◄█░ موظف فلسطيني أجبر الاتصالات السعودية على عرض الشهر المجاني ▒█► a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

◄█░ موظف فلسطيني أجبر الاتصالات السعودية على عرض الشهر المجاني ▒█►

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-12-2009, 07:34 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 
10 ◄█░ موظف فلسطيني أجبر الاتصالات السعودية على عرض الشهر المجاني ▒█►

 

صحيفة الطائف - محمد فهد :

انتشرت في أوساط المجتمع السعودي رسائل عديدة تؤكد ان المكالمات المجانية لمدة شهر من احدى شركات الاتصالات في السعودية، سببها تلاعب فلسطينى ببرنامج الفوترة وجاء تحديد مدة الشهر حتى تتمكن الشركة من اصلاح البرمجه خلال الشهر المجانى ..!!وهذا ما جعل هيئة الاتصالات السعودية تتغاضى عن شركة الاتصالات السعودية بعدما عرفت بالازمة وهي التي كانت قد انذرت شركة الاتصالات السعودية بعدم نظامية ما اقدمت عليه بمنح شهر مجاني

ذكرت مصادر لصحيفة الطائف بأن الشركة سترفع دعوى قضائية في المحكمة الإماراتية بحق الموظف السابق الذى كان يعمل كان بالشركة في وظيفة مرموقة في مجال البرمجة حيث تم إنهاء عقده مؤخراً وانتقل للعمل في شركة أخرى في الإمارات ومازال يعمل بها .

الشركة ستذكر في الدعوى تعرضها لانهيار كامل في نظام الفوترة استمر لأكثر من أربعة أشهر بسبب قيام الموظف السابق بالتلاعب في نظام البرمجة الخاص بإصدار فواتير الشركة مما تسبب في تعريضها لخسائر فادحة بفقدها لعدد كبير من العملاء بالاضافة لوقوعها في مشاكل لا حصر لها كونه من الخبراء العارفين بخفايا نظام الفوترة .

وعزت المصادر أن اسباب قيام الموظف السابق بالتلاعب في نظام الفوترة عدم رضاه عن طريقة انهاء عقده بالشركة لاسيما وانه كان ينعم بمزايا كبيرة اهمها راتب يتجاوز الـ30 الف ريال بالإضافة الى بدلات اخرى كانت تضاف الى راتبه شهرياً وسنوياً




من ايميلي الكريم والعتب على الراوي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 19-12-2009, 11:43 AM
الصورة الرمزية لـ ابوالعبد البلوي
ابوالعبد البلوي ابوالعبد البلوي is offline
حلم لم يكتمل . . !
 





ابوالعبد البلوي is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
الشركة ستذكر في الدعوى تعرضها لانهيار كامل في نظام الفوترة استمر لأكثر من أربعة أشهر بسبب قيام الموظف السابق بالتلاعب في نظام البرمجة الخاص بإصدار فواتير الشركة



< ماستساغ الخبر
يعني معقوله شركه لها خبرتها الطويلة تقوم على شخص وااحد ؟
الشي الثاني معقوله اربع شهور ولا زينو النظام ؟
احسهم يدورون شماعة يحاولون يحفظون الباقي من ماء الوجه

ان كانت كذبة فهي مصيبه
وان صدق الخبر فالمصيبة اكبر

دايم الخير
عوافي خيتو

 


::: التوقيع :::

اللهم آشفي وآلدي ومتّعه بالصحه والعافيه ، ، واشفي جميع مرضى المسلمين . . } ~ (F)


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-12-2009, 12:37 AM
الصورة الرمزية لـ الدانــــــــه
الدانــــــــه الدانــــــــه is offline
عضو دائم
 





الدانــــــــه will become famous soon enough
 

 

تعيش فلسطين

تهقون موبايلي راشيتن الفلسطيني

 


::: التوقيع :::

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ..!!

لأنهم يعلمونَ بِ أنّ رحيلهم مؤلممممْ " دآئماً يرحَلونّ "


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-12-2009, 07:33 AM
الصورة الرمزية لـ الأثير
الأثير الأثير is offline
أنثى لا تيأس
 





الأثير is on a distinguished road
 

 

هذه كذبه من اكاذيبهم اللي دايم يطلعونها
حسبي الله عليهم
الله يمهل ولا يهمل
نشوف وش نهايتها مع شركه الانفصالات الزفته هاذي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-12-2009, 10:30 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابوالعبد البلوي



دايم الخير
عوافي خيتو






مساء البنسوار خيو كيفك منيح .. وكيف عويناتك ( ابوالعبد مطفي النور وهو داخل الموضوع ) حبيب البي أنا شب مو صبية .. تؤبش البي ابش إزا بتريد مسيو ابو العبد لما تدخل موازيعي مره تانيه بدك تغسل عويناتك بتايد وتشوف الشنب اللي يرفرف عليه الطير .. بس كرمال عيونك الحلوين مسموح ابن عمي >> مفطر مع لبنانيين







إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابوالعبد البلوي


< ماستساغ الخبر
يعني معقوله شركه لها خبرتها الطويلة تقوم على شخص وااحد ؟
الشي الثاني معقوله اربع شهور ولا زينو النظام ؟
احسهم يدورون شماعة يحاولون يحفظون الباقي من ماء الوجه

ان كانت كذبة فهي مصيبه
وان صدق الخبر فالمصيبة اكبر







شوف وانا اخوك كل شي جايز .. يعني ممكن يصنع النظام لأي شركة مبرمجين محترفين ويضعون له أقوى حماية ويجي حتة هكرز محترف أد القاموسه ( قلب مصري الاخ ) ويخترق النظام وينهار .. مثل اختراق البنوك والشركات اللي نسمع فيها على سبيل المثال





يعني يجوز ان الفلسطيني المذكور تلاعب بالنظام وجعله ينهار ( يعني جاه هلوسه ) وهذي تصير في عالم البرمجة هذا على افتراض إن الخبر صحيح والعهده على الراوي بدليل الفواتير المؤلمة وغير المبرره وفي رواية أخرى فواتير الزرف التي وصلت عملاء الاتصالات في الآونة الاخيرة




وهناك خبرية وصلتني من شخص أخوه منصبه حليو ( يحتك بالشيوخ خخخ ) في الاتصالات السعودية يعني خبر موثوق إلا خمس دقايق




في ثلاث شهور الاخيرة الماضية تقدم لطلب النقل للشركات المنافسة من عملاء الاتصالات السعودية عدد تجاوز 350 الف بسبب مشاكل الفواتير والمبالغ اللي فيها لحسة مخ وطبعاً سياسة الاتصالات تقول سدد وبعد ذلك اعترض وإلا بننتف خطك يابو الشباب ( حياة أسهل ) وقتها دور لك قواطي وخيط وغرد فيها بدل فاقد >> متأثر بكتاب العلوم




واغسل يدك بصابونة لوكس تسترجع فلوسك في حالة الاعتراض ولو افترضنا أنهم وافقوا على الاعتراض المبلغ المدفوع يصبح لك رصيد




اضف الى أن موبايلي تغطيتها اكتملت وتقدم عروض حلوه للمنتقلين اليها اخرها خصم 50% على جميع الاتصالات لمدة ثلاث شهور




وبكل صراحة اقولك كثير اقرأ في المنتديات كلام المنتقلين من الاتصالات لموبايلي لاحضوا فرق مو بسيط في قيمة الفواتير لصالح موبايلي واللي يصادق على كلامي كلام الاستاذ الفذ والمؤسس سعد الحامد حفظه الله >> احس سعد الحامد بيكبر راسه وبيغدي كرتون اندومي ولاهوب لاقي له طاقيه




والله ياجماعة ودي احسن الظن وأقول العرض المجاني بهدف ترضية العملاء بس وربي ماقدرت احسن الظن بهالشركة العجوز الحيزبون التي لايمكن أن تتنبأ بتصرفاتها الطائشة .. و ماقويت أجاهد نفسي وحسيت إني بتهاوش مع نفسي في اي حزه واسوي لها حشر في الزاوية وبعدها سوبلكس خلفي علشان اقتنع



أنا في قرارة نفسي اقول هذا العرض غير منطقي ومضر بالشركات المنافسة وفي النهايه مافيه شي مجاني



وصدقني ماقد سمعنا في انحاء المعمورة شركات اتصالات مجانية ( حلوه المعمورة هههه ) كما لايمكن أن ترضى بالعرض الهيئة لانه مخالف لأنظمتها إلا لأمر طارئ وإلا لو في نية الاتصالات ترضية العملاء كان بإمكانها تخفيض المكالمات بشكل دائم أو لعدة شهور مهوب ذواقة شهر وأخرتها صفق فواتير مدري وش تبي وانواع التسحيب بالبشرية بدليل ظهور فواتير في العرض المجاني بمبالغ طائلة كما تذكر المنتديات





اخيراً اللي حبيت أقوله إن العرض المجاني ينتابه الغموض وعرض مريب يثير الشكوك




خدمات شهر بدون مقابل يا الله ثبات العقل .. ياجماعة فيه شي ببلاش .. أنا ما أعرف غير الهواء ببلاش وعساهم مايحطون عليه ضريبة .. بوضح الصورة لكم أكثر يعني كأنك تاكل من مطعم كبده ( يقدر نص استوى بس لاتعلمون أحد ) لمدة شهر ببلاش علشان يكسبونك عميل وتحبهم حتى الثمالة ( إلا وش الثمالة اسمع بها خخخ ) هل هذا يعقل ؟!! >> أحس هالتشبيه بليغ مدري ليه





كل الشكر لك أخوي على مرورك وتفاعلك وردك الكريم


تقبل حبي وتقديري وبقية الشلة

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 22-12-2009, 07:41 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الدانــــــــه
تعيش فلسطين

تهقون موبايلي راشيتن الفلسطيني



نعم تعيش تعيش >> يسمع بالشعارات القومية


هلا بنت عمي والله مدري هم راشينه أو لا لكن بروح اسأله وارجع لك >> مصدق ابو الشباب



وبعدين لاتحطين بذمتك ياوختي إن بعض الظن أثم واحسني الظن باخوانك في شركة موبايلي الموقرة >> يازينك ساكت


كل الشكر لك اختي على مرورك وردك الكريم


لاحرمنا الله طيب حضورك


دمتي بخير

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 24-12-2009, 04:49 AM
الصورة الرمزية لـ ابوالعبد البلوي
ابوالعبد البلوي ابوالعبد البلوي is offline
حلم لم يكتمل . . !
 





ابوالعبد البلوي is an unknown quantity at this point
 

 

هلا اخوي وحبيبي دايم الخير

غسلت عويناتي وشفتك زين

العذر والسموحه منك بس انا شفت التوقيع صورة بنت عشان هيك قلت خيتو


تصدق عاد طلع العرض صحيح ميه في المية واليوم تأكدت

طال عمرك انا قلت سالفة هالنصب عند شباب ويطمر واحد شغال في الاتصالات قال العرض صحيح مية في المية ومو مصدق تعال لي
واليوم حضرت عنده واخليه يطبع لي برنت كامل في المكالمات الصادره مع الاجور حقتها لجوال اخوي بما اني جوالي موبايلي ماينفع
المهم لما طبعها لي كل اتصال جنبه كم مدة المكالمة وكم حسابها
طبعاً المكالمات من بداية العرض اللي هو على ماعتقد بتاريخ 4/ 12 على شبكة الجوال والتلفون الثابت مافيه قيمه كلها اصفااااار يعني ماحسبو شي
بكل صراحه والله اني صدقتهم وعرضهم سليم ميه في الميه
بس هو وضّح لي اللبس اللي صاير عند اللي يقولون فواتيرهم زادت
يكون عليهم فواتير ومستحقات متأخره حقت ماقبل العرض ومع سماع اشاعة ان العرض كذب يصدقون ع طول ويحسّون ان الفواتير زادت
والاغلبيه على كلامه يحسبون العرض يمسح الفواتير والمستحقات المتاخره عليهم
الاغلبيه عليهم مستحقات متاخر من فواتير شهر شوال وذي القعده وشي طبيعي راح تنزل عليهم مع الفاتورة
لكن للامانه ولاحقاق الحق العرض صحيح مية في المية والله اني راجعت المكالمات حقت شهر العرض اللي للاتصالات وللجوال الثابت ماحسبو شي وكل المكالمات مكتوبه جنبها اصفاار

الله يعطيك العافيه خيو دايم الخير
والعذر للمره الثانيه على اللبس اللي صار لي
لك ارق تحية يابعدي

 


::: التوقيع :::

اللهم آشفي وآلدي ومتّعه بالصحه والعافيه ، ، واشفي جميع مرضى المسلمين . . } ~ (F)


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-12-2009, 09:50 PM
اجودية اجودية is offline
كاتبه يحتفى بها
 





اجودية is on a distinguished road
 

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-12-2009, 02:57 PM
الصورة الرمزية لـ ولد الخميس
ولد الخميس ولد الخميس is offline
عضو مثالي
 





ولد الخميس is an unknown quantity at this point
 

 

والله يستاهلوون ماجاهم

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 28-12-2009, 07:11 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 

 

الاتصالات السعودية مستلجة هاليومين .. كل ابو شي ببلاش .. مدري وش النية




هل النية ايقاف نزيف العملاء الذين يريدون النقل للشركات الآخرى والذين عددهم بمئات الألوف كما وردني من مصدر مسئول >> ياهوه يارويتر





والا في راسهم حرش للشركات الاخرى .. أم سالفة الفلسطيني الذي تلاعب بنظام الفوتير صحيحة والتي اغضبت العملاء في الاونة الأخيرة وجعلهم يحملون امتعتهم للنقل لشركات أخرى وهذه العروض جاءت للترضية وللحد من نقلهم والذي سوف يكلف الاتصالات الكثير من الخسائر




وياخوفي ان العروض المجانية بيطلعونها من عيون العملاء بالفواتير اللي مدري وش تبي كالعادة وماهذا الكرم الحاتمي الا تمويه وكمين والايام حبلى >> بنت والا ولد لو سمحت حدد





لأن شركة الاتصالات لايمكن أن تتنبأ بما تفعل ولم تصفي النية مع العملاء يوماً والماضي خير شاهد على ذلك .. فهي شركة عجوز شمطاء تدار بعقلية حكومية




أنا لا انكر أن هناك من هو مرتاح مع شركة الاتصالات بل يثني عليها ليل نهار والله يهني كل سعيد بسعيده تظل قناعته ونحترمها .. ولكن هناك الكثير من يمقتها أشد مقت لأنها استنزفت أموال الشعب وماهذه العروض إلا لأسباب ذكرت آنفاً >> الزول متعجز يكتبها من جديد بس خل عنكم وش رايكم في كلمة آنفاً تحس إنها متعوب عليها




وانا اعرف اشخاص يريدون ينقلون ارقامهم لشركة أخرى ولكن الاتصالات لهم بالمرصاد بحجة تعطل النظام تارة والانتظار تارة أخرى




وأنا من هذا المنبر الحر >> وش عندك يا أوباما




اقول لشركة الاتصالات لاتزني ولا تتصدقي




وترى عيال الشيوخ مايرضون بالمجاني ( وفي رواية الصدقة الجارية ) لأنه ليست حل لهم فهم ليسوا من الاصناف الثمانية التي تحل لهم الصدقه ترى قدرهم أكبر من كذا >> تف عليها حامضة




مع إني احياناً احس إن عملاء الاتصالات من المؤلفة قلوبهم فيدخلون في باب الاحلال >> تكفى يا الشيخ بسطويسي



على فكرة بقولكم سالفة على جنب : تصدقون فيه ناس منقطعين من سنين لا اتصال لا رسايل طلعوا من جحورتهم وقاموا يرسلون ويتواصلون يعني تحس قدرك مع المجاني صدق ناس ماشافوا خير





اخيراً ياشركة الاتصالات نريد شوية احترام حسسونا إن حنا بشر لنا كرامة .. ترى الدعوة مهيب نهابة واستغفال للبشرية .. وسالفة سدد ثم اعترض بطلوها لأنها لوي لذراع للعميل يتبعها كوع تحت السره بعدم ارجاع المبلغ في حالة صحة الاعتراض بل يحسبونه كرصيد هذا اذا انصفوك اصلاً



ههههههههههههههههههههههه


لولولولوليش الحمد لله خلصت قلت اللي في قلبي .. اشوى ماجاني كبت وإلا كان ملطت فكس





بقي شي اخير لازم اذكره

أنا لا اطالب أحداً الاقتناع بكلامي ولكن على الأقل احترامه وبطبيعة الحال لكل شخص وجهة نظر وبالمحصلة الاختلاف لايفسد للود قضية .. وفي النهاية الحوار يسع الجميع فاختلاف وجهات النظر ظاهرة صحية تنتج من خلالها تلاقح الافكار



كتبها الفقير الى ربه

أحد مندسي الاتصالات

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 28-12-2009, 07:25 PM
الصورة الرمزية لـ خالي البال
خالي البال خالي البال is offline
مصوّر شهر ابريل 2011
 





خالي البال is an unknown quantity at this point
 

 

منهم لـلـه ياشيخ ذبحونا بالفواتير

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-12-2009, 07:38 PM
الصورة الرمزية لـ درع بني زيد
درع بني زيد درع بني زيد is offline
عضو مشارك
 





درع بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الدانــــــــه
تعيش فلسطين

تهقون موبايلي راشيتن الفلسطيني

حلللوه رااشيه الفلسطيني

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-12-2009, 07:51 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الأثير
هذه كذبه من اكاذيبهم اللي دايم يطلعونها
حسبي الله عليهم
الله يمهل ولا يهمل
نشوف وش نهايتها مع شركه الانفصالات الزفته هاذي

هلابك .. اسفرت وانورت



يااختي الكريمة هدي من روعك مافيه شي يستاهل يرفع ضغطك .. تراك الزم ماعلينا



هالحين بطلب منك تشربين نعناع منعنش علشان تركزين معي في الكلام اللي بقوله أدناه .. لأنه كلام كبير ويحتاج واحد يستوعبه >> استرح يا انشتاين



شوفي اللي مهوب مستريح مع الاتصالات ينقل لشركة اخرى ويفك نفسه وكفى الله المؤمنين شر القتال والا يعطيهم رقمه يصورن جنبه للذكرى ويطلع رقم جديد فلته ويعيش مابقي من حياته في سبات ونبات ويخلف أولاد وبنات



واللي مرتاح مع شركة الاتصالات الله يهنيه كمان وكمان يعيش ويدفع



وفي الاخير الله يهني سعيد بسعيدة .. وكل واحد ينام على الجنب اللي يريحه بس قبل لاينام يفرش سنونه >> متأثر بانشودة يابابا اسناني واوا وبالمره اهديها لولد عمي بولاية شقراء الاتحادية واقول له فرش اسنانك تصبح بيضاء



شفتي الكلام الكبير أعلاه ترى مهوب أي أحد يقدر يقوله بس أنا >> تلايط



تسلمين ويسلم مرورك العطر

 


آخر تعديل بواسطة دايم الخير ، 29-12-2009 الساعة 07:59 PM.
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 03-01-2010, 10:42 AM
أبومالك أبومالك is offline
عضو جديد
 






أبومالك is an unknown quantity at this point
 

 

اوف كبير ذا الكلام

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 10-01-2010, 01:39 PM
دايم الخير دايم الخير is offline
عضو نشيط جداً
 





دايم الخير is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابوالعبد البلوي
هلا اخوي وحبيبي دايم الخير

غسلت عويناتي وشفتك زين

العذر والسموحه منك بس انا شفت التوقيع صورة بنت عشان هيك قلت خيتو


تصدق عاد طلع العرض صحيح ميه في المية واليوم تأكدت

طال عمرك انا قلت سالفة هالنصب عند شباب ويطمر واحد شغال في الاتصالات قال العرض صحيح مية في المية ومو مصدق تعال لي
واليوم حضرت عنده واخليه يطبع لي برنت كامل في المكالمات الصادره مع الاجور حقتها لجوال اخوي بما اني جوالي موبايلي ماينفع
المهم لما طبعها لي كل اتصال جنبه كم مدة المكالمة وكم حسابها
طبعاً المكالمات من بداية العرض اللي هو على ماعتقد بتاريخ 4/ 12 على شبكة الجوال والتلفون الثابت مافيه قيمه كلها اصفااااار يعني ماحسبو شي
بكل صراحه والله اني صدقتهم وعرضهم سليم ميه في الميه
بس هو وضّح لي اللبس اللي صاير عند اللي يقولون فواتيرهم زادت
يكون عليهم فواتير ومستحقات متأخره حقت ماقبل العرض ومع سماع اشاعة ان العرض كذب يصدقون ع طول ويحسّون ان الفواتير زادت
والاغلبيه على كلامه يحسبون العرض يمسح الفواتير والمستحقات المتاخره عليهم
الاغلبيه عليهم مستحقات متاخر من فواتير شهر شوال وذي القعده وشي طبيعي راح تنزل عليهم مع الفاتورة
لكن للامانه ولاحقاق الحق العرض صحيح مية في المية والله اني راجعت المكالمات حقت شهر العرض اللي للاتصالات وللجوال الثابت ماحسبو شي وكل المكالمات مكتوبه جنبها اصفاار

الله يعطيك العافيه خيو دايم الخير
والعذر للمره الثانيه على اللبس اللي صار لي
لك ارق تحية يابعدي



هلابك مجدداً اسفرت وانورت والدجاجة فحطت




مقبول عذرك بشرط تصرف لي بدل ضرر نفسي >> وسيع وجه



اجل كل هالرجولة الطاغية وتقول مادريت .. من جد يبيلك نظارات مع مكبر على شكل قاعات بيالة



شوف يابعدي دامك شايف ان الاتصالات السعودية سنعة استمر معهم على بركة الله وعلى قولة المثل الفتنامي العظيم : الله يهني كل سعيد بسعيدة



اخيراً شاكر لك لباقتك واسلوبك الجميل كجمال حضورك دائماً


دمت بود يا الغالي

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:07 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www