أهم شيئ الونآسة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > ضَـــــوْء
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

أهم شيئ الونآسة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-01-2009, 02:26 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 
أهم شيئ الونآسة

 

.. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..


مدخل ..}
طلعه قديمة أهم شيئ الونآسة
ماجاب كميره أهم شيئ الونآسة
جاب العيد بالموتر أهم شيئ الونآسة
غدآكم كله ترآب أهم شيئ الونآسة
أختك غرقت أهم شيئ الونآسة
اخوك وطاه الدباب أهم شيئ الونآسة
وش إسمك أهم شيئ الونآسة
بطب ببطنك أهم شيئ الونآسة

شعار يتكرر في هذه الرحله دائما


يوووووووووهـ يآقدمكم والله ... والله يآأنا قديييييييييييييييييم << هرجتنا بالإبتدآئي

مره من المرات فكرت ويا ليتني ما فكرت
وجاء على بالي اني اطلع للبر انا والوآلدة
على قولة المثل (( البر بريره والغثاء بالديره ))
بس الحمدلله إني فكرت
صآرت الطلعة ونآسة
وهذي أول صورة


لريم الفلآ حقتنآ


[ تأمل ]


[ ترفيه ]


والله وتزحلقنا بالنفود
مهنا طولك وتتزلحق << أهم شيئ الونآسة
تخبرون عاد المحروم من الطلعات والدخلات لين طلع يفجر كل طاقاته لانه داري انه مهيب معيوده ..



[ سأذكر أيآمي ]



مشهد مأسآوي مدري وشو يكآفي
طلع غبآر الماء كله


مطول يآبو


الخآل
ورجعنا للبيت
{.. مخرج
رآس أختك نشبن به علتس أهم شيئ الونآسة
أخوك للحين تحت الدبآب أهم شيئ الونآسة
شف الشباب يشوفوننا وينهم التسلآبه <<
أتمنى الموضوع يحوز على إعجآبكم وشكرا ً << هذا رسمي ؟

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-01-2009, 02:58 PM
الصورة الرمزية لـ الجازي
الجازي الجازي is offline
 





الجازي is a glorious beacon of lightالجازي is a glorious beacon of lightالجازي is a glorious beacon of lightالجازي is a glorious beacon of lightالجازي is a glorious beacon of lightالجازي is a glorious beacon of light
 

 

هههه
ايه صدقت اهم شي الوناسه

ماشاء الله الصور كلها رووووعه
بس هذي خشت مزاجي بقوووه




ماشاء الله عليك مبدع

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-01-2009, 02:59 PM
الصورة الرمزية لـ ضحكة براءة
ضحكة براءة ضحكة براءة is offline
عضو ذهبي
 





ضحكة براءة will become famous soon enough
 

 

تخخخخخخخخخخخخخـ

ياّعليكـ موضوع راّاّيق ...أهمـ شئ التطعيييس

رسمي أختكـ تدنن ماشاء الللهـ اللهـ يخليهاّاّ لكمـ

تسلمـ ع الوناّسهـ

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-01-2009, 03:29 PM
الصورة الرمزية لـ ,,,شموخ أنثى,,,
,,,شموخ أنثى,,, ,,,شموخ أنثى,,, is offline
عضو ماسي
 





,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about
 

 

رسمـّــــــي
آعجبتني الاولى كثــــــــــــــــير
الوآنهآ رايقه
مبدع مآشاءالله عليك
الله لايضرك
والله يخلي لك الوآلدهـ واختك
رسمّي
وآصل }فآبدأع عنوآنك{

 


::: التوقيع :::

" اللـهم
أني استودعتك قلبى فلآ تجعل فية احد غيرك وأستودعتك لا إله إلا اللَّـه فلقنى إيهأ عند الموت "


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-01-2009, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ عبق
عبق عبق is offline
عضو نشيط
 





عبق is on a distinguished road
 

 

ههههههههههههههههههههههههههههاي ,

ايه والله اهم شي الوناسه الدنيا فانيه ,,

صووور روعه روعه روعه صدق قمة في الابداع ,,

ماشاء الله تبارك الله ,,

سؤال ع الطاير وش نوع الكاميرا اللي استخدمتها !

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-01-2009, 07:15 PM
الصورة الرمزية لـ nice girl
nice girl nice girl is offline
عضو ذهبي
 





nice girl will become famous soon enoughnice girl will become famous soon enough
 

 

الله الله الله

 


::: التوقيع :::

[img]http://www.banyzaid.com[/img]


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-01-2009, 07:18 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
هههه
ايه صدقت اهم شي الوناسه

ماشاء الله الصور كلها رووووعه
بس هذي خشت مزاجي بقوووه

ماشاء الله عليك مبدع

تسلمين ياخيتي حيآكِ الله
الإبدآع منك وفيك إختي ياهلا بك

إقتباس
تخخخخخخخخخخخخخـ
ياّعليكـ موضوع راّاّيق ...أهمـ شئ التطعيييس
رسمي أختكـ تدنن ماشاء الللهـ اللهـ يخليهاّاّ لكمـ
تسلمـ ع الوناّسهـ

حيآك ياضحكة
امين الله يعطيكي العافية
تخطبون ؟
الله يسلمك ياخيتي أهم شيئ الونآسة


إقتباس
رسمـّــــــي
آعجبتني الاولى كثــــــــــــــــير
الوآنهآ رايقه
مبدع مآشاءالله عليك
الله لايضرك
والله يخلي لك الوآلدهـ واختك
رسمّي
وآصل }فآبدأع عنوآنك{

حي الله أختي شموخ
تسلمين ياخيتي الإبدآع منك وفيك والله
امين يارب الله يعطيكي العافية يارب
تسلمين ياخيتي
نورتي الصفحة ياشموخ


إقتباس
ههههههههههههههههههههههههههههاي ,

ايه والله اهم شي الوناسه الدنيا فانيه ,,

صووور روعه روعه روعه صدق قمة في الابداع ,,

ماشاء الله تبارك الله ,,

سؤال ع الطاير وش نوع الكاميرا اللي استخدمتها !

مرحبا عبق
حياكِ لله
تسلمين والله

الكميرة وانا أخوتس
Canon D400 EOS
ويذ كآنون يو كآن

منورة أختي عبق

إقتباس
الله الله الله

حيآك ربي ياسر الحزن منورة ياخيتي

الله يعطيكم الف الف عافية يارب

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 23-01-2009, 06:05 AM
الصورة الرمزية لـ فراوله مع شكليت
فراوله مع شكليت فراوله مع شكليت is offline
عضو متميز
 





فراوله مع شكليت is on a distinguished road
 

 

لا والله اهم شي النكــد

ليش مافكيتوا شعر ريم بتطلع الصوره معبره اكثر

الله يعيد وناستك

 


::: التوقيع :::

[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ]


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 23-01-2009, 04:02 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة فراوله مع شكليت
لا والله اهم شي النكــد

ليش مافكيتوا شعر ريم بتطلع الصوره معبره اكثر

الله يعيد وناستك

احححححححححححححححح

وراه وانا أخوتس ... أهم شيئ الونآسة
والريم مردها المغطس تدعك دعك لين ماحتسا العلك

الله يعطيكي العافية ياخيتي ويسعدك دووم يارب

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 24-01-2009, 03:01 PM
الصورة الرمزية لـ Dr.mobde3h
Dr.mobde3h Dr.mobde3h is offline
مصورة مبدعة
 





Dr.mobde3h is on a distinguished road
 

 

، اللهمّ باركْ !

ألمحُ فيكَ موهبة َ ( معالجةِ الصور ) ..!

زآدكَ البآري من فضله ~

 


::: التوقيع :::

جَبر الله فُؤاد المُتعَبينْ ..


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 24-01-2009, 09:50 PM
الصورة الرمزية لـ لعزتي هيبه
لعزتي هيبه لعزتي هيبه is offline
عضو متميز
 





لعزتي هيبه is an unknown quantity at this point
 

 

صورررررررر روعه ..
الأولى إبداع..صورة الجيب جونان..

رسمي ..ماشاء الله عليك في كل زاويه نلحظ أنك مبدع فواصل..

.."أهــــــــم شـــــــئ الوناســــــهـ.."

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 24-01-2009, 09:57 PM
الصورة الرمزية لـ Sultan Najd
Sultan Najd Sultan Najd is offline
عضو ملكي
 





Sultan Najd will become famous soon enoughSultan Najd will become famous soon enough
 

 

http://up.z7mh.com/upfiles/q3232901.jpg


شي


مشاء الله


الله لا يضرك


تصويرك رووووووووووووووووووووعة



مشاء الله عليك


مبدع




إلى الامام


تقبل مروري



تقبل تحيتي

 


::: التوقيع :::

انت الزائر رقم

لمواضيعي ومشاركاتي
من تاريخ
8/2/1432هـ


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 24-01-2009, 10:43 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة Dr.mobde3h
، اللهمّ باركْ !

ألمحُ فيكَ موهبة َ ( معالجةِ الصور ) ..!

زآدكَ البآري من فضله ~

امين يارب
مشكورة أختي د.مبدعة
امين يارب يآك وانا أخوك
حيآك الله

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 24-01-2009, 10:51 PM
الصورة الرمزية لـ فهد العيسى
فهد العيسى فهد العيسى is offline
عضو v.i.p
 





فهد العيسى is on a distinguished road
 

 

مشاء الله عليك صور جميله الله يعطيك العا فيه

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 25-01-2009, 04:07 AM
الصورة الرمزية لـ A b E e R
A b E e R A b E e R is offline
عطاء لا ينضب !!
 





A b E e R has a spectacular aura aboutA b E e R has a spectacular aura about
 

 

اهم شي دآخله الموضوع وانا مستانسه ..

..

اللللللله الللله وش هالزيين , رسمي /
تصوير عااااااال العااال ( ابدآع ، روعه ، حلو ، خطير ) ..,

..

تسلم الانامل الي صورت وابدعت في الاسلووووب < استانس ع الاسلوب والله

..

عسااااااااك استااانست بهالطلعه .. اللله يخليلك الوالده
ويخليك لها ويخليكم لبعض

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:48 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www