هام جداً ،، إبراء ذمه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

هام جداً ،، إبراء ذمه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-11-2004, 05:41 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 
هام جداً ،، إبراء ذمه

 

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

،،،

فلقد بلغني من عدد من الأخوة أبناء العم بإن هناك معرّف يحمل إسم

( راعي الحميّه )

في أحد المنتديات ويقوم صاحبه بكتابة مواضيع قد تخرج أحياناً خارج نطاق الأدب العام !

لذا ، أقول للإخوة هنا

أقسم بالله العظيم في هذا اليوم المبارك ، بإن ( راعي الحميّه ) هو معرفي الوحيد بهذا الأسم هنا فقط ، ولست مسؤولاً عما يكتب بنفس الأسم في غير منتديات بني زيد ، فقط لي معرف آخر في شبكة الهلال بـ أسم (( دخون )) .


فقد أحببت إبلاغكم هنا ،، ليعلم الجميع بإن ( راعي الحميّه ) ليس له سوى وجه واحد هو ما ترونه في منتديات بني زيد وليس من أصحاب الأقنعه الملونه !!


ختاماً

تقبلوا خالص التحيه ،، وأجل التقدير


أخوكم

راعي الحميّه

ابو تركي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-11-2004, 05:46 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

راعي الحمية
الشكـ زايل ياولد عمنا....
دمت بخير

أخيكـ

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-11-2004, 05:52 PM
الصورة الرمزية لـ * * الاصيقع * *
* * الاصيقع * * * * الاصيقع * * is offline
عضو نشيط جداً
 





* * الاصيقع * * is an unknown quantity at this point
 

 

من الجائز اخي العزيز راعي الحمية تكرر الاسماء في منتديات مختلفة ولاكن من العقل عدم الربط بينها وانت باذن الله بعيد عن الشك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-11-2004, 06:08 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 


عارفينك وباخصينك يابوتركي

وانت ان شاءالله بعيد عن هالامور :)

تقبل خالص شكري

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-11-2004, 06:11 PM
الصورة الرمزية لـ عميد السر
عميد السر عميد السر is offline
عضو مثالي
 





عميد السر is an unknown quantity at this point
 

 

الشك عنك زايل يا راعي الحميه

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-11-2004, 06:50 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أبو تركي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما لحقنا بك شك
والله يحفظك ويحفظنا من كل شر حاسد

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-11-2004, 07:14 PM
الصورة الرمزية لـ الدوادميه
الدوادميه الدوادميه is offline
:: من اركان المنتدى ::
 





الدوادميه is on a distinguished road
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : dawerd
أبو تركي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما لحقنا بك شك
والله يحفظك ويحفظنا من كل شر حاسد

 


::: التوقيع :::


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم اني اسألك رقة القلب وخشوعه ..
وإنابته لوجهك وخضوعه اللهم اني اعوذ بك
من قلب لا يخشع .. وعين لا تدمع ..
وعلمً لا ينفع ودعاء لا يسمع ..
اعوذ بك من هؤلاء الاربع
_______________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-11-2004, 07:41 PM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

ما نشك فيك ابد راعي الحميه :)

وحاشاك انك تطلع عن الأدب العام

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-11-2004, 07:43 PM
الصورة الرمزية لـ الحرقوصي
الحرقوصي الحرقوصي is offline
عضو مثالي
 





الحرقوصي is on a distinguished road
 

 

ولد العم(راعي الحميه)

لا خير فينا إن شككنا فيك

والشك زايل وانا اخوك


تحية طيبة مني إليك

 


::: التوقيع :::



" كل الشكر لأخي(دمكسDMX)على التصميم....والشكر موصول لأخي (ابو سعد)على تنزيله لي كتوقيع"
<< قولوا ماشاء الله تبارك الله>>


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-11-2004, 08:22 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : الحرقوصي
ولد العم(راعي الحميه)

لا خير فينا إن شككنا فيك

والشك زايل وانا اخوك


تحية طيبة مني إليك

ابو تركي عيني بعينك @ @ :( :(

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-11-2004, 09:09 PM
السكري السكري is offline
عضو نشيط
 





السكري is an unknown quantity at this point
 

 

والله يابن العم الغالي ما عرفتك الا من اسمك المستعار في هذا المنتدى

ولكن الامة مجتمعة على التزكية والامة لا تجتمع الا على خير

هنيالك ياراعي الحمية بالشهود اسأل الله العظيم ان تكون خير ممايقولون

تبي الحقيقة انا اغبطك على هذه التزكية اللي بداها وجه السعد زيد روما تستاهل اكثر ياولد زيد

تحيات اخوك السكري

 


::: التوقيع :::

الى القمة يا أبناء زيد


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 27-11-2004, 11:38 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

راعي الحمية

وش فيك مختبص بعد ما عرفت ان فيه اسم على اسمك

الشك زايل وانا اخوك

عساك مصطت الرجال اللي برزت به عند الباب بالعقال على موضوعه

بس شكله متحسف

ابو تركي ارق التحايا لك

اخيك
المسافر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 27-11-2004, 02:29 PM
الصورة الرمزية لـ سعود بن عبدالعزيز
سعود بن عبدالعزيز سعود بن عبدالعزيز is offline
عضو متميز
 





سعود بن عبدالعزيز is an unknown quantity at this point
 

 

الشك زايل ياراعي الحمية

أخــوكـ
قــــيصر بني زيـد

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 27-11-2004, 04:41 PM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 

 

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : راعي الحميّه
لذا ، أقول للإخوة هنا

أقسم بالله العظيم في هذا اليوم المبارك ، بإن ( راعي الحميّه ) هو معرفي الوحيد بهذا الأسم هنا فقط ، ولست مسؤولاً عما يكتب بنفس الأسم في غير منتديات بني زيد ، فقط لي معرف آخر في شبكة الهلال بـ أسم (( دخون )) .

أخوكم

راعي الحميّه

ابو تركي

ولد عمي أبو تركي
يا حبي لك لو تدري
ليش تقسم ؟؟
نحن نعرف سمو أخلاق أبناء العم وحتى مجرد التفكير بالأشياء
هذي والله ما جاء على البال
أبو تركي
أنت ما تعرف المثل القائل:
واثق الخطوة يمشي ملكاً
أخوي أبو تركي
نحن واثقون منك وأنت واثق من نفسك لذلك لا يهمونك
وهذي أسماء مستعاره لا تقدم ولا تؤخر
تعال عاد خل أقول لك سالفة
تصدق عاد أني ما عرفت المنتدى هذا ألا عن طريق أصدقاء
قالوا لي أنت مسجل في منتدى قبيلة بني زيد ؟
قلت لا ولا أدري أصلاً أن أبناء العم فتحوا منتدى وحتى أخوي
قال لي ألا أنت ما فيه غيرك أنت أبو مشعل وأنت اللي 24 ساعة
مسنتر بالمنتديات في بيتك وفي شغلك
ومن القهر وأصك له ذاك اليمين أبيه يقتنع
(+) يعني أنا ما ألومك لو أقسمت يمكن فيه أحد كتب بأسمك
مواضيع سيئة في منتديات أخرى
لكن أنا ولله الحمد ما شفت شي وحتى لو شفت ما قام عندي
ولا قعد لأنني واثق من نفسي واللي بيشك فيني اذا جيت
أخطب بنته يقول لي أسف أنت ما تستأهل يا أبو مشعل
المهم أنا نقزت وكتبت الموضوع هذا
V
v
(( طلب تغيير أسم ))
وجا عمنا أبو سعد الله يخليه لنا وقال:
إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : ابو سعد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك أخوي ابو مشعل

طلبك على العين والراس

بس للآسف فيه احد ابناء العم مسجل بنفس الأسم

هههههههههههههههههههاي
يا فرحة ما تمت
جلست أحاول فيه منا وألا مناك ولا خليت شي ما قلته وأخر
شي قال لي:
اذا ابو عبدالرحمن يبي يغيره لك براحته لأنه صاحب المنتدى وهو اللي وضع له سياسه
نمشي عليها ومنع تشابه الأسماء حتى لو كان الاختلاف بالهمزه.

ولو جينا للواقع كلام أبو سعد صحيح 100% ولو كنت وربي ما أغيره
حتى لو طلب مني صاحب المنتدى بكبرة (خلاص مدير مدير)
لا أحد يتدخل في شئوني

وهذا هو الشي اللي أنا بنفسي مطبقه في ثلاثة منتديات

إقتباس
كاتب الرسالة الأصلية: الملتمس
تم وضع ابو مشعل رئيس لمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي اعلى مرتبه ب؟؟؟ مثلي انا يعني صار وهي اول مرتبه تعطى لواحد بالمنتدى :) :) :)
مبرووووووووووووك ابو مشعل :)

وخله يجي يتدخل في أموري
ثلاث سنوات وربي ما يسوي هو بنفسه شي ألا مشاورني
فما بالك بالتدخل في أموري
أصلاً هو شاب مثقف ومتعلم وحبوب مثل أبو عبد الرحمن (+)
ومثل ما قلت لك أخوي أبو تركي ما عليك من أحد

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 29-11-2004, 01:34 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

أبناء العم جميعاً


جُــعِـــلتُ ،، فِــداءً لكم

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:19 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www