ياضفــدعة نقــي أو لا تنقين...!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ياضفــدعة نقــي أو لا تنقين...!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13-09-2004, 11:10 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 
ياضفــدعة نقــي أو لا تنقين...!!

 

ما أجمل نعمت العقل...
والأجل منها هي نعمة الدين....
منذ أن خلق الله البشر وهم في اختلاف
بين الحق والباطل والصالح والفاسد والمستقيم والمنحرف
وكل شيء له ظروفة واسبابه
ويتميز دائما اهل الحق بالصبر والثبات والحمكة والنصر من الله في آخر المطاف
الا أن أهل الضلال يولدون من جديد وكأنهم لم يستفيدوا من هزائم أسلافهم الغابرين

ويحاولون ان يستغلوا اي ظرف او ساعة غفلة ليحاولوا النيل من اهل الحق

فقد حورب الأنبيا , ومنهم صفوة الرسل عليه السلام محمد بن عبدالله
وحورب ابوبكر
وحورب عمر
وعثمان
وعلي

وهكذا إلى يومنا الحاضر

هناك بعض الطحالب العفنة التي ولدت على ثرى هذا التراب الطاهر وشربت من ماء آباره وتنفسوا من هواءه وبه تعلموا ومن خيراته سافروا ودرسوا حتى اذا نفخ سيدهم وملهمهم إبليس في آذانهم ووسوس لهم وصورهم على أنهم ( اغوال ) مجموع غول
صدقوا وانتفشوا وفارقوا طريق جماعتهم
ثم مكثوا في بلاد يسمونها بلاد الكفر يعتاشون مما تدفعه لهم تلك الدول لأغراضٍ لايعونها هم
وبدا كل واحد منهم يحاول تصيد الضعاف ليحصل منهم على الاموال التي يفنونها في ملاهيهم وملذاتهم ثم يتهجمون على وطن كانوا منه في يوم من الايام
يتسولون القذافي ومن على شاكلته من الحشاشين
ويتسولون اليهود والروافض
ثم ينعقون بمالايعون مع علمهم المسبق بان شعب المملكة العربية السعودية شعب جمع بين الدين والعلم والثقافة والولاء لحكامه

ولايليق لهم الاقول صاحبهم الذي سبقهم بهذا الطريق وهو ( مسيلمة الكذاب )
ياضفدعة نقي أو لا تنقين , نصفكي في الماء ونصفكي بالطين
ومن مسيلمة المتنبي كذباً
إلى سعد القرد المتفقه دجلاً

وإلى لقاء

 


آخر تعديل بواسطة dawerd ، 14-09-2004 الساعة 03:21 PM.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 14-09-2004, 12:46 AM
البدوي البدوي is offline
عضو نشيط
 





البدوي is an unknown quantity at this point
 

 

الله يعطيك العافيه اخوي

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 14-09-2004, 03:19 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

هلا وغلا بمرورك
وشكرا اخي على كلماتك

اخيك

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 14-09-2004, 03:25 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

أبو محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل أن تذكر من من يتنكر للمعروف الذي ينطبق عليه المثل ( مجير أم عامر )وهو معروف
أتمنى من هؤلاء أن يفكروا في لحظة تأمل بعيدًا عن بهارج الحياة في أوضاعهم وإحساسهم بالخوف لأنهم مهددون بين لحظة وأخرى من مرتزقة هذه الشعوب
والحمد لله على نعمة الأمن والأمان
جزاك الله خير
وأعتذر لك لأنني عدلت كلمة ( ضفدعة ) في العنوان والمقال

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 14-09-2004, 04:21 PM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

ياضفدعة نقي أو لا تنقين , نصفكي في الماء ونصفكي بالطين

عز الله انك جبتها يابو صلاح

ولكن نحمد الله ان من يستمع لهذا المعتوه لا يتجاوزون ( المنخنقة ، والمتردية ، والنطيحه )

أما أهل السلامه والرياده فلا

تحياتي

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 14-09-2004, 05:37 PM
ابراهيم الزيد ابراهيم الزيد is offline
عضو مثالي
 





ابراهيم الزيد is an unknown quantity at this point
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز زيدروما00000

يعطيك العافية يستاهل هذا السفية00
0000

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 14-09-2004, 07:20 PM
الصورة الرمزية لـ الحرقوصي
الحرقوصي الحرقوصي is offline
عضو مثالي
 





الحرقوصي is on a distinguished road
 

 

أخي(زيد روما)

قلت فأجدت،،،،،،،،،،،ووالله لقد مللنا سفاهة هذا السفيه

اللهم احفظ علينا ديننا وأمننا إنك سميع مجيب

تحية معطرة مني إليك

 


::: التوقيع :::



" كل الشكر لأخي(دمكسDMX)على التصميم....والشكر موصول لأخي (ابو سعد)على تنزيله لي كتوقيع"
<< قولوا ماشاء الله تبارك الله>>


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 14-09-2004, 09:01 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

أخي و أُستاذنا


داورد


سلمك الله دائما
مرورك جميل
وكلماتك اجمل
وتعديلك للخطأ الإملائي أسعدني لأنه يدل على حرصك على أمر جميل

ومشاعرك تجاه الوطن مفخرة لقبيلتك


أخيك

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 14-09-2004, 10:56 PM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

ابو صلااح
سلمت يمينك
وسلمت لنا غيرتك على دينك ووطنك

ربي يدحر اهل الزيغ والفسااد وينصر الحق ااامين

تقبل تحيااتي

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 15-09-2004, 02:23 AM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

الأُستــاذ الكريم
سعــــد الحــــامــــد

فعلا إنهم لضفادع بل هم أضل من الضفادع....

ولا نقول إلا اللهم إنا نعوذ بك من الضلال والزيغ وأن لاتصرف قلوبنا ضد دينك وأُمة نبيك الكريم
وأن لاتجعل للشيطان علينا طريقا

اللهم إن علمت في ( سُفهائنا خيراً فاعدهم إلى الطريق القويم , وإن علمت أنهم وبال وغُثاء فأنت عليهم الوكيل )

سفاهت اليهود معلومة
وسفاهة الضالين معلومة
ولكن السفاهة في ثلةٍ من أُمة محمد أمر غير مقبول

(( وياضفدعة نقي أو لا تنقين , نصفكي بالماء ونصفكي في الطين ))

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 15-09-2004, 03:51 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

أخي

إبراهيم الــزيد

سلمت و دمت لهذالدين القويم وهذا الوطن الشامخ

شكرا لك

اخيك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:44 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www