دراسة تحسين رواتب موظفي البلديات 30 % ضد المغريات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان بمكة المكرمة داخل حدود الحرم(صورة) ( آخر مشاركة : حاص    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : حاص    |    سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

دراسة تحسين رواتب موظفي البلديات 30 % ضد المغريات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-02-2009, 09:24 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد الراجحي
ابومحمد الراجحي ابومحمد الراجحي is offline
عضو متميز
 





ابومحمد الراجحي is on a distinguished road
 
دراسة تحسين رواتب موظفي البلديات 30 % ضد المغريات

 

دراسة تحسين رواتب موظفي البلديات 30 % ضد المغريات
محمد الزهراني ـ الطائف
تدرس وزارة الشؤون البلدية والقروية زيادة رواتب موظفي البلديات والأمانات 30% من الراتب الأساسي بدل مقابلة جمهور، جراء ما يلاقونه من مصادمات يومية مع المراجعين، إضافة إلى المغريات التي تحيط بهم، وما يعرض عليهم من بعض ضعاف النفوس، مع قلة العناصر البشرية وكثرة الأعمال اليومية في البلديات.

وأوضح رئيس المجلس البلدي في الطائف الدكتور هشام الزير لـ"عكاظ" أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية اطلع على مشروع زيادة رواتب موظفي البلديات الذي قدمه المجلس في جلسة استثنائية حضرها نائب الوزير إبان زيارته للمحافظة الأسبوع الماضي، حيث طلب عمل دراسة مستوفاة عن ذلك ورفعها للوزارة.

وبين د.الزير أن المجلس ناقش مع في هذه الجلسة مشكلة موظفي البلديات والأمانات في عدم وجود أية حوافز أو زيادات، أو مزايا لهم، الأمر الذي يضعهم تحت ضغط، ويقلل من جودة العمل البلدي، في ظل ما يواجهونه من خلافات يومية مع بعض المواطنين الذين يجهلون طبيعة الأنظمة، وبالتالي أصبحت نظرتهم لموظفي البلدية سلبية إلى جانب الانتقادات الدائمة من وسائل الإعلام وهذا ما لاحظه المجلس إبان الفترة الماضية، وهذا ينطبق على باقي البلديات والأمانات التي تعتبر من أهم القطاعات الخدمية.

وأضاف: أن موظفي البلديات من أكثر موظفي الدولة الذين تحيط بهم المغريات، حتى أصبحوا يشعرون بنوع من الإحباط، في ظل تدني رواتبهم، ومحدودية وظائفهم، وغالبيتهم على بند الأجور، مؤكدا أن هذه الزيادة ستساهم في رفع مستوى الأداء وتطوير العمل البلدي.

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-02-2009, 09:29 AM
الصورة الرمزية لـ رادار
رادار رادار is offline
 





رادار has a spectacular aura aboutرادار has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
وأضاف: أن موظفي البلديات من أكثر موظفي الدولة الذين تحيط بهم المغريات، حتى أصبحوا يشعرون بنوع من الإحباط، في ظل تدني رواتبهم، ومحدودية وظائفهم، وغالبيتهم على بند الأجور، مؤكدا أن هذه الزيادة ستساهم في رفع مستوى الأداء وتطوير العمل البلدي.

لو يزيدونهم 100% راعي الرشاوي مهوب مخليها , دامه من الأساس ما ردعه دينه ,

مشكور و الله يهدينا وياهم ,

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة ,, سـبحان الله العظيم
دعواتكم : (


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-02-2009, 10:18 AM
ابوغيهب ابوغيهب is offline
عضو نشيط
 





ابوغيهب is an unknown quantity at this point
 

 

مير صدز حقين البلديه ماعاد يستحون أبد أبد ,,,


رايح قبل شهر ونصف تقريبا أحلق عند عمران أبو هنود المهم كان بذيك الفتره توهم مطبقين الامواس البلاستيكيه المهم انا جايب عدتي معي ويحلقني بها المهم دخل المراقب حق البلديه وقعد يكلمه ويتفحص المكان ويفتح الدروج وأشغل عمران بكثر التفتيش الي ماله سنع فمسكه الهندي وقاله تعال براء المهم طلع هو وياه ودخل العامل قلت له وين أبو الشباب مابعد كمل شغله باقي له الغرفه الثانيه قال هو شيل فلوس مافي سوي كذا !!قلت له كم عطيته 50 ريال !!! قال كلو نفر كذا مسكين ,,,



ياليت يدبلون رواتبهم ويعطونهم زي الفحص الدوري 100 ب200 و500 ب1000 كان شفت الشغل المضبوط ,,,

 


::: التوقيع :::

فكرت والمكتوب مافيه حيله ,,,,,, ليت الليالي علمتني بالأقدار


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-02-2009, 10:37 AM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

يقول المثل الشعبي
عود عاده ولا تقطع عاده
ان لم يكن العمل بامانه فلن تثنيهم الزيادة عن طبعهم
ابومحمد الراجحي جزاك الله خير

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-02-2009, 11:19 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد الراجحي
ابومحمد الراجحي ابومحمد الراجحي is offline
عضو متميز
 





ابومحمد الراجحي is on a distinguished road
 

 

شاكر لكم تعليقاتكم شباب

ومثل ما قلتو

اذا الواحد ما عنده وازع ديني في نفسه قبل كل شئ ما راح يتغير شئ

حتى لو كان راتبه 100.000 او اكثر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:33 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www