بعض من حياة الفئة الضاله ... a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بعض من حياة الفئة الضاله ...

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-02-2009, 04:23 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 
بعض من حياة الفئة الضاله ...

 


المطلوب رقم 20 في قائمة الـ 85

أقارب جابر يناشدونه العودة من أجل أبويه وابنته الوحيدة


استنكر أقارب المطلوب أمنيا جابر جبران الظلمي الفيفي، ما قام به بعد أن استبشروا بالإفراج عنه من معتقل غوانتنامو وعودته إلى حضن الوطن، وإلى ممارسة حياته الطبيعية بعد مناصحته، حيث كان هادئ الطباع، قليل الكلام، ملتزما في صلاته، دون أن يدري أحد أنه كان يعيش بينهم تحت ستار الإرهاب المبطن. وأكدوا أنه لا يمثل إلا نفسه. وناشدوه عبر «عكـاظ» التي زارتهم أمس في جبال فيفا شرق منطقة جازان، أن يعود إلى رشده من أجل ابنته ووالديه الطاعنين في السن. الشيخ إبراهيم بن حسن الظلمي الفيفي قال إن احتكاكه وبقية أقاربه بابن عمه جابر كان قليلا جدا، معللا ذلك بأن الأخير ولد وعاش ويسكن في الطائف مع والديه اللذين تجاوزا الثمانين عاما، وهو متزوج من فتاة من القصيم ولديه بنت منها. ولا يعرف أحد عن سيرته إلا القليل. وأضاف كان جابر يعمل ضمن هيئة الإغاثة في الطائف، وكان من ضمن الطاقم الذي تواجد في أفغانستان، وتم اعتقاله هناك وسجنه في غوانتنامو ما بين عامي 2002 - 2007م، وتم الإفراج عنه وتسليمه للمملكة مع عدد من المطلوبين
وأضاف بأن آخر تواصل جمعه به كان قبل تسعة أشهر تقريبا، خلال الإجازة الصيفية لدى حضوره زواج أحد اشقائه، وهو لديه خمسة أشقاء، وكلهم مختلفون عنه ويحبون هذه الأرض الطيبة ويحفظون حقوق دينهم ووطنهم. وناشد الشيخ إبراهيم باسمه وباسم كافة اشقائه وأبناء عمومته وأهالي فيفا، جابر بالعودة عن طريق الباطل مؤكدين أن العودة عن هذا الطريق خير من التمادي فيه. من جانبه استغرب الشيخ يحيى سالم الظلمي الفيفي شيخ قبيلة آل ظلمة ( قبيلة المطلوب ضمن القائمة )، سيناريو عودة جابر لشراك الفئة الضالة، مشيرا إلى أن كافة تصرفاته وحركاته وتعاملاته، لم تدل إطلاقا على هذه العودة المحزنة. وأضاف بأنه وبقية القبيلة يجهلون أية معلومات عنه نظرا لانقطاعه الطويل عن بقية أشقائه، وعيشه مع والديه في الطائف، وكل ما يعلمه هو مسكنه قبل أكثر من 15عاما بالقرب من حديقة الشفا. وأشار إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تقصر معه، ولا مع بقية المطلوبين عقب عودتهم من غوانتنامو حيث قدمت لهم معونات مادية وسكنية وزوجتهم وأرسلت لهم لجان المناصحة والتأهيل لكي يندمجوا في المجتمع، وأعدت لهم وظائف كي يعودوا للحياة الطبيعية، ولكن جاء ردهم بالخروج عن طريق الحق والصواب ليثير الاستغراب والاشمئزاز في النفس.
ويؤكد شيخ شمل قبائل فيفا علي بن حسن الفيفي أن جميع أهالي فيفا كهلهم وشابهم وطفلهم ونساؤهم يقفون مع القيادة ضد كل عناصر الإرهاب، ويستنكرون أفعال الفئة الضالة.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 06-02-2009, 04:24 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

عثمان خرج دون علم أحد ولم يترك شيئا من أغراضه الشخصية
والد آل عميرة: لن نسمح لأحد المساس بأمن الوطن حتى وإن كان ابني



أكد أحمد عثمان آل عميرة الغامدي والد المطلوب أمنيا عثمان آل عميرة أن كل أفراد الأسرة في قرية بالعلاء يستنكرون ما أقدمت عليه مجموعة الـ 85، ويقفون صفا واحدا إلى جانب الدولة، وأنه لن يسمح لأي شخص يحاول المساس بأمن الوطن ومكتسباته حتى وإن كان ابنه. وقال لـ «عكـاظ» التي تحدثت معه هاتفيا في مقر إقامته في محافظة الطائف: غاب ابني عن الأنظار فجأة مغادرا منزله في الباحة يوم الأحد 28 محرم الماضي دون علم أحد حتى زوجته ووالدته وإخوانه، ولم يترك خلفه أي شيء من إثباتاته الرسمية، حتى صوره لم يكن يسمح لأحد بها، فضلا عن أنه كان يرفض مبدأ التصوير ولم يستجب لرغبة والدته في تصويره بالجوال حيث كان يغطي وجهه حتى لا تصوره، وكانت تصرفاته طبيعية جدا ولم نلاحظ عليه أي شيء يوحي بخروجه وهروبه، وإلا كنت أخبرت عنه رجال الأمن، فمنذ أن عاد من جوانتانامو كان طبيعيا جدا وكان يمارس حياته اليومية بشكل عادي. وقال ادعو ابني إلى تسليم نفسه، وأن يعود إلى طريق الصواب وإلى وطنه وأسرته وألا يسير في ركب الشيطان بإتباع هذه الفئة الضالة.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 06-02-2009, 04:25 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

أجرى آخر اتصال مع الأسرة قبل عامين
بهيج قطع دراسته وغادر للعراق وشقيقه مسجون في بريدة



أوضح سليمان عبد الله البهيجي - عم المطلوب بهيج عبد العزيز عبد الله البهيجي المطلوب أمنياً رقم 17 ضمن قائمة الـ 85 التي أعلنت عنها وزارة الداخلية أخيرا - أن والدة بهيج يتفطر قلبها حزنا على ابنها الذي انقطعت أخباره منذ آخر اتصال له قبل عامين. وقال متحدثا لـ «عكـاظ» هاتفيا من حي الخليج في بريدة: ابن أخي غادر منزل الأسرة في حي البشر قبل ثلاثة أعوام سراً، بعد أن تعثر في دراسته في المرحلة الثانوية، وكان حينها لايزال مراهقا في السابعة عشرة من عمره، حتى تلقت أسرته اتصالا منه يفيد بوجوده في العراق وأنه سيعود لاحقا، ومن ثم اتصل مرة أخرى بعد أشهر قبل أن تنقطع اتصالاته كليا منذ ما يقارب العامين، ولازلنا نجهل مصيره، وقد أبلغنا السلطات الأمنية باختفائه، متهما أصحاب الفكر الضال بالتغرير به واستغلال فراغه وصغر سنه آنذاك والإيقاع به في حبائلهم وزيغهم. وأضاف أن أسرة بهيج ما أن تجرعت مرارة غيابه واختفائه فجأة، حتى سقط ابنها الثاني نجيب /23 عاماً / شقيق بهيج، في أيدي أصحاب الفكر الضال الذين صادروا عقله وفكره فكان مصيره أن اعتقلته السلطات ولازال يقبع في سجن بريدة بذات التوجه المنحرف. واستطرد البهيجي في حديثه مشيرا إلى أن شقيقه عبد العزيز عانى الكثير من الأمراض منذ أن غادر ابنه للعراق قبل ثلاث سنوات إذ ساءت حالته الصحية وأصبح يتعاطى بانتظام حبوبا لمعالجة ما أصابه من اعتلال نفسي تضاعف بسجن ابنه الآخر. أما الأم المكلومة فتعجز الكلمات عن وصف حالتها حيث عانت ولاتزال تعاني منذ اختفاء بهيج الثالث بين أشقائه الستة.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 06-02-2009, 04:25 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

محاكمة المغربيين بوجعدية وناموح بتهمة الإرهاب في سلا ومونتريال

مثل المرحل من معتقل غوانتانامو سعيد بوجعدية أمام غرفة الجنايات الملحقة بمحكمة الاستئناف في مدينة سلا المغربية أمس الأول الأربعاء. وتتهم السلطات المغربية بوجعدية البالغ من العمر 40 عاما باستقبال صهره زهير الثبيتي، أحد أفراد خلية نائمة ألقي القبض على أفرادها عام 2000، حينما كانوا يتهيأون لتنفيذ عمليات إرهابية ضد سفن بريطانية في مضيق جبل طارق. وتشير لائحة الاتهام إلى أن بوجعدية تحدث مع الثبيتي عن تنظيم القاعدة والقتال في أفغانستان.. علما بأنهما متزوجان من شقيقتي محمد بن موجان الذي يعتبر أصغر سجين سابق في سجن غوانتانامو. ودافع توفيق مساعف محامي بوجعدية عن موكله قائلا: إن التهمة الموجهة له هي نفس التهمة التي قضى بسببها أكثر من ست سنوات في سجن غوانتانامو ثم أطلق سراحه عندما لم يثبت في حقه ما نسب إليه. يذكر أن بوجعدية ما يزال رهن الاعتقال في المغرب على خلفية اتهامه بالانتماء إلى جماعة محظورة وتكوين عصابة إجرامية. وهو أحد ثلاثة سجناء بقوا في السجون المغربية من أصل 17 سجينا مغربيا كانوا رهن الاعتقال في سجن غوانتانامو منذ سَنة 2001، وتزامنا مع انطلاق محاكمة سعيد بوجعدية في سلا، تحاكم محكمة كندية منذ الاثنين الماضي سعيد ناموح بتهمة الاشتراك مع أحد فروع تنظيم القاعدة للتحضير للاعتداء بسيارة مفخخة في النمسا. وجاء في صك الاتهام أن سعيد ناموح، البالغ من العمر 35 عاما، ملاحق بتهم التآمر لتفجير عبوات ناسفة، الاشتراك في أنشطة مجموعة إرهابية، تسهيل نشاط إرهابي إضافة إلى السلب بالاشتراك مع مجموعة إرهابية. ويتوقع أن تستمر محاكمة ناموح ثلاثة أسابيع في قصر العدالة في مونتريال علما بأن المدعي العام يتهمه بإجراء اتصالات مع ثلاثة ناشطين شبان يُعتقد أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة الإرهابي، وقد اعتقلوا في النمسا قبل أسبوع من اعتقاله، وعلى ما يبدو فقد كانوا قد خططوا معه لتنفيذ اعتداء بسيارة مفخخة. ويشتبه صك الاتهام الموجه للمغربي، أن هذا الأخير متهم بالعضوية في غلوبال إسلاميك فرونت الذي يعتبر إحدى القنوات التي تستخدمها القاعدة على شبكة الإنترنت، كما يتهم ناموح بالمشاركة في بث شريط فيديو يهدد النمسا وألمانيا بأعمال انتقامية بسبب وجود قواتهما في أفغانستان.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 06-02-2009, 04:26 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

شقيقه يؤكد أنه لم يكن متشددا
فوزان لعب لنادي الوحدة وتغيرت حياته في جدة


أوضح فواز الزحيمي شقيق المطلوب أمنيا فوزان عويز الزحيمي أن أخاه لم تظهر عليه تغيرات في سلوكه منذ صغره، وكان يلعب في نادي الوحدة، ولم يكن متشددا حتى التحق بكلية المعلمين في جدة. وأضاف:«وهناك تغيرت حياة أخي الذي يحمل دبلوم محضر مختبرات، وكان من المفترض أن يؤدي اختبارات القبول في كلية المعلمين في جدة لإكمال دراسته فيها». وقال الزحيمي لـ«عكاظ»: إن فوزان هو الأصغر بين ثلاثة أشقاء، وولد في حي البحيرات في مكة المكرمة، وتلقى تعليمه في مدارس الحي، والتحق بكلية المعلمين، ونال الدبلوم في تحضير المختبرات، وتم تعيينه من قبل وزارة التربية والتعليم محضر مختبرات في محافظة العلا. ويستطرد فواز : واستمر أخي في العلا أربع سنوات حتى تقدم بطلب ابتعاث داخلي لإكمال دراسته وتم إلحاقة بكلية المعلمين في جدة، وهناك تغيرت اتجاهاته في أيام قليلة، فبينما أبلغنا بأنه يؤدي اختبارات القبول في الكلية، فوجئت بأحد زملائه يتصل بي ويؤكد لي أنه غائب عن أداء الاختبارات، وبالبحث عنه تبين أنه سافر إلى إحدى الدول القريبة من المملكة، فأبلغت على الفور الجهات المختصة. ولفت الزحيمي إلى أن شقيقه متغيب منذ ثلاث سنوات، مشيرا إلى أنه اتصل بهم مرتين فقط مرة من العراق، وأخرى من دولة مجاورة للمملكة، حيث اعتقلته أجهزه مخابراتها ولا يزال معتقلا بها، مؤكدا أنه عند خروجه من المملكة كان عمره 24سنة.
ويضيف الزحيمي: فواز كان من المعتدلين مثله مثل أي شاب سعودي، يحافظ على الصلاة والأمور الدينية، ولم يكن له أصدقاء من المتشددين طيلة حياته، مشيرا إلى أن شقيقه التحق بنادي الوحدة كلاعب كرة قدم، وأظهر مهارة في ذلك، وعندما تم تعيينه في محافظة العلا كانت إدارة نادي الوحدة تحاول نقله إلى مكة المكرمة ليلتحق بالفريق لحاجتهم لخدماته.
وعن والده قال فواز: الوالد طاعن في السن ويعاني من عدة أمراض والوالدة أيضا ويكثران من الدعاء في أن يعيد الله ابنهما، وأضاف: لوكانت الأسرة تعلم عن نيته في السفر لما تركته يقوم بذلك، فلم نعلم بمكانه إلا بعد اتصاله من العراق؛ وجميع أفراد الأسرة يستنكرون ما فعله.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 06-02-2009, 04:27 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

اللهيبي تأثر بشقيقه سامي منفذ تفجيرات البجيدي

في أول رمضان الماضي اختفى خالد سليم عويد اللهيبي الحربي من منزل أسرته في حي كدي في مكة المكرمة، بعد أن قبل يدي والدته قائلا لها: إنه مسافر، وتفاجأت عائلته باتصال منه قبل أسبوعين يخبرها بأنه في أفغانستان. تأثر بشقيقه الأكبر سامي الذي مات قبل عدة سنوات بعد عملية تفجيرية إرهابية قام بها في منطقة البجيدي (الخضراء) «عكاظ» زارت الحي الذي كان يعيش فيه خالد قبل اختفائه مع عناصر الفئة الضالة؛ وحاولت التحدث مع والده أو أحد أفراد أسرته إلا أنهم جميعا رفضوا وطالبوا سكان الحي بعدم الحديث أو أخبار أحد عن المنزل إلا أننا تمكنا من معرفته. وأسر لنا أحد الجيران بجانب من حياة خالد وتبين أنه لم يكمل المرحلة المتوسطة، وكان يعيش أوضاعا نفسية صعبة، وله عدة مشاكل مع سكان الحي فقد كان غير سوي ، وعليه بعض التجاوزات وعمره 30 عاما، ولم يتزوج وكان يعمل في وظيفة مؤقتة في الحرم المكي ولم يدم طويلا. وأشار الجار إلى أنه تأثر بموت شقيقه الأكبر سامي قبل عدة سنوات بعد عملية تفجيرية إرهابية نفذها في منطقة البجيدي الخضراء، لافتا إلى أنه اتصل على أحد أشقائه قبل أسبوعين يخبره بأنه في أفغانستان، كاشفا أن عائلة خالد تعيش حالة صعبة.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 06-02-2009, 04:28 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

الحسناني.. هجر ملاعب كرة القدم وضل طريق الشهرة
كان يعشق كرة القدم بجنون..كان يحلم بأن يصبح لاعبا مشهورا..حاول الالتحاق بنادي الوحدة الرياضي في مكة..إلا أنه هجر ملاعب الكرة إلى غير رجعة..قبل أن يختفي من حي المنصور فترة طويلة، أعقبتها زيارة قصيرة لمنزل أسرته..بعدها غاب عن الأنظار إلى أن أعلنت وزارة الداخلية اسمه ضمن قائمة الـ 85 مطلوبا للجهات الأمنية. بهذة العبارات لخص أبو نواف -جار المطلوب أمنيا عتيق فرج الحسناني- حياته في عجالة عندما زارت«عكاظ» أمس حي المنصور في مكة لتقليب صفحات من حياة الحسناني، رغم التحفظ الذي أبداه عدد من جيرانه حفاظا على مشاعر أسرته. أبو نواف أشار إلى أن عتيق هو الثالث بين أشقائه الأربعة، وبدأ دراسته في مدرسة القادسية الابتدائية، وواصل المرحلة المتوسطة في مدرسة أبي عبيدة، ونال الشهادة الثانوية من مدرسة الحسين بن علي. ويضيف أن الحسناني كان في أغلب أيامه الأخيرة متواجدا في منزل أسرته، قليل الخروج حتى علمنا بأنه غادر المنزل معلنا الجهاد على الكفار كما يصف ذلك البعض ومنذ ذلك الحين لم أر عتيق ولم اسأل ذويه عنه خشية تحريك مشاعرهم نحو ابنهم الغائب.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 06-02-2009, 04:29 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

تعثر دراسيا ولم يكمل المرحلة المتوسطة
المـقـاطـي يختـفي بعد الخطوبة بشهرين



تبددت أحلام أسرة المطلوب أمنيا محمد هلال ثواب المقاطي العتيبي، والتي كانت تستعد لفرحه وإكمال نصف دينه، وانتقاله إلى حياة جديدة مع العروس التي تم اختيارها قبل شهرين. «عكاظ» زارت منزل المقاطي في حي جبل النور، إلا أنها لم تتمكن من الوصول إلى أحد أشقائه، وذكر لنا محمد المطرفي - أحد الجيران - جانبا من حياة المقاطي قائلا: كان يراه مثل أبنائه بحكم مجاورته لوالده -يرحمه الله- لأكثر من خمسة وعشرين عاما، مشيرا إلى أنه كان يزامل أبناءه في مدرسة أبي الأسود الدؤلي الابتدائية في جبل النور، لافتا إلى أن محمدا لا يحمل العدوانية في نفسه ومن المحافظين على صلاة الجماعة، مبينا أنه تعثر دراسيا ولم يكمل المرحلة المتوسطة. وأضاف المطرفي: بعدها تغيب محمد عن الحي وظهرت بعض الأقاويل عن سجنه أو سفره للعلاج والعمل. يذكر أن محمدا من مواليد 1399 وتغيب عن منزل أسرته في 26 من شوال 1428 دون سابق إنذار، وله من الأشقاء خمسة ويحتل المرتبة الثالثة بين أشقائه عارف وعايش وأحمد ومتعب ويوسف.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 06-02-2009, 04:29 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

أقارب القرعاوي يناشدون صالح العودة
شقيق الربيش: ابنة إبراهيم الكبرى الأكثر تأثرا


أكد عبد العزيز الربيش، شقيق المطلوب إبراهيم في حديث آخر مع «عكاظ» بعد أن طلب مهلة -كما نشر أمس-، أنه في حالة ذهول وصدمة بإعلان اسم شقيقه ضمن قائمة المطلوبين ولاتزال قائمة، لأن المدة بين غيابه والإعلان عن أسماء المطلوبين- مساء الاثنين الماضي- لم تتجاوز العشرة أيام فقط. وأضاف لم استوعب بعد ما قام به أخي، خاصة بعدما عاش تجربه مريرة في معتقل جوانتانامو، كما رزق بمولود ثالث قبل 3 أشهر وكان متحمسا لمواصلة دراسته العليا، مشيرا إلى أنه غادرهم يوم الجمعة قبل الماضية وأبلغهم أنه ذاهب في رحلة برية، منتهزا الأجواء الربيعية وبدلا من عودته فوجئوا بإعلان اسمه ضمن قائمة المطلوبين رغم عدم ملاحظتهم أي تصرفات تثير الريبة. ولفت إلى أن ابنته الكبرى -ثماني سنوات التي لم تهنأ به بعد ولادتها عندما أمضى السنوات الأولى من عمرها في المعتقل- هي الأكثر تأثرا بغياب والدها، وطالب عبدالعزيز شقيقه العودة قبل التورط في أحداث، مشيرا إلى أن الفرصة لازالت متاحة أمامه للعودة. من جهتهم ناشدوا أقارب صالح عبدالله القرعاوي المطلوب أمنيا سرعة التراجع عن موقفه والعودة إلى جادة الصواب. وقالوا إننا نستنكر أن يخرج أحد من أبناء هذا الوطن على قيادتهم ونسأل الله أن يهديهم إلى الطريق القويم، وأن يستظلوا بالأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وأن لا ينساقوا خلف الأفكار المغرضة والضالة، ومنذ عهد آبائنا وأجدادنا ونحن نحمل على عواتقنا البيعة والولاء لقادتنا أعانهم الله وسدد على الخير خطاهم. وفيما لم يجب والده على اتصالات «عكاظ» ذكرت مصادر أن المطلوب في منتصف العقد الثالث من العمر وهوخريج المرحلة الثانوية من المعهد العلمي، وتسكن أسرته حي المصيف غرب بريدة واختلفت الآراء حول مكان تواجده خارج المملكة

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 06-02-2009, 04:30 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

والــدة عبداللـه الدبيخـي:
5 سنوات ولا نعرف عنه شيئا


لم نعرف عنه شيئا منذ خمس سنوات، ولا نعلم هل مازال حيا أم مات، هكذا قالت أم عبدالله عثمان الدبيخي وهي تتحدث لـ«عكاظ» وتضيف: عبدالله ترتيبه الثاني بين أبنائي، وكان مجتهدا في دراسته، والتحق بالجامعة، وكان محبوبا جدا من قبل جميع إخوانه وأقاربه وزملائه، ولكنه لم يختلط كثيرا بزملائه ولم يكن ينام خارج المنزل.وتواصل أم عبد الله: خروجه مفاجأة وصدمة كبيرة لنا، ولا نعلم ما الذي غيره هكذا فجأة. وتضيف: بعد أن سافر أرسل لنا رسالة يطلب فيها أن نسامحه لأنه خرج دون إذن منا ولم يخبر إخوانه الأربعة أين وجهته؟ أو مع من خرج. وتستطرد الأم: إن كان عبدالله مازال حيا أطلب منه أن يسمع نداء والديه، وأن يعود لوطنه وأهله وادعو الله أن يرده لنا ردا جميلا، وأن كان ميتا - وهذا ما أشعر به فلدي أحساس كبير بأنه قد مات - فليرحمه الله. أكد عبد السلام شقيق المطلوب عبدالله انقطاع أخبار أخيه منذ سنوات، وقال: إن أخاه يبلغ من العمر حاليا 22 عاما، وكان يدرس في المستوى الرابع في جامعة القصيم، ولم يبلغ أي أحد في الأسرة عن سفره إلى خارج المملكة، مضيفا أنه لا يعلم أين وجهة أخيه. مطالبا عبدالله بسرعة تسليم نفسه لأقرب ممثلية أوسفارة سعودية في الخارج؛ ليعود إلى الوطن ويلم شمله بأسرته.

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 06-02-2009, 04:31 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

ذهب إلى الشرقية لحضور زواج وانقطعت أخباره منذ عامين
والدة أحمد الشيحة تطالبه بتسليم نفسه والعودة لوطنه


أكدت والدة المطلوب أمنيا أحمد صالح علي الشيحة أن ابنها غرر به، وقالت لـ«عكاظ»: ابني صغير في السن وانقطعت أخباره منذ سنتين، بعد أن تخرج من الثانوية العامة، مشيرة إلى أنه انضم إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، وبعد الفصل الأول خرج منها ثم جلس فترة في البيت دون عمل، ومضت الأم قائلة: كانت تصرفاته جميعها طبيعية ولم نلاحظ عليه أي شيء، وكان له أصدقاء ولكنني لا أعرف أحدا منهم، وبعد فترة أخبرنا بأنه يريد الذهاب للمنطقة الشرقية لحضور زواج أحد أصدقائه، وسلم على جميع إخوانه وإخواته، وبعدها انقطعت أخباره تماما حتى هذه اللحظة. وتستطرد أم أحمد: كلما اتصلنا على جواله نجده مغلقا ولم يرد علينا إلا مرة واحدة، طمأننا خلالها وقال: إنه بخير، ومنذ ذلك الحين لم نره ولم نسمع له صوتا. وعن تعليمه قالت: لم يكن متفوقا في الدراسة ولم يتزوج، ولكنه لم يكن يعاني من أية مشاكل مادية؛ فحالة والده جيدة، لافتة إلى أن الأسرة فوجئت بصورته في الجريدة ضمن المطلوبين أمنيا. ودعت والدة أحمد ابنها أن يعود لصوابه ويسلم نفسه ويرحم أمه وإخواته من البكاء والحزن عليه، وأن يعود بسرعة لوطنه وأهله

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 06-02-2009, 04:53 AM
الصورة الرمزية لـ nice girl
nice girl nice girl is offline
عضو ذهبي
 





nice girl will become famous soon enoughnice girl will become famous soon enough
 

 

الله يردهم لعقلهم وصوابهم

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 06-02-2009, 03:21 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

الله المستعان ..

ويالله انك تهدي ضال المسلمين وللاسف البعض من الاعلاميين راح

يشيع ان سبب سلوكهم هذا المسلك المشين هو انخراطهم بالجامعات الاسلامية ونسي


اوتناسى ان تلك الجامعات خرجت لنا ميئات الالاف من المشايخ والعلماء الذين نفتخر

وتفتخر لادنا بهم وبإعمالهم الجليلة..

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 06-02-2009, 04:38 PM
عبدالعليم الزيد عبدالعليم الزيد is offline
ابو عبدالكريم
 





عبدالعليم الزيد is on a distinguished road
 

 

بعض المتطرفين من المتدينين

اللذين زاد بهم الدين الى تكفير العلماء والمشايخ عياذا بالله

حقيقة أن الشخص يحتار هل الآحسن أبنائنا

ينخرطون مع المتدينين أو مع الآقل تدين

فكم ممن فجع بأنخراط أبنه مع المتدينين مع الآسف الشديد

اللهم ردهم اليك ردا جميلا

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 08-02-2009, 05:59 AM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

ماعتقد ان الجماعات الاسلامية تصنع ارهابيين

غير انها تربي الاولاد على طاعة الله

 


::: التوقيع :::

رب كلمة قالت لصاحبها دعني


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:50 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www