Strawberry a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > ضَـــــوْء
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

Strawberry

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-01-2010, 06:57 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 
Talking Strawberry

 

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ,~
فقدتوني؟
حتى انا والله فقدتكم
مآعندي نت بالبيت
الله لا يحلل الإتصآلآت أدق عليهم ويسحبون علي

عاد بذيك الفترة كنت شسمه بالورشآت
كنت أصور وأحوس وأصمم بإذن الله بحآول أنزلها كلها أن شآءالله

هذي صورتين وأحب أشوف رآيكم فيها


Strawberry



Abdulsalam is angry


هذا ولد خالتي
لآتسألوني وش فيه معصب
مدري مكشر كل الوقت على الغريبين
مآيبي أحد ولا جاء لمه أحد قعد يصآرخ وينطط ويتبطح ويصيح
جيت ومسكته وخميته وبوسته لين بغا يموت من الصيآح
تسآن به جني فهو طلع
:: مآسمعتوا المثل اللي يقول شين وقوي عين هذا هو ::


 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-01-2010, 08:38 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 



وعليكم السلام



لا ما فقدناك عشان ما عاد تغلى علينا

الصوره الأولى خطيره بس ليش التوسته مهيب كامله .. ولاّ الجوع ابن حرام



الثانيه اللي أقدر أقوله باختصار ( عليه وجه ) هههههههههههه

الله يخليه لكم إن شاء الله بس معصب أكثر من اللازم

لاهنت يا بعد تسبدي

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-01-2010, 08:59 PM
الصورة الرمزية لـ همس
همس همس is offline
:: شمعة المنتدى ::
 





همس has a spectacular aura aboutهمس has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
مآعندي نت بالبيت
الله لا يحلل الإتصآلآت أدق عليهم ويسحبون علي



رسمي إذا بتنتظر الإتصالات عز الله بيطق فيك عرق.



دور لك من جيرانكم لو في السطح <<تسمع بالنصيحة



بالنسبة للصور واضح تأثير حرمانك من النت وحطيت حرتك في الأكل وعيالكم



الصورة الأولى>> الفراولة ولا أقدر اعذرب فيها لكن الصحن لو كان بزخرفه أقل والسندوتش ليتها بقضمة وحدة <<<شكلك جوعااان



الصورة الثانية سلم لي على عبدالسلام المعصب الله يخليه لوالديه ولاعاد تعودها وتنرفزه.


بصراحة أعجبتني نظرته أحس أنها تتكلم .


رسمي يعطيك العافية وننتظر المزيد

 


::: التوقيع :::

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-01-2010, 09:26 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

هلابك

المصاصه قويه هههههه

الف شكر تسلم

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 05-01-2010, 09:30 PM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


فاقدينك

الصورة الاولى روعة حييييييييييل ( مشاء الله )

الصورة الثانية الولد واصل حدهـ ههههههههههههههه



الله يعطيك العافية على الموضوع

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم

لمواضيعي ومشاركاتي
من تاريخ
8/2/1432هـ


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-01-2010, 12:01 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

سيف شامان

إقتباس


وعليكم السلام

لا ما فقدناك عشان ما عاد تغلى علينا



والله مآتغليت يآبعد الدنيآ
يعلم الله إنه هالتبن هذا وانت بكرآمة النت
ولا والله إن تلقآني مسنتر 24 سآعة مآلي غنا يآخلفهم والله

إقتباس
الصوره الأولى خطيره بس ليش التوسته مهيب كامله .. ولاّ الجوع ابن حرام

يآخي وشلون أقولك
همآي انا أكلت المرة الأولى
همن جيت وعضبتها مرة ثآنية << اص الله يرحم وآلديك


إقتباس
الثانيه اللي أقدر أقوله باختصار ( عليه وجه ) هههههههههههه

انت تشوف

إقتباس
الله يخليه لكم إن شاء الله بس معصب أكثر من اللازم

بقوة بس فآتك وهو هآج مني يآشيخ حسيت إني مرعب

إقتباس
لاهنت يا بعد تسبدي

الله لا يهينك يآخلفهم اولك والله نورت الحتة يآبآ

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-01-2010, 07:47 AM
الصورة الرمزية لـ nostalgia
nostalgia nostalgia is offline
 





nostalgia will become famous soon enough
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصورة الأولى روعــــه .. عاجبني شكل التوسته
بتكون حلوه بعد لو حطيت الفراولة والتوست بصحن كبير ..

عندي إنتقاد على طريقة عرض الصور اذا يتسع صدرك لها :

احس انه افضل لو يكون كل موضوع لوحده .. يخلي المتلقي \ المشاهد \ الناقد يركز على موضوع واحد ولا يشتت نفسه بين عدة مواضيع .. حتى يعطي كل موضوع حقه

وهذا ما يقلل من إبداعك اخوي رسمي :)

واصل

بالتوفيق ان شالله

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 06-01-2010, 08:19 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

اهلين بردقوش

الصورة الاولى حلوه وتجوع

بس كان عرشتها بسنونك عشان تضبط تجي مدورة

الصورة الثانية يمكن وقت التصوير ما خدمها

الاضاءة جاية من يمين او الشمس

تشكراااااااااااات بندروه

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 07-01-2010, 02:47 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة nostalgia
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصورة الأولى روعــــه .. عاجبني شكل التوسته
بتكون حلوه بعد لو حطيت الفراولة والتوست بصحن كبير ..

عندي إنتقاد على طريقة عرض الصور اذا يتسع صدرك لها :

احس انه افضل لو يكون كل موضوع لوحده .. يخلي المتلقي \ المشاهد \ الناقد يركز على موضوع واحد ولا يشتت نفسه بين عدة مواضيع .. حتى يعطي كل موضوع حقه

وهذا ما يقلل من إبداعك اخوي رسمي :)

واصل

بالتوفيق ان شالله

الله يخليك أختي أصيلة
أكيد والله أنا أحب أشوف الإنتقآدآت
وأشوف الأرآء من الكل والله
وأكيد رأيك في محله والله ,, بحيث إن كل صورة تآخذ حقا من النقد
وأيضا للمشآهد بإعطآء رأيه بشكل أوضح في الصورة

شآكر لك أختي أصيلة وأسعد والله برؤية تعليقك , شآكر لك

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 07-01-2010, 02:51 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

المسافر

إقتباس
اهلين بردقوش

اهلا وسهلا هلا والله وغلا هلا والله والف هلا

إقتباس
الصورة الاولى حلوه وتجوع
بس كان عرشتها بسنونك عشان تضبط تجي مدورة

البلآ لآصآرت السنون مآهيب صف
والبلا لآصرت أثرم وش السوآة

إقتباس
الصورة الثانية يمكن وقت التصوير ما خدمها
الاضاءة جاية من يمين او الشمس

لا والله هذا نور لمبة [ نجفة ]
تمنيت إنه شمس لكن كآن وقت ليل ومآقدرت أصبر ودي أطبق الفكرة اللي ببآلي
ولا بعد الفكرة اللي انا أبيها بنفس الشكل لكن يكون نور الشمس الأصفر
اللي داخل من الشبآك وجآي على الفرآولة وهي على طآولة بشكل حلو [ هذي الفكرة المطلوبة ]
لكن حيطتها بالأستديو التوليفي حقي


إقتباس
تشكراااااااااااات بندروه

العفو يآبعدهم ونورت والله يآغآلي

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 07-01-2010, 11:43 AM
الصورة الرمزية لـ إكليل الورد
إكليل الورد إكليل الورد is offline
مشرفة قسم اسـرتي وصـحتـي
 





إكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the roughإكليل الورد is a jewel in the rough
 

 

مآشآء الله تبآرك الله


رآئِعه جدآً ..~


بآرك الله فيك

 


::: التوقيع :::

ما لنا غيرك يا الله !


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 08-01-2010, 01:29 PM
الصورة الرمزية لـ بنت عزيز
بنت عزيز بنت عزيز is offline
عضو نشيط
 





بنت عزيز is an unknown quantity at this point
 

 



ماشاء الله
ماشاء الله


الصورة الأولة مآعليهآ كلآم بس لو الصحن بدون زخرفه احسن

والثانية مزبوطة بس لو انه مروق ان تسان تطلع كيذا

مشكور اخوي وآصل آبدآعك

 


::: التوقيع :::

مآ أوقع ألآ على شيكآت


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 09-01-2010, 02:38 AM
الهبوب البـاردة الهبوب البـاردة is offline
عضو مستمر
 





الهبوب البـاردة is an unknown quantity at this point
 

 

الصورة الاولى حلوة

بس الصورة الثانية مدري وشي قايلة

سلمت ودمت

يعطيك العافية

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 12-01-2010, 03:31 PM
الصورة الرمزية لـ هنونه
هنونه هنونه is offline
عضو v.i.p
 





هنونه is an unknown quantity at this point
 

 

الصوره الاولى

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 16-01-2010, 11:19 AM
الصورة الرمزية لـ بلقيس
بلقيس بلقيس is offline
من الحسيني
 






بلقيس is on a distinguished road
 

 

الصورة الأولى كنها دعاية مربى فراولة بس شكله بحل بها عرم عرمه وخلاها


والثانية:: هذا هو اللي هناك معصب وعلى جبينه ذبابه وإلا ؟؟؟؟


بس تعال هذا شكله كبر جدي ومعه مصاصة،، ياخزياه

 


::: التوقيع :::


اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الهم والحزن إذا شئت سهلا


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:56 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www