رسالة الي أصحاب الشات..! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رسالة الي أصحاب الشات..!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-06-2009, 10:39 PM
الصورة الرمزية لـ سعودية مو عادية
سعودية مو عادية سعودية مو عادية is offline
عضو نشيط جداً
 





سعودية مو عادية is an unknown quantity at this point
 
رسالة الي أصحاب الشات..!

 

إخوتى فى الله , أعلم أن هذا الموضوع شديد و قاسى على بعضكم و لكنه واجب على أن أنبهكم من هذا الخطر العظيم , و من باب الدين النصيحة , قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( الدين النصيحة , قالوا لمن ؟ قال لله و لرسوله و لأئمة المسلمين و عامتهم )) ,

أيها الشباب (( يا اصحاب المواقع المشهورة و يا اصحاب الدردشات المشهورة و يا صاحب المال الوفير الذى تنفقة على الدردشة و يا صاحب الماستر الأحمر )), هل تعلم أنك فى خطر عظيم ؟


هل تعلم انك قد تزنى و انت لا تزنى ؟ هل تعلم أنك قد تخون و انت لا تخون ؟


هل تعلم أنك قد تشتم و تسب الناس و أنت جالس فى بيتك لا بك و لا عليك ؟؟؟


أما سمعت قول رسول الله صلى الله عليه و سلم (( من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعة لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً , و من دعا إلى ضلالة كان عليه من الأثم مثل آثام من تبعة لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً ))


, يا صاحب الدردشة المشهورة : كيف حالك إن توفاك الله الأن ؟؟ ماذا تقول لة ؟؟ , بالله عليك أخبرنى ماذا تقول لله تعالى عند لقائه ؟؟ كيف حالك إن توفاك الله و فى دردشتك 100 رجل و فتاة يهرجون و يسبون و قد يزنى بعضهم ببعض فى احد المقابلات , كيف حالك ؟ أخبرنى ??


كيف تنفقون اموالكم فى دردشة محرمة ؟؟؟؟ و قد قال الله تعالى فى كتابه { وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } (104) سورة آل عمران .بالله عليك : تخيل معى الأن أنك توفيت و انتقلت إلى الدار الأخرة ووقفت أمام الله تعالى و سألك و قال : عبدى , ماذا أنفقت لى ؟؟ ماذا تقول ؟؟؟ تقول أنفقت من أجل شهواتى و شهرتى و مالى يا الله ؟؟؟ كيف يكون ردك ؟ أخبرنى ؟؟


يا صاحب الدردشة : أما تفكر فى الموت ابداً ؟؟ هل أنت متمسك بالدنيا لهذة الدرجة ؟؟ , والله إنك خاسر , خاسر فى الدنيا و خاسر فى الأخرة , يا صاحب الدردشة , عاهد الله من الأن على ان تصرف أموالك فى الحلال , اما تعرف أن اموالك تذهب لليهود ؟ لأن شركة الدىجى شات امريكية والله اعلم ,


بالله عليكم , أفيكم أحد فكر ان يصنع دردشة من أجل الفتاوى و الدين فقط ؟؟؟ بالطبع لا لأنها لن تنتشر !!! سبحان الله , والله صدق قول المولى عز و جل , قال تعالى { فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا } (59) سورة مريم ,
أيها الناس : توبوا إلى الله و استغفروه , الناس تمووووووووووووت , الناس تنتهى , فمنهم من ينتهى و هو على الدردشة و منهم من ينتهى و هو يجاهد فى سبيل الله , فعلى من نحزن ؟؟


أما رأيتم جنازة الشيخ احمد يس و الشيخ الرنتيسى ؟؟ فيا هل ترى من يسير فى جنازتنا ؟؟؟ يا هل ترى ؟؟؟ ما هى الصدقات الجارية التى سنتركها ؟؟ أنترك الدىجى شات صدقة ؟؟؟ بالله عليكم أجيبونى !!


أيها الشاب و ايتها الفتاة , كل من يملك دردشة و كل من يدخل الدردشة : ارجوكم نتعاهد امام الله من الأن على أن لا ندخل الدردشة ابداً إلا فى خير والله المطلع على قلوبنا والله على ما نقول شهيد ..

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 03-06-2009, 12:15 AM
الصورة الرمزية لـ صفاء
صفاء صفاء is offline
عضو v.i.p
 





صفاء is on a distinguished road
 

 

جزاك الله الجنه ونفع الله بنصحك المؤمنين اللهم امييييييييين 000

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-06-2009, 12:42 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله الأصيقع
عبدالله الأصيقع عبدالله الأصيقع is offline
مشرف لجنة المقابلات
 





عبدالله الأصيقع will become famous soon enough
 

 

جزاك الله خير

ننتظر جديدك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 03-06-2009, 01:14 PM
الصورة الرمزية لـ سعودية مو عادية
سعودية مو عادية سعودية مو عادية is offline
عضو نشيط جداً
 





سعودية مو عادية is an unknown quantity at this point
 

 

مشكورين على المرور..

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 03-06-2009, 01:56 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

نفع الله بما نقلته وبارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:11 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www