جميع أناشيدي وشيلاتي تجدونها .. هنا - صفحة 7 a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الصوتيات والشريط الإسـلامي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

جميع أناشيدي وشيلاتي تجدونها .. هنا

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #91  
قديم 18-11-2008, 11:30 PM
full moon full moon is offline
عضو مشارك
 





full moon is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله ..
جاري التحميل ,,

 


::: التوقيع :::

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا


 
الرد مع إقتباس
  #92  
قديم 18-11-2008, 11:33 PM
full moon full moon is offline
عضو مشارك
 





full moon is an unknown quantity at this point
 

 

ابداع ماشاء الله

 


::: التوقيع :::

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا


 
الرد مع إقتباس
  #93  
قديم 18-11-2008, 11:38 PM
full moon full moon is offline
عضو مشارك
 





full moon is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله تبارك الله ..

 


::: التوقيع :::

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا


 
الرد مع إقتباس
  #94  
قديم 24-11-2008, 10:25 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة البدر المضيء
أنشدت فأحسنت فأتقنت فأبدعت

لا فُض فوك أبا سلمان ولا متع بطيب الحياة شانئوك


صوت شجي وترنيم جميل وإبداع دائم

زادك الله من الخير كله أبا سلمان ووفقك لما فيه صلاح دينك ونياك


مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيّبة

وأشكرك على هذه الشهادة الكريمة وأعتبرها وسام على صدري

الله يعطيك العافية

تحيّاتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #95  
قديم 24-11-2008, 10:37 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة سيف شامان
ماشاء الله تبارك الله .,.

يعطيك العافيه يا بو سلمان

تشرفت بسماعها في رمضان لكن يبدو أني نسيت أن أضع الرد ..

فـ عذراً ..

نتطلع إلى جديدك ..

مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيّبة

ويشرّفني _ أخي الكريم _ أنك استمعتَ لأناشيدي .. وسجّلت إعجابك بها .. ولاداعي للاعتذار عن التأخير في الردّ فالمثل يقول : ( ما أبطأ من جاء ) ..

والجديد قريباً بإذن الله

 

الرد مع إقتباس
  #96  
قديم 24-11-2008, 10:41 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابن ضويان
جار التحميل
الله يوفقك

مشكور أخي الكريم على مرورك

الله يعطيك العافية

 

الرد مع إقتباس
  #97  
قديم 10-12-2008, 09:15 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة full moon
ماشاء الله ..
جاري التحميل ,,


مشكور أخي الكريم

الله يعطيك العافية

 

الرد مع إقتباس
  #98  
قديم 10-12-2008, 09:19 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ورده تحت الثلج
مشكور وما قصرت وفيت وكفيت ابو سلمان
اختيار رائع الله يعطيك العافيه
تقبل مروري ورده تحت الثلج

مشكورة أختي الكريمة على مروركِ الكريم .. ومشاعركِ الجميلة .. ودعواتكِ الطيّبة

الله يعطيكِ العافية

تحيَّاتي لكِ

 

الرد مع إقتباس
  #99  
قديم 10-12-2008, 09:25 PM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابو مجيول
ماشاء الله تبارك الله

صوتك جميل وكلمات رائعه

عندي سؤال انت اللحين تنشد تبع مؤسسة إنتاج والشريط يباع في الأسواق

والا اجتهاد من نفسك وتسجل في البيت

مشكور أخي الكريم على مرورك الكريم .. ومشاعرك الجميلة .. ودعواتك الطيبة

الله يعطيك العافية

وبالنسبة لسؤالك : أنا أنشدتُ هذه الأناشيد في استديو خاصّ عند أحد الإخوان ( مهندس صوت ) .. وهي ( أناشيد خاصة ) ولا تباع في الأسواق ..

تحيَّاتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #100  
قديم 11-12-2008, 12:33 AM
خزامى بني زيد خزامى بني زيد is offline
عضو نشيط جداً
 





خزامى بني زيد is on a distinguished road
 

 

مشكووووووووووووووور


والى الامام

 

الرد مع إقتباس
  #101  
قديم 11-12-2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية لـ شجرة طيبة
شجرة طيبة شجرة طيبة is offline
عضو v.i.p
 





شجرة طيبة is on a distinguished road
 

 

ما شاء الله على الروائع

الله يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

|[.. | اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ | زَوَالِ نِعْمَتِكَ | وَ| تَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ | وَ | فُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ | وَ | جَمِيعِ سَخَطِكَ ..]|


 
الرد مع إقتباس
  #102  
قديم 11-12-2008, 01:14 AM
الصورة الرمزية لـ شجرة طيبة
شجرة طيبة شجرة طيبة is offline
عضو v.i.p
 





شجرة طيبة is on a distinguished road
 

 

ما شاء الله

قمة الإبداع

أتمنى لك التوفيق ونفع الله بك

تقبل مروري

 


::: التوقيع :::

|[.. | اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ | زَوَالِ نِعْمَتِكَ | وَ| تَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ | وَ | فُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ | وَ | جَمِيعِ سَخَطِكَ ..]|


 
الرد مع إقتباس
  #103  
قديم 11-12-2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية لـ شجرة طيبة
شجرة طيبة شجرة طيبة is offline
عضو v.i.p
 





شجرة طيبة is on a distinguished road
 

 

ما شاء الله عليك


موهبة صوتية رائعة



أتمنى لك التوفيق

 


::: التوقيع :::

|[.. | اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ | زَوَالِ نِعْمَتِكَ | وَ| تَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ | وَ | فُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ | وَ | جَمِيعِ سَخَطِكَ ..]|


 
الرد مع إقتباس
  #104  
قديم 17-12-2008, 09:40 AM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة خزامى بني زيد
مشكووووووووووووووور


والى الامام

مشكورة أختي الكريمة

الله يعطيكِ العافية

 

الرد مع إقتباس
  #105  
قديم 17-12-2008, 09:48 AM
المنشد أبوسلمان المنشد أبوسلمان is offline
مشرف قسم الصوتيات
 






المنشد أبوسلمان will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة لعزتي هيبه
أخي أبو سلمان..
الله يحرسك ويحفظك..
صوت روعه ..وآداء أروع..
ننتظر جديدك ..
أختك//
لعزتي هيبه

مشكورة أختي الكريمة على مروركِ الكريم .. ومشاعركِ الجميلة .. ودعواتكِ الطيّبة

والجديد قريباً بإذن الله

تحيَّاتي لكِ

أخوكِ

أبوسلمان 2000

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:48 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www