الاتصالات السعودية تتسلم رسمياً رخصة تشغيل الاتصالات المتنقلة الثالثة في البحرين a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الاتصالات السعودية تتسلم رسمياً رخصة تشغيل الاتصالات المتنقلة الثالثة في البحرين

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-03-2009, 04:34 PM
الصورة الرمزية لـ مـلـك
مـلـك مـلـك is offline
عضو ذهبي
 





مـلـك will become famous soon enough
 
الاتصالات السعودية تتسلم رسمياً رخصة تشغيل الاتصالات المتنقلة الثالثة في البحرين

 

سلمت حكومة مملكة البحرين ممثلة في هيئة تنظيم الاتصالات رخصة تشغيل الاتصالات المتنقلة الثالثة لشركة الاتصالات السعودية بعد إعلان فوز الاتصالات السعودية بالرخصة مؤخراً.

ويأتي فوز الاتصالات السعودية برخصة البحرين امتداداً لنجاحات خطط الشركة الاستثمارية والتي عززت من خلالها تواجدها في تسع دول هي ماليزيا وأندونيسيا والهند والكويت وتركيا وجنوب أفريقيا ولبنان والأردن إضافة لتواجد الشركة المميز والرائد في السوق السعودية. وقد استطاعت الشركة خلال السنتين الماضيتين تحقيق توسع وانتشار خارجي لتتجاوز قاعدة عملائها 90 مليون عميلاً لتحقق بذلك هدفها الاستراتيجي للتوسع خارج السوق المحلية.

و ستتيح رخصة البحرين للاتصالات السعودية الاستمرار تقديم خدماتها المتميزة وتسجيل نجاح جديد مع الأشقاء في مملكة البحرين ومشاركتهم خبراتها في مجال الاتصالات التي توجت بالعديد من الجوائز المحلية والخارجية من خلال عملها في سوق كبيرة بحجم السوق السعودية ومعرفتها بالأسواق الإقليمية والعالمية التي تعمل بها.

كما تتطلع الاتصالات السعودية إلى تواجد مميز لها في السوق البحرينية من خلال منهج عملها المعتمد على تسخير الخبرات والإمكانيات وتطويرها بما يعود بالنفع على العملاء الذين تعتبرهم الاتصالات محور اهتمامها، و تأكيداً جديداً للتكامل بين البلدين ضمن منظومة التكامل بين دول مجلس التعاون.

وقد صرح معالي الدكتور محمد الجاسر, رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية أن هذه الرخصة تعتبر خطوة إيجابية لتحقيق استراتيجة الشركة الطموحة في الاستثمار الخارجي. كما بيّن الجاسر ان البحرين تعتبر من أهم الأسواق التي ستعمل بها شركة الاتصالات السعودية لما تتميز به من موقعها الجغرافي بالنسبة للمملكة.

ومن ناحيته, عبر المهندس سعود الدويش، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية عن سعادته باستلام الرخصة رسميا حيث ستبدأ الشركة مباشرة بالعمل والاستعداد لتقديم خدماتها لعملائها في مملكة البحرين.

وقد عبر معالي رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية وسعادة الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية عن أسمى آيات الشكر والتقدير لحكومة مملكة البحرين على الثقة التي نالتها الشركة كمشغل ثالث للخدمات الاتصالات المتنقلة في البلاد.

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم ..

لمواضيعي ومشاركاتي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 03-03-2009, 04:36 AM
الصورة الرمزية لـ nice girl
nice girl nice girl is offline
عضو ذهبي
 





nice girl will become famous soon enoughnice girl will become famous soon enough
 

 

يلا مبروك لأهل البحرين

وأأخيرأ بتجيهم شركه تسرقهم ههههههههههه

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 03-03-2009, 01:37 PM
الصورة الرمزية لـ مـلـك
مـلـك مـلـك is offline
عضو ذهبي
 





مـلـك will become famous soon enough
 

 

ههههههههههههههه


الله يعافيك

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم ..

لمواضيعي ومشاركاتي


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:59 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www