طافربالعمى وش قصته؟؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

طافربالعمى وش قصته؟؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-10-2009, 02:03 AM
الصورة الرمزية لـ أبو سرحان
أبو سرحان أبو سرحان is offline
عضو مثالي
 





أبو سرحان is on a distinguished road
 
Awt9 طافربالعمى وش قصته؟؟؟

 

هذا مثل تذكرته اليوم وينطبق علي بس مدري وش قصته اللي عنده خبر عنها يعلمني والقاها الصبح ان الله احياني


تصبحون على خير يا جماعة الخير

 


::: التوقيع :::

أشواقك الحارة خلها لأم عيالك
http://www.banyzaid.com/vb/t85221.html


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-10-2009, 02:55 AM
الصورة الرمزية لـ النرجسيه
النرجسيه النرجسيه is offline
عضو نشيط جداً
 





النرجسيه is an unknown quantity at this point
 

 

بس أتوقع معناه الواحد أذا بز باالشي مده ومسوي فيها
لا تكون طافر بجهازك الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟
أذا عرفت أبو سرحاان علمني؟؟

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-10-2009, 04:11 AM
الصورة الرمزية لـ الرندي
الرندي الرندي is offline
عضو نشيط جداً
 





الرندي is on a distinguished road
 

 


هلا بك ياأبوسرحان ونوم العوافي إن شاء الله
وقصة المثل حسب فهمي لها:
إن فيه أم ساكنتن مع ولدها ومرته, وكانت نادر ماتدخل المطبخ,
ويوم أنعمت كثرت دخلاتها للمطبخ, وكل مادخلت المطبخ تسمع لها قربعة بالقدور والصحون.
وفي آخر الليل سمع الولد قربعة المواعين بالمطبخ, ونشد مرته وش هالصجة ؟
قالت المرة : أبد هذي أمك طافرتن بالعمى.

إقتباس
هذا مثل تذكرته اليوم وينطبق علي

تبي الصدق عقب ماقريت موضوع إحتفالك بيوم الأستقلال :

يوم الاستقلال محلاه

أشوف إن المثل اللي ينطبق عليك هو (كل جديد وله بزه)

ومن هذا المنبر لايفوتني أن أهنئك بيوم الأستقلال وأبارك لك بالجهاز الجديد (والله يطعمك من خيره ويكفيك شره).

بس لحظة

عادة الدول عندما تستقل وتتخلص من قيود المستعمر, فأنها تشن حملة ضد الطرف المستعمر.
والحملة اللي تزعمتها اليوم يمكن نستشف منها معرفة الطرف المستعمر

وش رايكم نشن حملة على حريمنا عنوانها "الجود من الماجود"

وعلشان كذا أقول إن سعيك للأستقلال ماكان عبث.
وإنك تحمل من أسم معرفك نصيب
فالمثل يقول ( مايهرول الذيب عبث)




وصباح الخير أخوي أبوسرحان
وأتمنى أن تتقبل مروري وممازحتي معك

 


آخر تعديل بواسطة الرندي ، 21-10-2009 الساعة 04:17 AM.
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-10-2009, 05:20 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 

مقتطفات من القصص والنوادر ( قصة طافرة بالعمى )

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-10-2009, 01:34 PM
الصورة الرمزية لـ أبو سرحان
أبو سرحان أبو سرحان is offline
عضو مثالي
 





أبو سرحان is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة النرجسيه
لا تكون طافر بجهازك الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟

الله الله ما غيرها والله

 


::: التوقيع :::

أشواقك الحارة خلها لأم عيالك
http://www.banyzaid.com/vb/t85221.html


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-10-2009, 01:41 PM
الصورة الرمزية لـ أبو سرحان
أبو سرحان أبو سرحان is offline
عضو مثالي
 





أبو سرحان is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الرندي

هلا بك ياأبوسرحان ونوم العوافي إن شاء الله

الله يعافيك اليوم ودوم

وقصة المثل حسب فهمي لها:
إن فيه أم ساكنتن مع ولدها ومرته, وكانت نادر ماتدخل المطبخ,
ويوم أنعمت كثرت دخلاتها للمطبخ, وكل مادخلت المطبخ تسمع لها قربعة بالقدور والصحون.
وفي آخر الليل سمع الولد قربعة المواعين بالمطبخ, ونشد مرته وش هالصجة ؟
قالت المرة : أبد هذي أمك طافرتن بالعمى.

تجي والله على الحريم عقب ما انعمت تبي تثبت وجودها ترى العمى ما ردني عن العسة الليلية


تبي الصدق عقب ماقريت موضوع إحتفالك بيوم الأستقلال :

يوم الاستقلال محلاه

أشوف إن المثل اللي ينطبق عليك هو (كل جديد وله بزه)

ومن هذا المنبر لايفوتني أن أهنئك بيوم الأستقلال وأبارك لك بالجهاز الجديد (والله يطعمك من خيره ويكفيك شره).

جزاك الله خير واللهم آمين

بس لحظة

عادة الدول عندما تستقل وتتخلص من قيود المستعمر, فأنها تشن حملة ضد الطرف المستعمر.
والحملة اللي تزعمتها اليوم يمكن نستشف منها معرفة الطرف المستعمر

بالصدفة جت الحملة تزامنا مع يوم الاستقلال
وتبي الصدق انا كنت المستعمر والمستعير يعني أظن الجماعة بيحتفلون بفرقاي اكثر من احتفالي بجهازي


وش رايكم نشن حملة على حريمنا عنوانها "الجود من الماجود"

وعلشان كذا أقول إن سعيك للأستقلال ماكان عبث.
وإنك تحمل من أسم معرفك نصيب
فالمثل يقول ( مايهرول الذيب عبث)




وصباح الخير أخوي أبوسرحان
وأتمنى أن تتقبل مروري وممازحتي معك

صباح السرور والتميس والفول ممازحة الأعضاء هي ملح المنتدى

 


::: التوقيع :::

أشواقك الحارة خلها لأم عيالك
http://www.banyzaid.com/vb/t85221.html


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:30 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www