فضفضة غير واعية a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  الدرسوني : اللغات غير المنطوقة تواكب التطور بمناهج مختلفة ( آخر مشاركة : حاطب نهار    |    صناعة الاطالس اللسانية ( آخر مشاركة : حاطب نهار    |    موارد الماء عند قبيلة بني عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    العم سعود بن حمد بن مرعبة في ذمة الله ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    الشيخ عبدالرحمن بن سليمان في ذمة الله ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

فضفضة غير واعية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-06-2009, 04:58 PM
الصورة الرمزية لـ همس النواعم
همس النواعم همس النواعم is offline
عضو مشارك
 





همس النواعم is an unknown quantity at this point
 
01 فضفضة غير واعية

 

في سكون الليل تهجع النفوس وتفضفض القلوب السترخية بعد نهار شاق ,بقايا أحداث عالقة لم تسمح زحمة المشاغل في استحضارها لكن الوساده والسرير المريح واستعداد الزوجين إلى الفضفضه الشاعريه في الوقت المتبقي من المساء وتجعلهما في وضع المكاشفة لكل ماهوا ممنوع ومحرم عاليها,فاالزوجه تكشف خبايا صديقتها وتذكر لزوجها تفاصيلها التي يحرم ذكرها وكأنها مسلوبه الآراده..
الأحاديث الهاتفيه,االنسويه المحرمه,الكلام الممنوع تبوح به الزوجة وهي في حالة غياب وكأن الوسادة ممغنطه تجذبها الى البوح,ومكان محرماوممنوعا في النهار يصبح محللا ومباحا في الليل حينما تضع رأسها على الوسادة في تجاه زوجها المستلقي جانبها وتخوض في أسرار الناس وخباياهم وهي لاتدري لم فعلت ذالك؟!
وكأن انفتاحها الشفاف على الزوج يقتضي منها الآسترسال غير الواعي ,والزوج ميال الى سماع احاديث((الف ليله وليله))..
ويستعذب كل ماهوا غامض ومجهول, وهاهي إحدى قصص الإثارة والتشويق الليلي,
إذ اخذت الزوجه تحدث زوجها عن صديقتها وخبايا حياتها واسرار جسدها والتفاصيل المخجله وزوجها يسمع وخياله يجنح وقلبه يطرب حتى عشقها, وكما يقول المثل((الأذن تعشق قبل العين احياناّ))وبسذاجه تنسج هذه الزوجه المغفله شخصيه محببه تستثير فضول زوجها ورغبته لتكتشف بعد فتره ان بطلة حكايتها الليليه قد وقع شهريار في غارمها.



فاحذرن ايتها الزوجات فضفضة الوسادة غير الواعية!!

 


آخر تعديل بواسطة همس النواعم ، 10-06-2009 الساعة 05:05 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-06-2009, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ جدلاء
جدلاء جدلاء is offline
تراتيل النقاء
 





جدلاء will become famous soon enough
 

 

شكرا للنصيحه

 


::: التوقيع :::




فل الحجاااج وخل عنك الهواااجيس ...... كلن يموت وحاجته ما قضاها


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-06-2009, 07:39 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

سلمــــت يمنــــاك
وبارك اللـــــــــــــــه فيك همس النواعم والكيس من اتعض من غيره

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:03 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www