الزئبق الاحمر والمجانين في نعيم a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الزئبق الاحمر والمجانين في نعيم

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-04-2009, 01:11 AM
ابو فيصل ابو فيصل is offline
عضو نشيط
 






ابو فيصل is an unknown quantity at this point
 
الزئبق الاحمر والمجانين في نعيم

 

اضحكني وابكاني
ما رايت من تسابق الامم على بيع وشراء اسلحة الدمار الشامل المحرمة دوليا ولكن بطريقة مشروعه بخلاف الدول والمنظمات فبكل سهولة لمن يريد ان يدخل عالم الذرة والنواة والقنابل الهيدورجينة ما عليه الا ان يتوجه الى المنطقة المحرمة دوليا وهو حراج بن قاسم هذه المنطقة التي تعج بنوادر العقول البشرية فترا في هذه المنطقة الصغيرة الحجم الكبيرة المعنى في امداد البشرية باخر ما توصل اليه العلم الحديث من اختراعات
ومن هنا احببت ان اشارك اخواني علما الذرة في منطقة حراج بن قاسم ( 52b ) بعض المعلومات عن مادة الزئبق الاحمر او Red Mercury
وانا اشك انهم سيعرف معناها في الاصل
لزئبق الأحمر .. أو ما يسمى باللغة الإنجليزي Red Mercury .. ظهر لأول مرة في العالم أجمع في روسيا مطلع 1980 .. وظهرت معه الإشاعات المتعلقة به ..وأصبح مادة دسمة للنقاش والتداول دولياً منذ ذلك الحين .. حتى خرج لنا في حراجات المملكة يباع بعشرات الألوف !
يشير التقرير إلى أن الاتحاد السوفياتي ، والتي لها مصلحة في عدم انتشار الأسلحة النووية ، وشجعت والكي جي بي GRU اللدغة لترتيب عمليات للكشف عن تلك التي تسعى إلى التعامل في المواد النووية. الاستخبارات السوفياتية خلقت أسطورة ضرورة "الزئبق الأحمر" لأنواع الأجهزة النووية . وهذا من شأنه أن يقدم توضيحا لتكتنف المفاجئ "ظهور" الزئبق الأحمر في الصحافة ، فأصبح الكثير من الإرهابيين يلاحقون بعد وجود بعض العينات المصبوغة بأصباغ حمراء وبرتقالية خشية تهريب هذه المادة لتستخدم بالظن في تصنيع قنابل نووية أو أية قنابل أخرى ..
في وسائل الإعلام الغربية والروسية .. ظهرت ادعاءات بظهور مادة تدعى الزئبق الأحمر تستخدم في القنابل النووية .. أو في عمليات الانشطار .. ومع تلك الدعايات والشائعات القوية .. بدأت الناس بالشراء .. وفي هذه النقطة بدأ التغيير يحدث حول ماهية مادة الزئبق الأحمر !

ذكر في تقرير LLNL التالي والذي نشر في عام 1996م :
أن وزارة الطاقة الأمريكية كشفت عن غموض هذه المادة " الزئبق الأحمر " في الاستخدامات رغم ظهورها في السوق السوداء قبل 15 عام !
والأخطر من ذلك .. التقرير الذي نشر في عام 1997 م من علماء الذرة : أن قيمة الكيلو غرام من الزئبق الأحمر يساوي 100,000 دولار إلى 300.000 دولار إلا أن الذي قامت مجموعات من الروس بترويجه في الشرق الأوسط إنما هو خليط من أوكسيد الزئبق والزئبق الثنائي أو مختلطة مع نسبة قليلة جداً مع الزئبق الأحمر !
ما هو بالاصل
ن مجرد اصباغ خالية من الأسلحة النووية ، عبارة عن كبريتيد الزئبق (الزنجفر) ، والزئبق (ثانيا) يوديد الزئبق أكسيد الأنتيمون (Hg2Sb2O7) أو غيرها من الزئبق الأحمر اللون المجمع.
والحق !

وفي الحقيقة جلست ابحث في العديد من المواقع العالمية اوكوبيديا وسي ان ان و البي بي سي وغيرها وام اجد غير هذه التقارير في حين وجدت في المواقع العربية ما يدل على سطحية عقولنا فهنين للعالم بالعقل العربي

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-04-2009, 01:23 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 
الزئبق الأحمر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الزئبق الأحمر :

عباره عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات اشعاع لاتزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي , ومصدر تصنيعه وتصديره او لنقل تهريبه لدول العالم هي دول الاتحاد السوفيتي السابق اذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النوويه هناك ليباع بملايين الدولارات في الخارج .
بالتأكيد شئ نادربل اكثر من نادرثمنه بالملايين واسمه قد يقود الى القمه او الهاوية قصته ارتبطت قديماً وحديثاً أيضاً بالجن والشياطين والكنوز . لكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثيرخاصة انه يدخل مباشرة في صناعة الاسلحة المتطوره كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف انواعه.
الزئبق سائل فضى كثافته (13.54 جم/سم المكعب )يتجمد بلون فضى مائل للزرقه يشبه الرصاص فى مظهره وذلك عند ( -38.9 درجه مئويه ) ويغلى عند(256.9 درجه مئويه) .عند إمرار شراره كهربيه فى بخار الزئبق ينبعث منه وميض مبهرو أشعه فوق بنفسجيه عـند درجة حراره (-269 درجه مئويه)يصبح الزئبق كُـثـَافه لاحظ هنا أن درجة (-271 درجه مئويه هى درجة حرارة السحب الركاميه التى تخلفت عن الأنفجار الكونى و هى التى تطلق أشعة ميكروويف خلفية الكون (C.M.B. ) .
وبالتالى يصبح الزئبق ( موصلآ فائقأ - Super condinctiviy ) آى تنعدم مقاومته للتيار الكهربى بينما درجة حرارة الصفر المطلق عند ( -173.16 درجه مئويه ) و هى درجة الحراره التى تتوقف عندها حركة الجزيئات .إن الصفه غير العاديه لحالة التوصيل الفائق لا تكمن فقط فى إنعدام مقاومة التيار الكهربى و إنما إيضا فى إنتاج مجالات مغناطيسيه شديده بدون إستخدام ملفات ذات قلوب حديديه كما يمكن تخزين الكهرباء بداخلها .
للزئبق عشرة نظائر ، سبعه منها مستقره , ثم نظير غير مستقر , و نظيران ينتجان أشعة بيتا السالبه ، و أحد هذين النظيرين صناعى و هو المعروف بالزئبق الأحمر. وأما النظير الطبيعى فلونه فضى يميل إلى الحمره , أما النظير الصناعى فنظيره يميل للون أكسيد الزئبق الأحمر مع كونه سائل ميتالك .وبالتالي فلهذا النظير الصناعى كتله حرجه تبلغ مابين( 2:3 ) كجم , و يمكن لعدة جرامات منه نسف الأسمنت المسلح ، إنه نظير عسكرى من الدرجة الأولى ، و أغلب الموجودمنه الأن فى العالم من إنتاج الأتحاد السوفييتى سابقا .


الزئبق الأحمر بين استخراج كنوز الأرض والانشطار النووي

ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي يؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن أهل العقول في راحه.

حـقـيـقـة الـزئـبـق الأحـمـر:

وللتعرف على حقيقة " الزئبق الأحمر " نذكر لكم هذه الحادثة : فقد وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية ، عن حقيقة مادة الزئبق الأحمر .
وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب . وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية .. ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل إلى ملايين الدولارات .
وقصة الزئبق الأحمر ارتبطت قديماً وحديثاً بالجن والشياطين والكنوز . ولكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير خاصة وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة ، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه . ويؤكد بعض الباحثين في علم الآثار أن هناك بالفعل ما يسمى " الزئبق الأحمر " وهو عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع ، لا تزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي ومصدر تصنيعه وتصديره لدول العالم هو بعض دول الاتحاد السوفييتي السابق ، إذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات في بعض دول العالم .


منقول

في النهايه هل يعقل ان تقوم شركة سنجر بوضع الزئبق الأحمر في ماكينة خياطه لاتساوي في ثمنها بضع مئات من الريالات العاقل بلا جدال سيكون حال لسانه مستحيل ولكن حال لسانه غيره ماذا سيقول ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-04-2009, 01:26 AM
الصورة الرمزية لـ سندس
سندس سندس is offline
عضو v.i.p
 





سندس is an unknown quantity at this point
 

 

من الطفر صاروا يدورون الدراهم في المكاين الله يرحم حالهم ..

أصحاب العقول في راحة .. الله يعافيهم ولا يبتلينا

مشكور أبو فيصل ..

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:08 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www