اتهام وزير ألماني بالجنون لاقتراحه عطلة للمسلمين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اتهام وزير ألماني بالجنون لاقتراحه عطلة للمسلمين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-11-2004, 10:10 AM
الجريد الجريد is offline
عضو مثالي
 





الجريد is an unknown quantity at this point
 
اتهام وزير ألماني بالجنون لاقتراحه عطلة للمسلمين

 

لتأييده تخصيص عطلة للمسلمين
اتهام وزير ألماني بالجنون لاقتراحه عطلة للمسلمين


رجال شرطة ألمان أمام مسجد الفاتح أحد أكبر المساجد في ألمانيا
اتهمت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار وزير البيئة يورغين تريتين بالجنون التام لتأييده اقتراحا من حزب الخضر المشارك في الائتلاف الحاكم بتخصيص يوم عطلة إسلامية على غرار العطلات الخاصة بالأعياد المسيحية.

وقد عارض سياسيون ألمان من كافة التيارات اليوم الأربعاء هذه المقترحات, ونشرت صحيفة بيلد صورة مركبة لوزير البيئة على صفحتها الأولى بلحية بيضاء وعمامة. وقالت الصحيفة إن الوزير "مجنون تماما", ونشرت إلى جانبه صورة مركبة لمسلمين يصلون خارج مبنى مجلس النواب الألماني.

وكان هانز-كريستيان شتروبل اليساري من حزب الخضر, اقترح استبدال عطلة إسلامية بأحد أيام العطلة المسيحية لتكون في نهاية شهر رمضان.

واعتبرت ماري لويز بيك ممثلة الحكومة لشؤون الاندماج, أن الاقتراح "بعيد عن الذكاء" وقالت لا توجد منطقة واحدة في ألمانيا بها غالبية مسلمة.

أما وزير الداخلية أوتو شيلي, من الحزب الاشتراكي الديمقراطي المشارك لحزب الخضر فقال إن لدى الألمان ما يكفي من الأعياد.

كما رفضت زعيمة الاتحاد المسيحي الديمقراطي المعارض أنجيلا ميركيل الفكرة وقالت إنه مع الاحترام والتسامح الكبيرين, فإن ألمانيا بلد له جذور غربية ومسيحية.

واعتبر أحد زعماء المسلمين أن تخصيص يوم عطلة إسلامي سيكون بمثابة خطوة طبيعية لقبول المسلمين الذين يعيشون في ألمانيا والبالغ عددهم 3,5 ملايين شخص معظمهم من الأتراك.


http://www.aljazeera.net/NR/exeres/B...3821EDED4D.htm

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 18-11-2004, 10:31 AM
الصورة الرمزية لـ Abu_mshal
Abu_mshal Abu_mshal is offline
قلم واعي ، وفكر نقي
 





Abu_mshal is on a distinguished road
 

 


رجال شرطة ألمان أمام مسجد الفاتح أحد أكبر المساجد في ألمانيا

حسبنا الله ونعم الوكيل
هاؤلا هم الغرب كما عرفناهم
فهم يتبعون المثل القائل:
" اذا لم تكن معي ضد المسلم فأنت ضدي "
مشكور أخوي الجريد على هذا الخبر.

 


::: التوقيع :::



أنا سعودي موطني فخر الأوطان *** والبيرق اللي ما ينكس سعودي


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-11-2004, 12:18 AM
الصورة الرمزية لـ الضامي
الضامي الضامي is offline
عضو دائم
 





الضامي is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم

شي عجيب

من قبل 1400سنه هذي هي حجتهم يقولون مجنون
لكل من ينطق بالحق والمنطق وما لا يوافق هواهم

 


::: التوقيع :::

﴿203﴾ وَمِنَ النَّاسِ مَن یُعْجِبُکَ قَوْلُهُ فِی الْحَیَاةِ الدُّنْیَا وَیُشْهِدُ اللّهَ عَلَی مَا فِی قَلْبِهِ وَهُوَ اَلَدُّ الْخِصَامِ ﴿204﴾ وَاِذَا تَوَلَّی سَعَی فِی الاَرْضِ لِیُفْسِدَ فِیِهَا وَیُهْلِکَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ یُحِبُّ الفَسَادَ ﴿205﴾ وَاِذَا قِیلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ اَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالاِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ ﴿206﴾


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 15-12-2004, 09:57 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

ليس بشئ غريب على المشركين والكفرة

ولكن فليعلموا ان هذه الحال لن تطول فسيأتي يوم سيذوقون مرارة مافعلوا

والله يقلب الامور ولكنهم يجهلون

مشكور اخي الجريد

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:54 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www