مسلسل يعرض في اندونيسيا يثير مخاوف الجاليه السعوديه هناك a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

مسلسل يعرض في اندونيسيا يثير مخاوف الجاليه السعوديه هناك

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-02-2009, 12:33 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 
مسلسل يعرض في اندونيسيا يثير مخاوف الجاليه السعوديه هناك

 

السعوديون قلقون من التعرض لاعتداءات بسبب مشاهد العنف

تلفزيون اندونيسي يعرض مسلسلا "غير واقعي" عن حياة عاملتين بالمملكة




"ركبت" الشبكات التلفزيونية الاندونيسية "الموضة" بعد ان اكتشفت أخيرا ان الدراما والبرامج التي تتحدث عن الخليجيين تجذب الكثير من المشاهدين، لتلحق بذلك ركب القنوات العربية التي تقدم على الغالب معلومات غير صحيحة عن الأسر الخليجية، والسعودية على وجه التحديد.

و تواصل شبكة تلفزيونية اندونيسية عرض مسلسل تلفزيوني (اندونيسي – عربي) يحكي قصة عاملات اندونيسيات في السعودية، يتعرضن لمعاملة قاسية واعتداء من قبل الأسر اللاتي يعملن لديها، فيما استطاع جذب ملايين الاندونيسيين.

ويركز المسلسل الذي يدعى "مسلمة" وبثت اليوم حلقته رقم 169 على قناة " INDOSIAR " على عاملتين في "بيت سعودي" يتعرضن لجميع أنواع المذلة والمهانة والتحرشات، دون ان يظهر الأسرة السعودية على انها تملك ولو جزء بسيط من الرحمة.

ورصدت "سبق" ردود أفعال بعض السعوديين باندونيسيا عبر منتديات الكترونية يرتادونها، حيث أبدى بعضهم خشيتهم من ان يتعرضوا لاعتداءات بسبب العنف المبالغ فيه الذي تتعرض له الخادمات.

و قال أحدهم :" ما يهمنا هو مدى تأثير مثل هذه المسلسلات على الشارع وانعكاسها على تعاملهم معنا كزوار للبلد، وما اذا كان بإمكاننا تغير ما تتركه من انطباع لديهم عبر محاولة شرح ان ما يحدث في بعض الأحيان من إساءة معامله للخدم حالات قليله ويتم التعامل معها من قبل الأجهزة الحكومية بكل شده وحزم".

وقال آخر: "أتقزز من رؤية هذا المسلسل ويعلم الله أنني بمجرد أن يبدأ دخول اللقطة التي فيها العرب المزعومون أنني أقطع الصوت .. لأنه بالفعل يقزز ، من الكلمات وطريقة نطقها أو تعامل المدعو فاروق مع "مسلمة" وكيف أن الشباب العرب شرهون للجنس وأن كفيلتها شرسة وتتعامل بالنهر والزجر وكل ذلك يتم في غياب الرقابة الإعلامية هنا".

من جانبه تساءل آخر عن عدم إنتاج مسلسلات "حول سوء معاملتهم لأطفالنا من الضرب وغيرها من الأشياء التي لا يصدقها عقل، وسوء معاملتهم لكبار السن وتعمدهم إتلاف الأجهزة والأثاث ودس القاذورات بالأكل والشرب، و يكفى أن تكتب خادمات في محرك البحث جوجل وستجد مئات القصص". وأضاف :"أتمنى أن يأتي يوم يوقف فيه استقدام هذه العمالة نهائيا رجال ونساء مادام هذا توجههم ونظرتهم لنا".

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-02-2009, 12:48 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
من جانبه تساءل آخر عن عدم إنتاج مسلسلات "حول سوء معاملتهم لأطفالنا من الضرب وغيرها من الأشياء التي لا يصدقها عقل، وسوء معاملتهم لكبار السن وتعمدهم إتلاف الأجهزة والأثاث ودس القاذورات بالأكل والشرب، و يكفى أن تكتب خادمات في محرك البحث جوجل وستجد مئات القصص". وأضاف :"أتمنى أن يأتي يوم يوقف فيه استقدام هذه العمالة نهائيا رجال ونساء مادام هذا توجههم ونظرتهم لنا".



تقليص الاستقدام منهم تأديب لهم
ذكريات الطفوله جزاك الله خير

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-02-2009, 01:02 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز العماني
عبدالعزيز العماني عبدالعزيز العماني is offline
مدير النشاطات الخارجية
 






عبدالعزيز العماني has a spectacular aura aboutعبدالعزيز العماني has a spectacular aura about
 

 



بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا لا يمنع الأستقدام منهم نهائياً فليس منهم الا الشر كفانا الله شرورهم والبديل موجود .

 


::: التوقيع :::





 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-02-2009, 01:07 PM
الصورة الرمزية لـ الوشمية
الوشمية الوشمية is offline
عضو نشيط
 





الوشمية is on a distinguished road
 

 

وش أقول.....؟؟؟

الله يعطيتس العافية ذكريات

 


::: التوقيع :::


شكرا حلا الروح^ـ^
الله يعينا ويعينكم


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-02-2009, 05:39 PM
ناف ناف ناف ناف is offline
عضو نشيط جداً
 





ناف ناف is an unknown quantity at this point
 

 

لماذا لا يشترى خمس دقائق دعائيه في وسط المسلسل المدعو مسلمه ويبث فيه احد المشايخ من بلدهم يفند فيه هذه الادعاءات و.... , ...و.... ( بالمال يمكن ان تحق الحق ) والجمعيات الخيريه المختصه لديها الكثير من المال

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:04 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www