"صندوق أسود صغير" بالكويت مهمته خراب البيوت a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

"صندوق أسود صغير" بالكويت مهمته خراب البيوت

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03-06-2009, 11:43 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
Ham "صندوق أسود صغير" بالكويت مهمته خراب البيوت

 




يباع الآن فى الكويت صندوق أسود صغير في حجم علبة الكبريت بسعر يتراوح بين


35 و50 ديناراً ، والصندوق الصغير يمكّن صاحبه من سماع ما يدور في منزله أو


سيارته أو مكتبه. وتقنية هذا الجهاز الاسود اللون أو ما يسمى في أوساط الباعة


بالصندوق الأسود السحري من شأنها أن تكشف عن كل همسة وحتى شهيق وزفير


من تريد التنصت عليه. ويعمل الصندوق بعد أن توضع فيه شريحة هاتف نقال


وتترك (السماعة)، أو الصندوق الاسود في المكان الذي ينوي التصنت عليه ، وما


عليك سوى طلب رقم هاتف الشريحة حتى يأتي ما يدور من كلام ..هذه التقنيه
موجوده منذ سنوات


واعتقد انه الان بداء انتشارها في الاسواق العربيه.


من بريدي


يقول المثل لاتسرق ولاتخاف

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 03-06-2009, 01:10 PM
الصورة الرمزية لـ angel land
angel land angel land is offline
عضو دائم
 





angel land is an unknown quantity at this point
 

 

ما ادري احس انه اشاعه ...








بس لوصدق يان الحريم بيستانسون وناسه

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-06-2009, 01:21 PM
الصورة الرمزية لـ nice girl
nice girl nice girl is offline
عضو ذهبي
 





nice girl will become famous soon enoughnice girl will become famous soon enough
 

 

اختراع سئ جدا

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-06-2009, 01:28 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

اعتقد انه جهاز له محاسن ومساوئ

واتمنى ان يستخدم في الجانب الصح مثل مراقبه شغاله مثلا

ولا يكون وسيله للتجسس وفقد الثقه بين الازواج لان لها عواقب وخيمه

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 03-06-2009, 01:43 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

فيه أختراق لخصوصية الأنسان

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 03-06-2009, 04:47 PM
الصورة الرمزية لـ حنين الموج
حنين الموج حنين الموج is offline
عضو مستمر
 





حنين الموج is an unknown quantity at this point
 

 

يالهوووي
ماخلو شي

يسلمو على نقل الموضوع

 


::: التوقيع :::

وينك يامن أفتقدنااااااااااااك


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 04-06-2009, 06:29 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

شاكر لكم مروركم الطيب
وردودكم الرائعه
نورتو صفحتي بتواجدكم الروعه

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 05-06-2009, 01:43 AM
ابراهيم الزيد ابراهيم الزيد is offline
عضو مثالي
 





ابراهيم الزيد is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة مجرد أنسانة
ما ادري احس انه اشاعه ...








كيف أشاعة والمصدر بريد المشرف000000

 


::: التوقيع :::

يــا حـبـنـي لـلـوشـم وديـــاره
شقراء وأهل شقراء و أراضيهـا

جعل السحاب إن هلت أمطاره
يمطـر علـى شقـراء ويسقيهـا

لا قـــام كـلــن يـفـخـر بـــدار ه
لي حق أباهـي و أفتخـر فيهـا

تسـوى جـبـل لبـنـان و أنـهـاره
وباريـس مـا تـسـوى حواريـهـا


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 05-06-2009, 01:47 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم الزيد
كيف أشاعة والمصدر بريد المشرف000000


شاكر مرورك وحسن ظنك في بريدي

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 05-06-2009, 01:51 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

وهذي صورته تفضل بها علينا ابراهيم الزيد مشكوراً



وللاسف رابط الموضوع حذف لانه يحتوي على صور نساء

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 05-06-2009, 02:51 AM
الصورة الرمزية لـ فراوله مع شكليت
فراوله مع شكليت فراوله مع شكليت is offline
عضو متميز
 





فراوله مع شكليت is on a distinguished road
 

 

اجل بنكتّب على الجدران عشان نسلم

مضارة اكثر من نفعه

عافاك ..

 


::: التوقيع :::

[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ]


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 05-06-2009, 07:01 PM
ابو سعيلي ابو سعيلي is offline
عضو نشيط
 





ابو سعيلي is an unknown quantity at this point
 

 

مشكورعلى الموضووع

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 05-06-2009, 07:34 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

بارك الله فيكم ولا خلا ولا عدم

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 06-06-2009, 04:40 AM
الصورة الرمزية لـ الحب نجد
الحب نجد الحب نجد is offline
عضو دائم
 





الحب نجد is an unknown quantity at this point
 

 

الحمدلله الذي حرم التجسس وهناك الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بما معناه من تصنت لقوم وهم له كارهون فيه وعيد شديد والله سبحانه وتعالى امرنا في كتابة الكريم 0 (ولاتجسسوا ) الله الهادي سبحانه

 


::: التوقيع :::

[url=http://bnyzid.com][/url


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 06-06-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية لـ angel land
angel land angel land is offline
عضو دائم
 





angel land is an unknown quantity at this point
 

 

يمكن يكون الغلط مو من المشرف من البريد ......


على العموم اسفه اذا غلطت واتمنى تقبل اعتذاري

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 07:46 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www