صحفي عراقي يرمي حذاءه على الرئيس بوش(وجميع المواضيع التي كتبت عنه ) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

صحفي عراقي يرمي حذاءه على الرئيس بوش(وجميع المواضيع التي كتبت عنه )

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15-12-2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية لـ ريم داورد
ريم داورد ريم داورد is offline
مناقشه محترفه
 





ريم داورد will become famous soon enough
 
Kabr صحفي عراقي يرمي حذاءه على الرئيس بوش(وجميع المواضيع التي كتبت عنه )

 

بسم الله الرحمن الرحيم

خبر عاجل

واشنطن - وكالات




جورج بوش قبل اللقاء الصحفي





قام صحافي عراقي برشق حذائه باتجاه الرئيس الامريكي جورج بوش
ورئيس الوزراء نوري المالكي
عندما كانا يتصافحان في مقر الاخير مساء الاحد 14-12-2008
وهتف في الوقت ذاته قائلا "كلب"-اكرمكم الله -
, بحسب مراسل الوكالة الفرنسية.

وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط أمريكيون متخفون
على الرجل وجروه الى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ
فيما كان بوش يجري مؤتمر صحفيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 5ر4 متر.
وطاش أحد الاحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه فيما كان يقف المالكي بجانبه.
وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا.

ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال "لم أشعر بأدنى تهديد."
و قال مازحا " كل ما اتذكره ان مقاس الحذاء كان 10"

واعتذر صحفيون عراقيون اخرون نيابة عن زميلهم الذي كان صحفيا تلفزيونيا.


و سأتيكم بمقطع الفيديو و الصور فور نزولها على الانترنت
فالخبر عاجل و لا تتوفر مقاطع فيديو او صور عنه

تعليقي : أنا تو شفته بالاخبار


بصراحه يا ملحه طلع اللي بخاطره

بس ياليتها كانت رصاصه مو جزمه عشان يصير التعذيب على شي يسوى
دمتم بود

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 15-12-2008, 12:27 AM
الصورة الرمزية لـ فتي العتاني
فتي العتاني فتي العتاني is offline
عضو نشيط جداً
 





فتي العتاني is an unknown quantity at this point
 

 

بس ياليتها كانت رصاصه مو جزمه

 


::: التوقيع :::

" لا أعلمُ خَصلةً قُدِّمت على الإيمانِ باللهِ والصلاةِ والزَّكاةِ إلَّا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 15-12-2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله المنصور
عبدالله المنصور عبدالله المنصور is offline
عضو نشيط
 





عبدالله المنصور is an unknown quantity at this point
 

 

ليته تعلم التصويب بدخولها لتسد الحلق
فيسد بفردته اليمين حلق المالكي واليسار حلق بوش
وما يكفي ان بوش يعلم انه انسان غير مرغوب فيه وانه انسان نجس وان ضيافته ومضيفه انجاس
كفانا الله شرهم
شكرا ريم على هالخبريه المفرحه

 


::: التوقيع :::

(ابو خيال)


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 15-12-2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية لـ البوارديه
البوارديه البوارديه is offline
عضو دائم
 






البوارديه is on a distinguished road
 

 

مسيكين هالعراقي صحيح برد قلوبنا شوي بس وربي ماسوت عليه رمية هالجزمة اللي مليون بالميه بتكلفه حياته

يعطيك العافيه ياولد بو عدي وبأذن الله المره الجايه بتكون قذيفه تجيب اجله

وعلى قولة المثل هالمره تروعك والثانية بضلوعك

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 15-12-2008, 12:44 AM
مفاهيم الخجل مفاهيم الخجل is offline
عضو v.i.p
 





مفاهيم الخجل will become famous soon enough
 

 

جعلنآ يآرب مآنذوق الي ذآقوه ذآ العرآقيين والفلسطينيين والله يعجل بتحرير أرآضيهم ويدوم علينآ نعمة الاسلام والامآن


ولله يآشكل لصحفي يقطع القلب وآضح أنه مقهور


ويآليتهآ صآكتن رآسه ويفقد بعدهآ الوعي ويريح العآلم من شره الوسخ


ويآأنه يحب نفسه ذآ السلب على طول دنق مآأمدآهآ حتى تلمس رآسه


حطو الحين على قنآة الحيآة برنآمج خآص عنه ومليون مره يعيدون ذآ لمقطع

والله رحمت الصحفي

 


::: التوقيع :::

قليل دائم خير من كثير منقطع
قال صلى الله عليه وسلم : { اتقوا النار، ولو بشق تمرة }. اضغط هنا


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 15-12-2008, 12:48 AM
الصورة الرمزية لـ غيــــــوض
غيــــــوض غيــــــوض is offline
عضو مثالي
 





غيــــــوض is an unknown quantity at this point
 

 

هذا قدره!!!!! ..... ليتها صاقعتن خشته

 


::: التوقيع :::

اللهم ارحم أمـــي واغفرلها واجمعني بها بالفردوس الأعلى يارب


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 15-12-2008, 01:05 AM
الصورة الرمزية لـ البوارديه
البوارديه البوارديه is offline
عضو دائم
 






البوارديه is on a distinguished road
 

 

شفت اللقطة من شوي ياليتني ماشفتها ..
انا حسبتها صفقت خشته .. بس مصيبه تصيبه مدري وش دقة هالتوقيت عليه اللي نزل رقبته بثواني

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 15-12-2008, 01:13 AM
داهية العرب داهية العرب is offline
عضو نشيط
 





داهية العرب is an unknown quantity at this point
 

 

شفت المقطع ليتها والله رصاتين مهوب حذائين وحده لبوش والثانيه للمالكي الرافضي .هم روس من روس الكفر والضلال وشرهم مستطير على أهل السنه
وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا
تفشل في معزبه

ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال "لم أشعر بأدنى تهديد."
و قال مازحا " كل ما اتذكره ان مقاس الحذاء كان 10"

ليتها والله بين حجانه
واعتذر صحفيون عراقيون اخرون نيابة عن زميلهم الذي كان صحفيا تلفزيونيا.
بيعتذرون وبيظيفونه سلامة له ,
بس انا يحزنني هالصحفي بيجيه بهاذيل عشان نعلة وليتها صادته بعد .
اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الكفر والكافرين
اللهم أصلح من في صلاحة خير للإسلام والمسلمين وأهلك من في هلاكه خير للإسلام والمسلمين
اللهم وفق ولاة امورنا لما فيه الخير وادم علينا امننا ورغد عيشنا ياحي ياقيوم .

نسيت اضيف هالآية والله عظيمه تأملوها .
قال الله تعالى ((إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً وَلهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (177) وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِّأَنفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُواْ إِثْماً وَلَهْمُ عَذَابٌ مُّهِينٌ .
اللهم توفنا على الإيمان نسأل الله الثبات على الحق حتى نلقاه .

 


::: التوقيع :::

اللهم وفق كل مناضل يناضل عن دينك ,اللهم اصلح من في صلاحه عز للإسلام والمسلمين ,وأهلك من في هلاكه عز للإسلام والمسلمين .اللهم انصر من نصر دينك واجعلنا من انصار دينك .
اللهم احفظنا من بين ايدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا .


 

آخر تعديل بواسطة داهية العرب ، 15-12-2008 الساعة 01:21 AM.
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 15-12-2008, 01:19 AM
الصورة الرمزية لـ نديم الروح
نديم الروح نديم الروح is offline
عضو دائم
 





نديم الروح is an unknown quantity at this point
 

 

مسكين والله مو معين خير عقب هالجزمة

بس ولو يستأهل بوش

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 15-12-2008, 01:37 AM
العندليب النجدي العندليب النجدي is offline
منّا وفينا
 





العندليب النجدي is on a distinguished road
 

 

استهل رئاسة اميركا بصواريخ اميركيه

وودع الرئاسه بجزمة عراقيه

الجزاء من جنس العمل

 


::: التوقيع :::

الا انما بشر الحياة تفاؤل ... تفائل تعش في زمرة السعداء


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 15-12-2008, 01:37 AM
الصورة الرمزية لـ ماشية بعز تميم
ماشية بعز تميم ماشية بعز تميم is offline
عضو v.i.p
 





ماشية بعز تميم is on a distinguished road
 

 

بصراحة والله المفروض أن يسجل اسم هذا الصحفي العملاق (( منتظـر الـزيـدي ))
بأحرف من ذهـب .. وكلي يقيـن أن التـاريخ سيذكر هذه الحادثة ولـو بعد مئة عاااام ..
وهذي بعض الصور اللي حملتها .. والله يفك اسره وينصره ..













 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 15-12-2008, 01:41 AM
الصورة الرمزية لـ ريم داورد
ريم داورد ريم داورد is offline
مناقشه محترفه
 





ريم داورد will become famous soon enough
 

 

منقول عن موقع اليوم السابع الاخباري نقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية من بغداد:

بغداد (أ. ف. ب):
قام صحفى عراقى برشق حذائه باتجاه الرئيس الأمريكى جورج بوش ورئيس الوزراء نورى المالكى عندما كانا يتصافحان فى مقر الأخير مساء اليوم الأحد وهتف قائلا “كلب”، بحسب مراسل وكالة الأنباء الفرنسية.

وبعد المصافحة بين الرجلين فى آخر لقائهما، قام مراسل قناة “البغدادية” الصحفى منتظر الجيدى الذى كان واقفا بين المراسلين برشق حذائه باتجاههما قائلا “هذه قبلة الوداع يا كلب“.

ابتسم بوش قائلا: “لقد قام بذلك من أجل لفت الانتباه إليه. هذا الأمر لا يقلقنى ولا يزعجنى. أعتقد أن هذا الشخص أراد أن يقوم بعمل يسألنى الصحفيون عنه. لم أشعر بأى تهديد”.

ونهض صحفى عراقى قائلاً: “إننى أعتذر باسم الصحفيين العراقيين”.

شاهد الفيديو:

بالفيديو.. ضرب بوش بالحذاء أثناء زيارته للعراق « .zip - 1.0 Mb

شاهد الصور



فخامة «الكلب» يحاول تفادي الحذاء الأول…
المصدر: اسلام اونلاين


المالكي لم ينخفض مع بوش لأنه يعلم وجهة الحذاء
المصدر: المدونة من مقطع الفلم



الصحفي لبوش وهو يرميه بالحذاء: «هذه قبلة الوداع يا كلب!»
المصدر: المدونة من مقطع الفلم



بطل الصحافة العربية «المنتظر الزيدي» يرمي «كلب» الروم
لاحظ شماتة الصحافي الغربي والضحك يكاد يتملكه [أقصى اليمين]
المصدر: أخبار اليوم السابع








عملاء النظام العراقي العميل ينقضون على الصحافي الشهم
المصدر السابق



المالكي يحاول صد الحذاء الثاني عن سيده «الكلب» الأمريكي
المصدر: قناة الجزيرة

والله ان حذاء الصحافي العراقي قد سطر ابلغ مقال صامت لخص فيه برمية أولى وثانية كل مشاعر العرب والمسلمين الشرفاء وعبر عنها بلا كلام بارك الله فيه. هذا أرشح الصحافي العراقي الشهم الأبي الذي قذف المجرم الصليبي السفاح بوش لجوائر اتحادات ونقابات وجمعيات الصحافة والاعلام العربية كثر الله من امثاله وحذائه فوق أكتافنا.

منقول

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 15-12-2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية لـ روح بلادي
روح بلادي روح بلادي is offline
عضو نشيط جداً
 





روح بلادي is an unknown quantity at this point
 

 

لا شله يمينه هاالعراقي بس ودي انه كانت اقوى من كذا وصقعت راسه.

والله أني راحمه هالضعيفّ من الي بيجيه من الذال من هاليهود ....

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 15-12-2008, 03:38 AM
الصورة الرمزية لـ سما نجد
سما نجد سما نجد is offline
عضو نشيط جداً
 





سما نجد is an unknown quantity at this point
 

 


ليتها صاقعتن خشته

جعله يسلم هذا الصحافي

الله يعطيك الف عافيه ريم داورد

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 15-12-2008, 04:07 AM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
و قال مازحا " كل ما اتذكره ان مقاس الحذاء كان 10"

يابثرك ومصالتك ياشيخ

ياكرهك والله ليتها جاية بخشته ومطيحة سنونه عشان يعرف يتكلم مره ثانية

هالمسيكين مادري وش بيصير فيه الله المستعان بيذلونه على جزمة

يعطيك العافية ريم ع الخبر

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:27 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www