بخصوص عائلتي عائله المنيفي a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعمل هذا العمل البسيط لكي لاتفوتك صدقة ليلة القدر صدقة 83 سنة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد ان تكون لك سقيا صدقة مدى الحياة بإذن الله (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أختر قنديلك الرمضاني فكرة إبداعية لايفوتك المشاركة فيها ( صور ) ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > قسم قبيلة بني زيد > تـاريـخ وأنسـاب الـقـبيلة
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بخصوص عائلتي عائله المنيفي

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-07-2009, 04:39 PM
المنيفي المنيفي is offline
عضو مشارك
 





المنيفي is an unknown quantity at this point
 
Ham بخصوص عائلتي عائله المنيفي

 

السلام عليكم,
هذه أول مشاركه لي في منتدكم و جيت هالمنتدى بس علشان أوضح شي واحد و هو أني أنا أنتمي لعائله السعد المنيفي و كل أسمع بهذا المنتدى يقولون أنه عائله من قبيله بني زيد و أنا جيت أوضح هذا الموضوع عائله السعد المنيفي عائله من قبيله قحطان و هم من فخذ زيد و ليسوا من قبيله بني زيد و كانوا يسكنون قديما في منطقه بالسعوديه تسمى شقراء و بعدها دهبوا الى الزلفي و بعضهم ضل بالزلفي و بعضهم جاء للكويت.

و كما يقول المثل أهل مكه أدرى بشعاها و حنا من قبيله بني قحطان

و شكرا

 

  #2  
قديم 11-07-2009, 04:57 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

حياك الله أخي المنيفي

توجد عدة أسر اسمها المنيفي

وفي قبيلتنا أسرة اسمها المنيفي من فخذ الحراقيص من قبيلة بني زيد من قحطان

شكراً لك

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
  #3  
قديم 11-07-2009, 05:28 PM
المنيفي المنيفي is offline
عضو مشارك
 





المنيفي is an unknown quantity at this point
 

 

بعرف شي هل قبيله بني زيد هي قبيله قحطانيه و لا

 

  #4  
قديم 11-07-2009, 05:44 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة المنيفي
بعرف شي هل قبيله بني زيد هي قبيله قحطانيه و لا

نعم أخي الكريم قبيلة بني زيد قبيلة قحطانية

ويوجد من أسرة المنيفي الكريمة من يشاركنا في هذا المنتدى سلمك الله

حياك الله بين أبناء عمك

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
  #5  
قديم 11-07-2009, 06:04 PM
المنيفي المنيفي is offline
عضو مشارك
 





المنيفي is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة زكي بن سعد أبومعطي
نعم أخي الكريم قبيلة بني زيد قبيلة قحطانية

ويوجد من أسرة المنيفي الكريمة من يشاركنا في هذا المنتدى سلمك الله

حياك الله بين أبناء عمك

مشكور يلا حبيب بس للتوضيح كل من يشارك في هذا المنتدى هو من قبيله قحطان صحح لي اذا كنت غلطان

 

  #6  
قديم 11-07-2009, 07:11 PM
الصورة الرمزية لـ monther
monther monther is offline
عضو مستمر
 





monther is an unknown quantity at this point
 

 

هلا أخوي المنيفي ...

الرابط اللي بالاسفل يوضح لكـ كثير من الامور .

أضغط هنا

 


::: التوقيع :::



 
  #7  
قديم 11-07-2009, 07:18 PM
دحوم دحوم is offline
عضو نشيط
 





دحوم is an unknown quantity at this point
 

 

بل انتم من قبيلة بني زيد ... ومن الحراقيص .. ولا ننسى الاجتماع الرائع الذي قمت به لأبناء عمومتكم بني زيد في الكويت ...

بني زيد في الكويت - المنيفي

كل التحيات

 

  #8  
قديم 11-07-2009, 07:20 PM
الصورة الرمزية لـ البوارديه
البوارديه البوارديه is offline
عضو دائم
 






البوارديه is on a distinguished road
 

 

اذكر لهم تجمع سنوي بالكويت وابوي وعمي راحو كذا مره
لاحظت ان اغلبيتهم بالكويت ..

 


::: التوقيع :::



 
  #9  
قديم 11-07-2009, 07:21 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة دحوم
بل انتم من قبيلة بني زيد ... ومن الحراقيص .. ولا ننسى الاجتماع الرائع الذي قمت به لأبناء عمومتكم بني زيد في الكويت ...

بني زيد في الكويت - المنيفي

كل التحيات


بارك الله فيك ابن العم دحوم على هذا الرابط المهم

فعلاً كان لآل المنيفي بادرة رائعة في الدعوة لاجتماع بني زيد في الكويت

فجزاهم الله كل خير وبارك فيهم ورفع قدرهم

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
  #10  
قديم 11-07-2009, 07:49 PM
دحوم دحوم is offline
عضو نشيط
 





دحوم is an unknown quantity at this point
 

 

فقط كمعلومة عامة للجميع , فالسيد فهد المعجل اخواله من اسرة البواردي اهل شقراء ..

كل الشكر على ردك استاذي الفاضل زكي ابو معطي.

 

موضوع مغلق


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:58 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www