ضَحِگتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غٌ‘ـمٍوٍوٍضَ ] وٍدُمٍعُتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غ‘ـرٍآبُـهُ ّّ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    حقيقة مقتل بنيدر الدويش ومن هم الرماة واهل البنادق ( آخر مشاركة : أمل الخير    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : همس    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : عبدالعزيز عبدالله الجبرين    |    قصة مقتل بندر الدويش. ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    من معارك بني زيد (3) معركة عرجا ( آخر مشاركة : محمد بن صقيران    |    جدتي في ذمة الله ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    اعراض كورونا ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    هل تريد صدقة جارية وحسنات لاتنقضي في الحياة وبعد الممات في مكة المكرمة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ضَحِگتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غٌ‘ـمٍوٍوٍضَ ] وٍدُمٍعُتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غ‘ـرٍآبُـهُ ّّ

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-12-2008, 03:20 AM
الصورة الرمزية لـ حـــ(الصمت)ـــديث
حـــ(الصمت)ـــديث حـــ(الصمت)ـــديث is offline
عضو دائم
 





حـــ(الصمت)ـــديث will become famous soon enough
 
New1 ضَحِگتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غٌ‘ـمٍوٍوٍضَ ] وٍدُمٍعُتِـيً َفٍيًهُـآإ [ غ‘ـرٍآبُـهُ ّّ

 

صبآحكمـ / مسآئكمـ

يع ـبق بـ آلخير وآلمسرآتــــ


قصيدهـ آعجبتني آحببت طرحهآ لكمـ

(( ليتني عرفت الشاعر كان ارفقت اسمه معاها لحفظ حقوقه ))





إن كتمت الجرح .. من طيبي .. ولعيـون الأخـوّة
وإن كتبته.. ما كتبتـه غيـر .. لعيـون الكتابـة

الكتابة جرح ,, يا جرحي .. وضعـفٍ فيـه قـوّة
والكآبة.. عيب فينـي ,, تعـرف حـدود الكآبـة

والمشاعر لـو أبخفيهـا , غصـب عنّـي, تفـوّه
والقصيد يدق بابـي ... لـو ... مـا دقيـت بابـه

غارقٍ ( حضرة جنابي ) في هوى ( حضرة سمـوّه )
وفي هوى ( حضرة سموّي ) غارقٍ ( حضرة جنابه )

والإجابـة ,,, يالسـؤال اللـي تسميهـا .. مــروّة
أي مروّة ,, وأنت حاديني علـى,,( مـرّ الإجابـة)

هو أنا اللي ,, مـن عذابـه يرفـق بحالـه عـدوّه
وإلا أنا اللي,, دون فرحه وقّفـوا كـل القرابـة!؟

هو أنا ذاك ( الصغير ),, اللي بدنيـا الحـب تـوّه؟
وإلا أنا من( ضاع عمرهـ ) بالهوى وأفنـى شبابـه ؟

هو أنا اللي عن ( سيوف البرد ) قام وشب ضـوّه
مـا درى .. إلا ونـاره ,,, أحرقـت زاهــي ثيـابـه

والا أنا ذاك اليتيـم الجاهـل ابمعنـى الابـوّة ..؟
إنجرح صوته.. وهـو يسـأل ,, ولا حـيٍ درابـه

من عذابه ,, يسأل أمه كيف غاب ؟ و ويـن هـوّه ؟
يسأل أمه من عذابه ,, هـو متـى ينهـي غيابـه ؟!

كل فرح , وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ ..
ضحكتي فيها ( غموض ),,, ودمعتي فيها ( غرابه )

سـو فينـي يـا زمانـي كـل مـا تبغيـه ,,, سـوّه
وإلا أنا ( ماعاد تفـرق ) .. دامهـا الأشيـا تشابـه

والسؤال اللي من اسبابـه لقى( المجـروح جـوّهـ )
انتثـر همّـه حـروف ,,, وعـاد ( لجنـون الكتابـة )

وارجع آقول الكتابة.. جرح( ضعف ) وجرح ( قوّة )
واالكآبـة عيـب فينـي ,,, ( تعبـر ) حـدود الكآبـة



تقبلو وديــ

حـ(الصمت)ـديث

 


::: التوقيع :::

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-12-2008, 03:39 AM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

اختيـــار مميـــز ،،،

الله يعطيــكــ ألف عــافيـــهــ

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-12-2008, 04:01 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

صح لسان الشاعر
ولاحرمنا الله من هذه الإنتقاءات الرائعة بحق

متضادات أبدع بصياغتها الشاعر
القصيدة بمجملها رائعة


مابين الكتمان والكتابه
فضفضة حبر على ورق أستمتعنا بها
ذكرتني با المثل القائل
إن سكتنا إنجرحنا وإن تكلمنا إنفضحنا
يعطيك العافيه أختي

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-12-2008, 05:26 AM
الصورة الرمزية لـ ماشية بعز تميم
ماشية بعز تميم ماشية بعز تميم is offline
عضو v.i.p
 





ماشية بعز تميم is on a distinguished road
 

 

الله يعطيك العافية ع القصيدة

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 20-12-2008, 05:47 AM
الصورة الرمزية لـ هجير
هجير هجير is offline
قلم يستحق المتابعة
 





هجير is on a distinguished road
 

 

غارقٍ ( حضرة جنابي ) في هوى ( حضرة سمـوّه )
وفي هوى ( حضرة سموّي ) غارقٍ ( حضرة جنابه )


قصيده في قمة الج ـمآل مفردآت رآئعه بحق
لله در شآعرهآ , وشكراً لذآئقتكِ التي اتحفتنآ
سلمتي لنقلك ..

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 20-12-2008, 05:52 AM
الصورة الرمزية لـ هجير
هجير هجير is offline
قلم يستحق المتابعة
 





هجير is on a distinguished road
 

 

والا أنا ذاك اليتيـم الجاهـل ابمعنـى الابـوّة ..؟
إنجرح صوته.. وهـو يسـأل ,, ولا حـيٍ درابـه

من عذابه ,, يسأل أمه كيف غاب ؟ و ويـن هـوّه ؟
يسأل أمه من عذابه ,, هـو متـى ينهـي غيابـه ؟!

كل فرح , وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ ..
ضحكتي فيها ( غموض ),,, ودمعتي فيها ( غرابه )


ومآزلت في ذهول لهذهِ التحفةِ الفنيـه
آنحنآئي لشآع ـرهآ ..

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:15 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www