تهادوا تحابوا ( الرفع للأهمية ) إلى أن نحب بعض a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

تهادوا تحابوا ( الرفع للأهمية ) إلى أن نحب بعض

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-11-2009, 04:03 PM
الصورة الرمزية لـ أبو تركي الصالح
أبو تركي الصالح أبو تركي الصالح is offline
عضو نشيط
 






أبو تركي الصالح is an unknown quantity at this point
 
تهادوا تحابوا ( الرفع للأهمية ) إلى أن نحب بعض

 

الهدية لها تأثير كبير في نفس المهدي والمهدى إليه
فهي داعي للمحبة
حتى وإن كنت تحب شخص ما فلا دليل على ذلك اقوى من الهدية
صحيح ان الكلام وسيلة فعالة وان قلت اني احبك في الله فهذا يوصل اليه شعورك تجاهه
ولكن الهدية لها دور عجيب
قال رسولنا عليه الصلاة والسلام وهو لا ينطق عن الهوى
( تهادوا تحابوا )

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-11-2009, 01:45 AM
الصورة الرمزية لـ دانية
دانية دانية is offline
تتوشحُ الصمتَ عطاءً
 





دانية will become famous soon enough
 

 

الهدية لها مفعول السحر حتى لوكانت شيء بسيط مثل مسواك أو حتى إبتسامة


جزاك الله خير يا أبوتركي

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-11-2009, 03:09 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

نعم صحيح
لها وقع كبير في النفس مهما كان حجمها أو سعرها


يعطيك العافيه أخوي

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-11-2009, 03:12 AM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

لها وقع كبير في النفس مهما كن حجمها أو سعرها

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-11-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية لـ غريبة الدار
غريبة الدار غريبة الدار is offline
عضو مثالي
 





غريبة الدار is on a distinguished road
 

 

( تهادوا تحابوا )

كلام جميل بارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-11-2009, 10:27 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

أكيد الهديهـ لها أثر كبير في النفس بغض النظر

عن قيمتها الماديهـ "

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 22-11-2009, 01:15 AM
الصورة الرمزية لـ أبو تركي الصالح
أبو تركي الصالح أبو تركي الصالح is offline
عضو نشيط
 






أبو تركي الصالح is an unknown quantity at this point
 

 

مشكورين على المرور
طيب نبي يكون لهالموضوع صدى
وشرايكم كل واحد يجيب له ورقة وقلم ( صدق مو مزح )
واكتب اسماء اقاربك القريبين اولا
ثم الاصدقاء
وشوف وش مناسب لكل واحد تهدي له هدية واكتب هديته بقرب اسمه
وكل مارحت السوق خذ اللسته معاك واشطب اللي شريتله
انت مستفيد من الناحيتين تتسلى بالشراء وتدخل السعادة لنفسك
وبتلقى نفسك ما ينتهي العام الا وانت مخلص من اللسته كلها طبعا قد الميزانية

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 22-11-2009, 01:21 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

فكرة راقية وذات مدلول طيب بارك الله فيك اخوي ابوتركي على التنويه لها

والله يعين ونطبقها وكلاً حسب استطاعته وإمكانياته

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 22-11-2009, 02:00 AM
الصورة الرمزية لـ أبو تركي الصالح
أبو تركي الصالح أبو تركي الصالح is offline
عضو نشيط
 






أبو تركي الصالح is an unknown quantity at this point
 

 

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 24-11-2009, 09:14 PM
نسيب ال زيد نسيب ال زيد is offline
عضو نشيط
 





نسيب ال زيد is an unknown quantity at this point
 

 

تسلم على موضوعك

المثل الشعبي يقول ((اليد مغراف القلب))

أن شاء الله فهمتوالمثل

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-11-2009, 08:27 PM
الصورة الرمزية لـ وجين
وجين وجين is offline
عضو نشيط جداً
 





وجين is an unknown quantity at this point
 

 

جزاك الله خير ....
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم <تهادوا تحابوا>

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 21-01-2010, 12:56 PM
الصورة الرمزية لـ أبو تركي الصالح
أبو تركي الصالح أبو تركي الصالح is offline
عضو نشيط
 






أبو تركي الصالح is an unknown quantity at this point
 

 

اشكركم على المرور في هذا الموضوع والمشاركة
واسال الله ان تكون هالسنة سنة الهدايا والمحبة

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 21-01-2010, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ ام لمى
ام لمى ام لمى is offline
عضو متميز
 





ام لمى will become famous soon enough
 

 

جزاك الله خير

الهديهـ لها أثر كبير في النفس بغض النظر

عن قيمتها الماديه

موضوع رائع..

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 22-01-2010, 04:52 PM
الصورة الرمزية لـ أبو تركي الصالح
أبو تركي الصالح أبو تركي الصالح is offline
عضو نشيط
 






أبو تركي الصالح is an unknown quantity at this point
 

 

كلام صحيح
أشكرك على مرورك

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 23-01-2010, 04:48 AM
الصورة الرمزية لـ ٍٍرؤؤج سحريٍٍٍ
ٍٍرؤؤج سحريٍٍٍ ٍٍرؤؤج سحريٍٍٍ is offline
عضو متميز
 





ٍٍرؤؤج سحريٍٍٍ is on a distinguished road
 

 

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:13 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www