تغير في رمضان وخذ خمسين ألف ريال a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

تغير في رمضان وخذ خمسين ألف ريال

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 21-01-2009, 09:39 AM
عبدالعليم الزيد عبدالعليم الزيد is offline
ابو عبدالكريم
 





عبدالعليم الزيد is on a distinguished road
 
تغير في رمضان وخذ خمسين ألف ريال

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لبرنامج (رمضان غيرني)، ورئيس مجلس إدارة قناة المجد الاستاذ فهد الشميمري، وجمع من رجال الأعمال والأساتذة والأكاديميين من السعوديين والآمراتيين ، وبمشاركة إعلامية حصرية من جريدة «الرياض».
أعلن برنامج (رمضان غيرني) نتائجه الأخيرة بأسماء الفائزين في البرنامج، بعد رحلة امتدت لأربعة أشهر بمشاركة 35 دولة وهو أحد برامج المسابقات التي طرحت في شهر رمضان المبارك على قناة المجد الفضائية، والذي يهدف إلى تفعيل التغير عند المشاركين، وقياس مقدار التغير قبل رمضان وبعده بمقياس علمي محكم، في برنامج فضائي هو الأول من نوعه عربياً.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عرض فيلم وثائقي عن برنامج (رمضان غيرني) وعن الجهود التي بذلت به والتي آتت أكلها بنجاح كبير، كما تحدث العرض عن عدد من البرامج الأخرى التي يقدمها مركز حلول للاستشارات والتدريب. وقد ألقى د. عبدالعزيز بن عبدالله الأحمد المشرف العام على مركز وموقع حلول للاستشارات والتدريب كلمة قال فيها أن هذا البرنامج كان وليد جهد 6 سنوات من التفكير والإعداد، معبراً عن سعادته بالنجاح الكبير الذي لاقاه البرنامج، حيث بلغت نسبة المشاركة من السعودية قرابة 53% من الحجم الإجمالي للمشاركين بينما جاء عدد المشاركين من مصر في المركز الثاني بنسبة 62% مما جعلهم في منافسة حادة مع المشاركين السعوديين، يليهم المشاركون من السودان بنسبة 21% ودول المغرب العربي بنسبة 8% والأردن وفلسطين 7% وبقية دول الخليج 7% ومن أوروبا وأمريكا فقد بلغت نسبة مشاركة المغتربين العرب 5%، وفق إحصائيات موقع البرنامج الذي بلغ زواره خمسة ملايين زائر.

وختم د. عبدالعزيز بن عبدالله الأحمد كلمته بالشكر لصاحب السمو الأمير نايف بن ممدوح على جهوده في متابعة البرنامج، كما قدم الشكر لقناة المجد ممثلة في مجلس إدارتها ومنسوبيها، ولصحيفة «الرياض» على تغطيتها الإعلامية الحصرية للبرنامج، وخص بالشكر نائب رئيس التحرير د. عبدالمحسن الداود لاهتمامه ومتابعته.
وفي كلمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح أكد على روعة هذه البرامج المنطلقة من شعائر الإسلام والتي تدل على عظمة ديننا الحنيف، وعلى لذة مشاهدة النجاح بعد بذل الجهد والسعي في ذلك، كما أشار إلى إمكانية تعميم مثل هذا البرنامج على شعائر أخرى كالصلاة، والحج، شاكراً لمركز حلول تقديم مثل هذا البرنامج الذي حصد نجاحاً لافتاً ومميزاً. وقام بإبلاغهم نائب المشرف العام لمركز حلول للاستثمارات والتدريب د. سليمان الجمعة، وهم على النحو التالي:

٭ الفائزة الأولى خلود محمد آل حسين من السعودية حوطة بني تميم 50 ألف ريال.

٭ الفائزة الثانية بثينة عبدالله الوطبان من السعودية - الرياض ب40 ألف ريال.

٭ الفائز الثالث صالح عتيق الجهني من السعودية - المدينة المنورة ب30 ألف ريال.

٭ الفائزة الرابعة أفنان حمد سعد العبداللطيف من السعودية - الرياض ب20 ألف ريال.

وحصل على الجائزة الخامسة إلى العاشرة ومقدارها عشرة آلاف ريال الأسماء التالية:

٭ أسماء الحوشان من السعودية - بريدة.

٭ مصطفى عبدالهادي عبدالحميد من مصر - طنطا.

٭ هند فهد مصلح السفياني من السعودية - الطائف.

٭ هناء مصطفى عبدالهادي من مصر - طنطا.

٭ هند عمر عبدالله بالبيد من السعودية - الرياض.

٭ عبدالله بن ابراهيم التويجري من السعودية - المجمعة.

كما حصل الفائزين من الجائزة 11 إلى 02 ومقدارها الفي ريال.

وقد أبدى الفائزون في برنامج (رمضان غيرني) من مختلف الدول العربية تقديرهم وشكرهم للجهد المبذول من مركز حلول للاستثمارات والتدريب في ابتكارها وتنفيذها للبرنامج وذلك للفائزة الكبيرة التي جنوها.

يذكر ان لمركز حلول للاستشارات والتدريب خطة مستقبلية تتضمن الاستمرار في السير على نسق (رمضان غيرني)، بقياس أثر التغير، واستخدام المقاييس المحكمة، وفق وسائل اتصالية موسعة تتضمن البث الفضائي والتواصل الالكتروني والهاتف الجوال، وذلك عبر برنامج (ايجابيون) الذي سينطلق بإذن الله تعالى في شهر ربيع الأول من عام 0341ه ليبدأ رحلة جديدة من التدريب على الايجابية والعطاء ضمن برنامج تدريبي متكامل يسعى لتحقيق رسالة الإسلام الحقيقية التي تهدف إلى التكافل والعطاء والمبادرة، وتنطلق بالإنسان نحو عالم من الإيجابية والسمو، بعد ذلك ختم الحفل بعد ذلك بتكريم الشخصيات الراعية وتقديم الدروع للمشاركين.
نقل عن جريدة الرياض

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 21-01-2009, 12:55 PM
الصورة الرمزية لـ ابومحمد
ابومحمد ابومحمد is offline
عضو دائم
 





ابومحمد is an unknown quantity at this point
 

 

ماشاء الله

اغلبهم من البلد

شي طيب

شاكر لك اخي عبدالعليم

 


::: التوقيع :::

رب كلمة قالت لصاحبها دعني


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-01-2009, 11:32 PM
عالية بني زيد عالية بني زيد is offline
عضو مستمر
 





عالية بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

شكرا على نشر التقرير .. والحمد لله أن البرنامج آتى أكله!

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:38 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www