فياض المستوي(صعافيق) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أعظم أوقاف القرن الواحد والعشرين فكرة إبداعية في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > مكشات والرحلات السياحية
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

فياض المستوي(صعافيق)

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03-11-2009, 11:08 PM
الصورة الرمزية لـ الرمال الذهبيه
الرمال الذهبيه الرمال الذهبيه is offline
عضو نشيط جداً
 





الرمال الذهبيه is on a distinguished road
 
فياض المستوي(صعافيق)

 

اذا دريت ان المودي صعافيق عيا لذيذالنوم يدخل جفوني

كانت وجهتنا يم جال المستوي وهي منطقه مميزه ومناسبه للكشتات وهو حدود التقاء صفراء المستوي مع نفود السر وفيه فياض بين الجال والنفود
طبعاً الجال رفيع وصعب طلوعه الا مع دربين يدلونها الكشاته.
السيل الي ينحدر من الجال شرق يكون شعبان الخويشات الشمالي والجنوبي
والسيل الي ينحدر غرب يكفه النفود مكون خمس فياض اكبرهن روضة عيسى ومنطقة الجال على الطبيعة مشابه لمنطقة العرمه في تضاريسها لاكن فرق كبير بالارتفاع وتنبت هذي الفياض الروض والحرف وبحكم انها منطقة بعيده فهي بكر وقليل الناس فيها خاصة الفياض الوسطى منها ...ويسمونها اهل القصيم فياض ام حزم لانهم ياتون اليها من عند طريق بلدة ام حزم الي على طريق الغاط - المذنب .. مع اعمدة الكهرباء
الفياض جميعها خضراء اشبه ماتكون برشاش محوري













 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 03-11-2009, 11:40 PM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
طبعاً الجال رفيع وصعب طلوعه

المثل يقول ( المشتهي يقطع المستوي )

ماشاء الله تبارك الله

والله الكشته الكايفه ... ربيع وخضار وشكل الجو جنان

الصور تجنن ...الله يهنيكم دوم

الرمال الذهبيه ... الله يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-11-2009, 12:40 AM
الصورة الرمزية لـ A.D -ALjebreen
A.D -ALjebreen A.D -ALjebreen is offline
عضو نشيط جداً
 





A.D -ALjebreen is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله تبارك الله

انا اشهد ان الربيع يرد الروح

بس اخوي تاريخ هالرحلة متى

يعطيك الف عافية الرمال الذهبية

وبانتظارجديدك

 


::: التوقيع :::






 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-11-2009, 02:52 AM
الصورة الرمزية لـ عز بني زيد
عز بني زيد عز بني زيد is offline
محاور متميز
 






عز بني زيد will become famous soon enough
 

 

جيت هالفياض قبل خمس سنين من عند الخويشات بوصف واحد كان كاشت فيها

وكانت مربعة ومليانه من الكشاته والعوائل

مشكور على الصور

 


::: التوقيع :::


:: أبو عبدالعزيز ::


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-11-2009, 07:55 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

ياحلو الجو

والبر

مشكور

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 08-11-2009, 06:09 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

فياض تشرح الخاطر
ولايهون الفلفل والكوسه

عليكم بالعافيه
وتسلم على الصور والتقرير

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-03-2010, 04:32 PM
الصورة الرمزية لـ دهران
دهران دهران is offline
مشرف قسم مكشات والرحلات السياحية
 





دهران is a jewel in the roughدهران is a jewel in the roughدهران is a jewel in the rough
 

 






 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:21 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www