جوع وهموم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > الـشـعـر الـنـبـطـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

جوع وهموم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-10-2009, 02:22 AM
الصورة الرمزية لـ طارق الحصان
طارق الحصان طارق الحصان is offline
:: أبو خيّال ::
 





طارق الحصان will become famous soon enough
 
جوع وهموم

 


حال أحد الزملاء المغتربين معنا ، أعرفه قليل ذات اليد ، فـ كتبت هذه الابيات على لسانه
وقد وضعتها بين أيديكم هنا تلبيةً لطلب أحد الأعضاء الغالين


.
.
.
.

مثلك إلـى مـن كل ! بياكـل ويسمـن
والا أنا ! آكـل علـى شـان مـا آمـوت
***
ما تدري انّـي صـرت للجـوع .. مُدمـن
وانته تشكّى الزيـت .. وتعلّـي الصـوت
***
في يوم ألقى قوت .. وفـ يوم مَـ اضمن
أوّاااه يا كم يـوم مَـ استطعـم القـوت
***
جوع ! وهمـوم ٍ بيـن الاضـلاع تكمـن
والحال ! ما من حال .. لـولاه ذا الكـوت
***
يالله عسـى هالجـوع ماهـوب مُـزمـن
الهم .. مـا يشكـل إلـى صـار مكبـوت
***
الحـمـد لله واثــق ٍ بــه ومـؤمـن
إنـه بيفرجهـا .. مثـل راعـي الحـوت
***
الله يفرّجـهـا ويـيسـر لـكـلْ مـــن
جوعه خطيـر انّـه يسبـب لـه المـوت

 


::: التوقيع :::

جبت لـك ضيقتي دلّة ! وهـمّي قدوع \/\/\/ كيّفي مـن قراح الضيقة الصافية
واقدعي من هموم ٍ تضفي الجوع جوع \/\/\/ اقدعي يا هجوسي صحه وعافية


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-10-2009, 03:10 AM
الصورة الرمزية لـ Abdulrahman Aljebreen
Abdulrahman Aljebreen Abdulrahman Aljebreen is offline
عضو نشيط جداً
 






Abdulrahman Aljebreen is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسانك يالغالي

مبدع دايم يا ابو سعد

وبيض الله وجهك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-10-2009, 09:04 PM
الصورة الرمزية لـ طارق الحصان
طارق الحصان طارق الحصان is offline
:: أبو خيّال ::
 





طارق الحصان will become famous soon enough
 

 


إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة Abdulrahman Aljebreen
صح لسانك يالغالي

مبدع دايم يا ابو سعد

وبيض الله وجهك

الابداع حضورك والله

وصح بدنك ياغالي

لا عدمت قلبك الابيض

 


::: التوقيع :::

جبت لـك ضيقتي دلّة ! وهـمّي قدوع \/\/\/ كيّفي مـن قراح الضيقة الصافية
واقدعي من هموم ٍ تضفي الجوع جوع \/\/\/ اقدعي يا هجوسي صحه وعافية


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-10-2009, 09:26 PM
الصورة الرمزية لـ شَهرزاد بَنيّ زيد
شَهرزاد بَنيّ زيد شَهرزاد بَنيّ زيد is offline
يَمامة
 





شَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the roughشَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the roughشَهرزاد بَنيّ زيد is a jewel in the rough
 

 

تغرفْ من بينَ يديه الوجع.. بشعوركْ | يَاطارقْ !



 


::: التوقيع :::

مَا أسهل الكَلام .. !


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-10-2009, 09:34 PM
الصورة الرمزية لـ طير شريم
طير شريم طير شريم is offline
شـــاعــر
 





طير شريم is an unknown quantity at this point
 

 

الله الله الله ابداااع ياطااارق

صــح لســانكـ

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-10-2009, 09:57 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

صح لسانك طارق

والله يفرجها على كل مجتاج ويعظم لهم الاجر .

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-10-2009, 12:26 AM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

صح لسانك يالغالي
وبيض الله وجهك

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-10-2009, 01:03 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

صح لسانك ياابو سعد والله انك جسدت وضع الضعيف!

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-10-2009, 01:06 AM
شتآت شتآت is offline
عضو مستمر
 





شتآت is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسآنك أخوي طآرق

رآقت لي كثيراً

و لا تحرمنا جديدك

لاهنت

تحياتي لك

أنا شتات

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-10-2009, 07:24 AM
مطول الغيبات مطول الغيبات is offline
شــاعر
 





مطول الغيبات is an unknown quantity at this point
 

 

الله يفرّجـهـا ويـيسـر لـكـلْ مـــن
جوعه خطيـر انّـه يسبـب لـه المـوت

صح لسانك ياطارق
دائما ًمبدع يابو سعد

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 11-10-2009, 07:30 AM
الصورة الرمزية لـ الريف
الريف الريف is offline
عضو نشيط
 





الريف is an unknown quantity at this point
 

 

صــــح لسآآآآآآنكـ

 


::: التوقيع :::

((اللـهـم آغـفر لـوالـدتي وآسكنهآ فسيح جنآتك))


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 11-10-2009, 07:50 AM
الصورة الرمزية لـ أبن مناح
أبن مناح أبن مناح is offline
عضو نشيط
 





أبن مناح is an unknown quantity at this point
 

 

صح لسانك على هذة الأبيات الأكثر من رائعة

ونسأل الله العلي القدير أنة يفرج كربتة وكربة كل مسلم

وينطبق عليه المثل الشعبي القائل(فقر وجوع وغلدمة)

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 11-10-2009, 08:36 AM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

صح لسانك ياابو سعد

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 11-10-2009, 05:51 PM
الصورة الرمزية لـ طارق الحصان
طارق الحصان طارق الحصان is offline
:: أبو خيّال ::
 





طارق الحصان will become famous soon enough
 

 


إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة شَهرزاد بَنيّ زيد
تغرفْ من بينَ يديه الوجع.. بشعوركْ | يَاطارقْ !




حضورك شرف اختي شهرزاد
نغرفُ منه النقاء
كوني بخير

 


::: التوقيع :::

جبت لـك ضيقتي دلّة ! وهـمّي قدوع \/\/\/ كيّفي مـن قراح الضيقة الصافية
واقدعي من هموم ٍ تضفي الجوع جوع \/\/\/ اقدعي يا هجوسي صحه وعافية


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 11-10-2009, 06:23 PM
الصورة الرمزية لـ طارق الحصان
طارق الحصان طارق الحصان is offline
:: أبو خيّال ::
 





طارق الحصان will become famous soon enough
 

 


إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة طير شريم
الله الله الله ابداااع ياطااارق

صــح لســانكـ

الابداع حضورك يابو ابراهيم

صح بدنك ياغالي

لا عدمتك

 


::: التوقيع :::

جبت لـك ضيقتي دلّة ! وهـمّي قدوع \/\/\/ كيّفي مـن قراح الضيقة الصافية
واقدعي من هموم ٍ تضفي الجوع جوع \/\/\/ اقدعي يا هجوسي صحه وعافية


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:26 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www