((ياليل مادامك ضويت وجيت.. فارحب لاضويت )) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الادبي > تراثيات وشعبيات وقصائد منقوله
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

((ياليل مادامك ضويت وجيت.. فارحب لاضويت ))

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-12-2008, 10:33 PM
الصورة الرمزية لـ راعية الرنج
راعية الرنج راعية الرنج is offline
عضو دائم
 





راعية الرنج is on a distinguished road
 
02 ((ياليل مادامك ضويت وجيت.. فارحب لاضويت ))

 

ياليل مادامك ضويت وجيت فارحـب لاضويـت
غير الهموم اللي معك ياليـل ويـش ابغابهـا
قد لي ثلاث امرار وانـا كـل ماشفتـك لفيـت
سلمت نفسـي للهمـوم جبـاريٍ وارضابهـا
ادري كذا طبعك مـع العالـم لكنـك مادريـت
انك نسيت البعـض منهـم ماطرقـت ابوابهـا
انا لونّـي مثـل ابـن هـذال ولا بـن نحيـت
كان البيوت الغامضـه عرفـت كيـف ابدابهـا
لاكن بوضح ذا القصيده كل شطـر وكـل بيـت
حتـى يفسرهـا الفطيـن منيـن ماغنابـهـا
وردت لي عدٍ وانا ضميان وابغـى لـي مبيـت
وحصلت ناسٍ تشرب ونـاسٍ ملـت مشرابهـا
فاخذت منه مايبـل الريـق لاكـن مارتويـت
عدتنـي مـن العـد قـومٍ وقفـت بحرابـهـا
فكضمت من مابي على راس البهام ولا حكيـت
لأن اليـال السـود قدمـي كشـرت بنيابهـا
الله اكبر يازمـان الغـدر والحـض المميـت
عـز الله انكـم فزعـةٍ فالضيـق مايغزابهـا
خلقت في الدنيا على احسن حال لاكن ماوعيت
الا وانـا بيـن الأسـود الجائعـه وذيابـهـا
والله اكبر يارفيـق الأمـس ماضنـك نسيـت
حتى تجاهلت الجمايل فيـك وانـت ادرااااابهـا
عزالله اني خاب ظنـي فيـك وانـي ماهقيـت
ان المصايب ياقليـل العـرف انـت اسبابهـا
عديتني والعد جمه وانـت ماعمـرك ضميـت
حتى تعرف ان الضمـى لانـاش كبـدٍ ذابهـا
لاكن بقول الله يجـزاك بخيـر كفيـت ووفيـت
ولابد مـن سـود اليـال تنوشـك بمخلابهـا
ياعد ليييه الناس رويت منـك وانـا مارويـت
ولا على قول المثل ( لاول غبـش واقفابهـا )
انا بعد عندي مثـل يقنعـك دامـك ماكتفيـت
ترا المثل قد قال ( اهل مكه تعرف اشعابهـا )
وانا ضويت وجيت وأدر اني ليا منـي ضويـت
يعني ضويت ( اما بها ولا بقطـع الرقابهـا )
ياليييل قصت حزن عنوّنها ليـا منـك سريـت
من بين قوسين اكتب ( اصحابٍ تغدر اصحابها )


.
.
للشاعر صالح ال مانعه


وانشاءلله تعجبكم .

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-12-2008, 12:01 AM
الصورة الرمزية لـ راعية الرنج
راعية الرنج راعية الرنج is offline
عضو دائم
 





راعية الرنج is on a distinguished road
 

 

افااااااااااااا وين الناس

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-12-2008, 04:35 AM
الصورة الرمزية لـ الساحل الشرقي
الساحل الشرقي الساحل الشرقي is offline
عضو ذهبي
 






الساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the rough
 

 

قصيدة جميلة
ماشاء الله عليك دائماً تحرصين على طرح كل جميل
تسلمين

 


::: التوقيع :::

الشخص الوحيد الذي يستمر معكـ طول حياتِك هو " أنتْ "
فلا تحمِله مَا لا يطيق منْ الحُزن طُول حياتِه !


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-12-2008, 05:07 AM
الصورة الرمزية لـ روح انسان
روح انسان روح انسان is offline
عضو v.i.p
 





روح انسان is on a distinguished road
 

 

قصيده جزله وفالك المليون ...

لا والله القصيده رائعه ..


واختيار موفق ... ويعطيك العافيه ..


 


::: التوقيع :::



سبحانك اللهم وبحمدك...اشهد ان لااله الا انت... استغفرك و اتوب اليك.


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-12-2008, 05:59 AM
الصورة الرمزية لـ الحب نجد
الحب نجد الحب نجد is offline
عضو دائم
 





الحب نجد is an unknown quantity at this point
 

 

تشكرين اختي واكثر شي اعجبيني هذي الابيات
والله اكبر يارفيـق الأمـس ماضنـك نسيـت
حتى تجاهلت الجمايل فيـك وانـت ادرااااابهـا
عزالله اني خاب ظنـي فيـك وانـي ماهقيـت
ان المصايب ياقليـل العـرف انـت اسبابهـا

 


::: التوقيع :::

[url=http://bnyzid.com][/url


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 09-12-2008, 04:20 PM
الصورة الرمزية لـ s.k.al-mogren
s.k.al-mogren s.k.al-mogren is offline
عضو مثالي
 





s.k.al-mogren is on a distinguished road
 

 



\\



[سلمت] .. الأنامل.. على ..طرح.. القصيده.. "الرائعه ."الجميله..,\لاهنتي ,\

.. دمتي.[ابـــود ]..

.. تقبلي .. حضووري..


//


 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 14-12-2008, 08:03 AM
الصورة الرمزية لـ راعية الرنج
راعية الرنج راعية الرنج is offline
عضو دائم
 





راعية الرنج is on a distinguished road
 

 

مشكووووورين كل واحد بنكه والله لايهينكم



 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 16-01-2009, 02:56 AM
الصورة الرمزية لـ ܓܨ5jάĻܓܨ
ܓܨ5jάĻܓܨ ܓܨ5jάĻܓܨ is offline
عضو دائم
 





ܓܨ5jάĻܓܨ is on a distinguished road
 

 

إقتباس
عديتني والعد جمه وانـت ماعمـرك ضميـت
حتى تعرف ان الضمـى لانـاش كبـدٍ ذابهـا
لاكن بقول الله يجـزاك بخيـر كفيـت ووفيـت
ولابد مـن سـود اليـال تنوشـك بمخلابهـا

^ ^
ابيـات خطيـرهـ
والقصيـدهـ روعــــهـ
تسلين على هالنقــل

 


::: التوقيع :::

لا اله ألآ الله
................ ( )


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 03:44 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www