المجاهدين في الفلوجة بأسر عشرين جندي من الحرس
الوطني العراقي الخائن الذي يقف معا الجيش المحتل
ومعا هؤلاء الأسرى تم أسر عشرة من العلوج الامريكان
فطلب المجاهدين من محطات التلفزيون الفظائيه العربية
بأن تعرض العلوج وهم مأسورون فأبة هذه المحطات الخائرة
بعرض الأسرى الأمريكان وكتفت بعرض أفراد الحرس الوطني العراقي
العشرين
فنجد أن الجيش المحتل يستخدم أفراد الحرس العراقي كجدار حامي
لهم بينهم وبين المجاهدين ومعا ذلك قام المجاهدين بإطلاق أفراد
الحرس الوطني معا أخذ التعهد بأن لايقومو بموالات المحتل
ضد أخوانهم المسلمين
فنجد أن الأخبار التي تصلنا من العراق قليله ونادرة معا ذلك نجد أن
تصريحات العدو المحتل تتضارب وكل خبر يكذب الأخر وذلك لأن المقاومه
العراقيه قلبة الطاوله عليهم وأصبح الواقع والمنطق هو الدليل
وما نراه لا ما نسمعه
وبهذا التستر وكتم الحق وتزيف الواقع تكتشف بأن الطرف المعتدي
قد نفذ منه وسائل النصره فبدأ بكتم وصم الأذان عن سماع الحقيقه
لأنه عجز عن تغيريه على أرض الواقع

وكما رأينا بأن حكومة بوش بدأة تتفكك بستقالة بعض عناصرها البارزين
ونزول الدولار وتذمر الشعب من الحاله الإقتصاديه داخل الولايات المتحدة
الأمريكيه وما هذا إلى مأشر على تفكك هذي الولايات كما حدث
في الإتحاد السوفيتي من قبل وقد صرح مسؤول كبير في روسيا
قبل دخول أمريكا الأفغانستان وقال ( دخول أمريكا لأفغانستان هو
دخلها لمستنقع الموت ) ويقول المثل * إسئل مجرب ولا تسئل طبيب *

سوف ننتقل للفلوجة ونتأمل ما يحدث أريدك أن تخرج بتفكيرك خارج
الغلاف الجوي وتتأمل ما يحدث في الفلوجه وما حولها
نرى أن الجيش المحتل يهجم على الفلوجه بعشرين ألف من جنوده
بأقوى وأحدث الأسلحه من الرشاشات إلى الصواريخ إلى الطائرات
ونرى بالجهه المقابله مجاهدين يحملون رشاشات قديمه من مخلفات
الماضي بأعداد قليله وبعض قذائف الأر بي جي ونقص بالمال والرجال
فماذا رئينا معا التكتيم الإعلامي
رأينا بأن عدد قتلى جنود المحتل في تزايد ولم يستطيعو التقدم
إلى في الطرق الرئيسية الواسعه الكبيرة وإبراز أطراف الفلوجه على
أنها وسط الفلوجه ولم نرى إلى الأن صورة لمجاهد مقتول صرحة بها
وكالات الإعلام
وأود أن ألفت إنتباهكم لأمر تعجبت منه وأرى فيه إستئناس للمؤمنين
معا بداية إعلان الحمله العسكريه على الفلوجه قام الجيش المحتل
بإطلاق غاز سام على أطراف الفلوجه لكي يأمن الحماية لجنوده
في الصف الأول ومن ثم يبدأ الهجوم بعد الغاز بإعتقادهم بأن الغاز
سوف يدمر الصف الأول من المقاومه بداخل الفلوجه وتسهل عليهم
المهمه وهذا ما ذكرته محطة الجزيرة بأن الجيش المحتل أستخدم
أسلحه محرمه دوليه ومن ضمناها الغاز
فسبحان الله في تلك الليله أمطرة سماء الفلوجه وكما رأينا
تم تصوير القوات المحتله وهي على الطرق الخارجيه وكانت الأرض
مليئه بماء المطر فياسبحان الله توافق المطر معا إطلاق الغاز
وكما قال الله تعالى في محكم تنزيله -سورة الأنفال أية 11 -
﴿10﴾ إذ يغشيكم النعاس أمنة منه وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به ويذهب عنكم رجز الشيطان وليربط على قلوبكم ويثبت به الأقدام ﴿11﴾
إستمع من الدقيقه 2:40 إلى 3:10
[RAM]http://quran.islamway.com/agmy/008.ram[/RAM]
للحفظ

لاقوة إلى بالله العزيز المتين

 


::: التوقيع :::

﴿203﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن یُعْجِبُکَ قَوْلُهُ فِی الْحَیَاةِ الدُّنْیَا وَیُشْهِدُ اللّهَ عَلَی مَا فِی قَلْبِهِ وَهُوَ اَلَدُّ الْخِصَامِ ﴿204﴾ وَاِذَا تَوَلَّی سَعَی فِی الاَرْضِ لِیُفْسِدَ فِیِهَا وَیُهْلِکَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ یُحِبُّ الفَسَادَ ﴿205﴾ وَاِذَا قِیلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ اَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالاِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿206﴾


 

آخر تعديل بواسطة الضامي ، 30-11-2004 الساعة 04:56 AM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-11-2004, 05:43 AM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

مشارك في الموضوع له ثقله
أضغط هنا لتكتشف من هو

 


::: التوقيع :::

﴿203﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن یُعْجِبُکَ قَوْلُهُ فِی الْحَیَاةِ الدُّنْیَا وَیُشْهِدُ اللّهَ عَلَی مَا فِی قَلْبِهِ وَهُوَ اَلَدُّ الْخِصَامِ ﴿204﴾ وَاِذَا تَوَلَّی سَعَی فِی الاَرْضِ لِیُفْسِدَ فِیِهَا وَیُهْلِکَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ یُحِبُّ الفَسَادَ ﴿205﴾ وَاِذَا قِیلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ اَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالاِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿206﴾


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-11-2004, 08:55 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

الضامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذا الموضوع
ونسأل الله أن يفكك أمريكا كما فكك الإتحاد السوفيتي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 02-12-2004, 04:16 PM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

اللهم أمين

وتحدث الكثير من الكرامات والعبر والآيات ولاكن لا نتأملها ولا نتدبرها

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 23-12-2004, 02:57 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
أنها وسط الفلوجه ولم نرى إلى الأن صورة لمجاهد مقتول صرحة بها

المؤمن كيس فطن

نعم هذا حال المجاهدين ياسبحان الله فكل واحد منهم بثقل دولة

كما قال الجنرال الروسي اللذي اسلم بحمد الله من اللذي راه من المجاهدين

يقول : ان المجاهدين العرب واحدهم عن عشرة جنود روسيين مدججين بالسلاح

انه الايمان والشجاعة

وان تنصروا الله ينصركم

وهاهي امريكا تطالب دول العالم لمساعدتها في العراق لثبوت هزيمتهم في الواقع
( مشكلتهم ان جيمس بوند البريطاني مات ) (ورامبوا فيتنام ماراح ) طبعا شجعان بس في هوليوود
ولا امام المجاهدين حالة نفسية اسميها ام الركب عساها دايم دوم معهم

ونصرهم بالوهم كما ترويها وكالات الانباء المتعاملة

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وانصر الاسلام والمسلمين واذل الكفار والمشركين والمنافقين وحرر بلاد المسلمين ولا تجعل الخوف يتوغل في قلوبنا
واجعلنا ممن لانخاف في الله لومة لائم وعسانا ممن يدخلون الجنة بلا حساب

الله يجزاك خير اخي الضامي على ماتطرح من مواضيع صميمية

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 23-12-2004, 07:15 AM
خالد بني زيد خالد بني زيد is offline
رئيس تحرير مجلة المنتدى
 





خالد بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

أخوي الضامي /
جزاك الله خير على هالموضوع الجميل

واحب اقول ان امريكا تستطيع بنفوذها ان تكتم الافواه المعارضة لها حتى في الاعلام الذي يحاول الحيادية ...

لكن ما لا تستطيعة هو قلب الحقيقة على ارض الواقع ،، فوحدهم الذين في ساحة المعركة من يعرفون الحقائق، مع ان تضارب اقوال وتوقعات الامريكان تدل على حجم كبير من الخسائر تتكبدها القوات المحتلة ...

اخواننا هناك يؤدون ما وجب عليهم من الجهاد ودفع المحتل ومقاومته ،، فهل ادينا نحن ما وجب علينا تجاههم ، ولو بالدعاء ؟؟

أسأل الله الكريم المنان أن يعز دينه وعباده المؤمنين ، وأن ينصر اخواننا المجاهدين في كل مكان على وجه هذه الأرض ... الهم آمين .


وبارك الله فيك أخي ، واسلم لمحبك ..

خالد القبيلة

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-12-2004, 02:11 AM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

صدقتم يا أخوه

تزيف الحقائق وتزوير الواقع هذا هو منهجهم
ولاكن لا فائده لأن الشمس لا تغطا بغربال

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:44 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www