رسالة للحاقدين ومن ورائهم على منتدى بني زيد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > قسم قبيلة بني زيد > تـاريـخ وأنسـاب الـقـبيلة
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رسالة للحاقدين ومن ورائهم على منتدى بني زيد

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-10-2004, 01:08 PM
الصورة الرمزية لـ محمد بن عبدالله بن جثلان
محمد بن عبدالله بن جثلان محمد بن عبدالله بن جثلان is offline
رميزان
باحث في الأنساب
 





محمد بن عبدالله بن جثلان is on a distinguished road
 
رسالة للحاقدين ومن ورائهم على منتدى بني زيد

 

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

هل صور لكم الشيطان بأن الدخول على المنتدى بأسماء أعضاء جدد أو إرسال الفيروسات أو حذف بعض المواضيع في المنتدى سوف تثنينا عن تسجيل تاريخ قبيلتنا الزاخر 0
أما الحسد والحقد لن تحققا به ما تصبون أليه فمنتدانا منتدى بني زيد سوف يبقى غصب عن أنوفكم بوقفة رجاله 0
فهو منهل للعلم بسيرة علمائنا الذين سبقونا ودونا تاريخ نجد ونحن أبنائهم سوف نسير على طريقهم 0
أما الحقد والحسد والتشكيك في تاريخ القبيلة ما ينفع به واسطة أو سلطة أو خبير فيروسات فليس من كان مسئول ذو منصب اعوج اعرج يستطيع التغيير في التاريخ 0
وفيه من رجال بني زيد من سوف يكشفكم أن شاء الله بعلمه 0
حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،
رميزان

 

  #2  
قديم 01-10-2004, 01:22 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

جزاك الله خير اخوي رميزان

ونسأل الله ان يهدي من قام بذلك العمل المشين

وأتساَءل مافائدة ذلك التصرف الذي قام به لا سيما انه ضد ابناء عمه وحتى غير القريبن منه يجدر الابتعاد عنهم وعدم إيذائهم

الله يعطيك العافية

 

  #3  
قديم 01-10-2004, 01:28 PM
الصورة الرمزية لـ زكي بن سعد أبومعطي
زكي بن سعد أبومعطي زكي بن سعد أبومعطي is offline
فتى بني زيد
:: الإدارة ::
 






زكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura aboutزكي بن سعد أبومعطي has a spectacular aura about
 

 

بارك الله فيك ابن العم البار بقبيلته رميزان وأكثر الله من أمثالك



وهؤلاء قد حكموا على أنفسهم بالجبن والخور ، فما عهدنا هذه



الأساليب إلا من أساليب الجبناء ، ومن كان رجلاً فليواجه وليصارح



والله المستعان ،،،،،

 


::: التوقيع :::

منقــطع مــؤقــــتاً عــن الدخــول للمنتـــدى


 
  #4  
قديم 01-10-2004, 02:18 PM
الصورة الرمزية لـ محمد بن عبدالله بن جثلان
محمد بن عبدالله بن جثلان محمد بن عبدالله بن جثلان is offline
رميزان
باحث في الأنساب
 





محمد بن عبدالله بن جثلان is on a distinguished road
 

 

أخي ابو بدر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر لكم مروركم هذا
الذي يزيد التكاتف بين ابناء القبيلة ويغيض الحاسد0
وفقكم الله
رميزان

 

  #5  
قديم 01-10-2004, 02:41 PM
الصورة الرمزية لـ بنت نجد
بنت نجد بنت نجد is offline
عضو نشيط
 





بنت نجد is an unknown quantity at this point
 

 

لاحول ولا قوة الا بالله.

جزاك الله خير اخوي (رميزان ) على حرصك على تاريخ القبيله الله يحميها

تحياتي لك اخوي

 

  #6  
قديم 01-10-2004, 03:20 PM
الصورة الرمزية لـ ظمـــ ثهلان ــأ
ظمـــ ثهلان ــأ ظمـــ ثهلان ــأ is offline
راعية محل
 





ظمـــ ثهلان ــأ is an unknown quantity at this point
 

 

فعلاً مساكين.. يتخفون باسماء مستعاره لينفسوا عن بعض سلوكياتهم الوضعيه وليطرحوا أفكارهم الدونية..

اعتزازنا بقبيلتنا يجعل عقلهم الوضيع يثير لديهم هرمون الحقارة فيتخبطون هنا وهناك بكلام لايقبله العقل..

أن أرى ياأخوان ان تترفعوا عن الرد على اشباه الرجال.. ونسأل اله أن يكونوا قله..
وإن شاء الله هم كذلك ..
ونسأل الله أن يهديهم..

 

  #7  
قديم 01-10-2004, 03:47 PM
الصورة الرمزية لـ رعــــد
رعــــد رعــــد is offline
عضو نشيط جداً
 





رعــــد is an unknown quantity at this point
 

 



كل اناء بما فيه ينضح

القافله تسير والكلاب تنبح

ربعي بني زيد حلوين مرين ...... الخ القصيده

اعتذر عن اكمال القصيدة

 


::: التوقيع :::


The End


 
  #8  
قديم 01-10-2004, 04:01 PM
الصورة الرمزية لـ محمد بن عبدالله بن جثلان
محمد بن عبدالله بن جثلان محمد بن عبدالله بن جثلان is offline
رميزان
باحث في الأنساب
 





محمد بن عبدالله بن جثلان is on a distinguished road
 

 

استاذ فتى بني زيد
وفقكم الله واثابكم بالخير أن شاء الله ،،،
رميزان

 

  #9  
قديم 01-10-2004, 04:47 PM
الصورة الرمزية لـ منبع الطيب
منبع الطيب منبع الطيب is offline
عضو نشيط
 





منبع الطيب is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخي رميزان
وفعلن ليش الحسد والحقد
مانقول الا الله يهديهم وكلنا اخوه في الله

 


::: التوقيع :::

رائيت الناس قدمالوالى من عنده مالوااااا
ومن لااا عنده مالوااااا فعنه الناس قد مالواااااااااا


 
  #10  
قديم 01-10-2004, 04:54 PM
ابراهيم الزيد ابراهيم الزيد is offline
عضو مثالي
 





ابراهيم الزيد is an unknown quantity at this point
 

 

أخي الغالي رميزان بارك الله فيك
و المثل يقول الكلا............تنبح والقافلة تسير

ولك كل الشكر والتقدير أخي......

 

  #11  
قديم 01-10-2004, 07:33 PM
أميرة بني زيد أميرة بني زيد is offline
مشرفة سابقة
 





أميرة بني زيد is an unknown quantity at this point
 
شموخ الشجر عبره لمن يفهم الشارات

 

يموت الشجر واقف وظل الشجر مامات ... رياح الدهر تصرخ وهي تجرح اجنوبه

لك الله شجر للموت لاترخي الهامات ... بقت وقفتك يارافع الراس مهيوبه


بارك الله فيك اخوي رميزان

 


::: التوقيع :::



 
  #12  
قديم 01-10-2004, 07:52 PM
الصورة الرمزية لـ المسافر
المسافر المسافر is offline
أبـو كـادي
 





المسافر has a spectacular aura aboutالمسافر has a spectacular aura about
 

 

اخوي رميزان

شكرا على غيرتك على قبيلتك

واللي مثل هاذولا لا تلتفت له ابد لو يحك جنبك جنبه

عطه اشكل
عطه الخامس

تشكرااااااااااااااااااااتي

 


::: التوقيع :::



 
  #13  
قديم 01-10-2004, 08:14 PM
الصورة الرمزية لـ محمد بن عبدالله بن جثلان
محمد بن عبدالله بن جثلان محمد بن عبدالله بن جثلان is offline
رميزان
باحث في الأنساب
 





محمد بن عبدالله بن جثلان is on a distinguished road
 

 

أختي بنت نجد
وفقك الله ،،،،

 

  #14  
قديم 01-10-2004, 08:42 PM
الصورة الرمزية لـ محمد بن عبدالله بن جثلان
محمد بن عبدالله بن جثلان محمد بن عبدالله بن جثلان is offline
رميزان
باحث في الأنساب
 





محمد بن عبدالله بن جثلان is on a distinguished road
 

 

أختي / ظمـــ ثهلان ــأ
جزاك الله بالخير أن شاء الله 0
رميزان

 

  #15  
قديم 01-10-2004, 09:46 PM
waael990 waael990 is offline
عضو مستمر
 





waael990 is an unknown quantity at this point
 

 

ماعاش من يشكك في أصل بني زيد

 


::: التوقيع :::

أبو عبدالله


 
موضوع مغلق


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:40 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www