همتكم معنا ~:) a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنتدى التعليمي > :: English Forum ::
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

همتكم معنا ~:)

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-10-2008, 03:03 AM
الصورة الرمزية لـ همس
همس همس is offline
:: شمعة المنتدى ::
 





همس has a spectacular aura aboutهمس has a spectacular aura about
 
Talking همتكم معنا ~:)

 

أهلين ومرحبتين

من زمااان عنكم كيفكم أن شاء الله بخير

اليوم حبيت أضيف موضوع اتمنى نستفيد منه .,

من فترة نزلت موضوع أكتب أي كلمة ونشوف اسرع عضو يترجمها واليوم راح نلعب على كبير شوي بمعنى:

أنا بحط جمله واللي بعدي يترجمها بالعربي
يعني يحط لنا المعنى..
واللي بعدي يحط جمله واللي بعده يترجمهـآ وهـكذآ

همتكم ياأبناء وبنات بني زيد لرفع مستوانا اللغوي .

البـــــــــــــــــــداية:



ACTIONS speak louder than words

 


::: التوقيع :::

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-10-2008, 03:06 AM
الصورة الرمزية لـ رادار
رادار رادار is offline
 





رادار has a spectacular aura aboutرادار has a spectacular aura about
 

 

الأفعال تعبر اكثر من الكلام ,


Never be close to stupid people


تسلمين على الموضوع

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة ,, سـبحان الله العظيم
دعواتكم : (


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 05-10-2008, 06:50 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

موضوع حلو

تسلمين أختي

Never be close to stupid people

لاتقترب من الشعب الغبي ؟ << صح علي ولا لا ؟

جملتي

I feel I forsaken



 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 05-10-2008, 08:27 PM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

thanks Hams

it,s very good idei

Rasme

أنا أشعر بالهجران أو الوحدة صح؟
why you are fell that?

OK

Ammmm

if you fell a Humility that is wors thing happen

مادري ضبطت

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 06-10-2008, 01:49 AM
الصورة الرمزية لـ رادار
رادار رادار is offline
 





رادار has a spectacular aura aboutرادار has a spectacular aura about
 

 

اصعب شعور يحدث لك , هو شعورك بالمذله ,


Do the best and you will gain the rest

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة ,, سـبحان الله العظيم
دعواتكم : (


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 07-10-2008, 11:12 AM
الصورة الرمزية لـ محمد بن زيـد
محمد بن زيـد محمد بن زيـد is offline
عضو دائم
 





محمد بن زيـد is on a distinguished road
 

 

أفعل الأفضل وسوف تكسب ماتبقى

Necessity is the mother of invention

 


::: التوقيع :::

قال الرسول عليه الصلاه والسلام { كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم }
سبحــــــــــــان الله وبحمده ... سبحـــــــــــان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 07-10-2008, 11:17 AM
الصورة الرمزية لـ ŠίLεит Hěàят
ŠίLεит Hěàят ŠίLεит Hěàят is offline
عضو دائم
 





ŠίLεит Hěàят will become famous soon enough
 

 





الحآجة أم الأختراع ,

a friend in need is a friend indeed ,

Thanx Hamas


 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 07-10-2008, 11:22 AM
الصورة الرمزية لـ محمد بن زيـد
محمد بن زيـد محمد بن زيـد is offline
عضو دائم
 





محمد بن زيـد is on a distinguished road
 

 

الصديق الحقيقي من يظهر عند الحاجه

Those who live in glass houses shouldn’t throw stones

 


::: التوقيع :::

قال الرسول عليه الصلاه والسلام { كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم }
سبحــــــــــــان الله وبحمده ... سبحـــــــــــان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 07-10-2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية لـ رادار
رادار رادار is offline
 





رادار has a spectacular aura aboutرادار has a spectacular aura about
 

 

الى يعييشون في بيت زجاج , لا يرمون الناس بحجارة


I can help you out but you have to follow me precisely


نقطة ضعفي الترجمه

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة ,, سـبحان الله العظيم
دعواتكم : (


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 07-10-2008, 11:37 AM
الصورة الرمزية لـ محمد بن زيـد
محمد بن زيـد محمد بن زيـد is offline
عضو دائم
 





محمد بن زيـد is on a distinguished road
 

 

بالعكس اخي رادار ترجمتك رائعه

ترجمه الجمله : استطيع ان اساعدك لكن يجب ان تتبع تعليماتي بدقه

وهذه جمله أرى انها رائعه جدا

Health is better than wealth

 


::: التوقيع :::

قال الرسول عليه الصلاه والسلام { كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم }
سبحــــــــــــان الله وبحمده ... سبحـــــــــــان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 07-10-2008, 11:37 AM
الصورة الرمزية لـ ŠίLεит Hěàят
ŠίLεит Hěàят ŠίLεит Hěàят is offline
عضو دائم
 





ŠίLεит Hěàят will become famous soon enough
 
Talking

 





الصحة أبرك من الدرآهم

A bird in the hand is worth two in the bush ,





 


::: التوقيع :::



 

آخر تعديل بواسطة ŠίLεит Hěàят ، 07-10-2008 الساعة 11:40 AM. السبب: :)
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 12-10-2008, 04:59 PM
الصورة الرمزية لـ حلا بني زيد
حلا بني زيد حلا بني زيد is offline
:: القلب الابيض::
 





حلا بني زيد will become famous soon enough
 

 

8
8
هذاكـ المثل اللي عصفور باليد خير من عشره عالشجره

,,

إقتباس
الصديق الحقيقي من يظهر عند الحاجه

صح عليكـ بس الترجمة الأفضل هي " الصديق وقت الضيق "
,

Love is blind

 


::: التوقيع :::

اللهمـ اني استودعتكـ اعمالي الصالحه فاجعلها شفيعه لي يومـ القاكـ
واستودعتكـ الشهاده فلقنيها عند الموت
واستودعتكـ قلبي فلاتجعله معلقا الا بكـ


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 12-10-2008, 05:11 PM
الصورة الرمزية لـ السرمدي
السرمدي السرمدي is offline
:: إنسان في حاله ::
 





السرمدي will become famous soon enough
 

 

أهلين شباب ..اختي همس موضوعك جدا حلو


عندي تنبيه بسيط:


العضو اللي ينزل جمله ..ويترجمها الآخر ..يجب عليه أن يشوف ترجمة زميله اللي ترجم جملته ويصححها إن كانت تحتاج لتصحيح وإذا ما عرف انا موجود

بالنسبة للأمثال ..المفروض ان ترجمتها تكون بمثل مقابل لها بالعربي ..هذي من أساسيات ترجمة الأمثال ..ولو صارت بالعامية عادي مو مشكلة ..اهم شي ما تكون الترجمة حرفية تماماَ.. أما إذا والله ما وجدنا لها مقابل وبارت الحيل فيها خلاص ذيك الساعة مو مشكلة



الحب أعمى


No gains without pains

 


::: التوقيع :::

يَا رَبِّي ,, ~ وِدَآعِتِك .. أُبُوي .. ~


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 12-10-2008, 11:48 PM
الصورة الرمزية لـ الزكــGHADOــري
الزكــGHADOــري الزكــGHADOــري is offline
عضو نشيط
 





الزكــGHADOــري is an unknown quantity at this point
 

 

لا نتيجه بدون الم
او زي ما يقول المثل العامي " اللي يبي الدح ما يقول اح "


Do as you would be done

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 13-10-2008, 12:19 AM
الصورة الرمزية لـ رادار
رادار رادار is offline
 





رادار has a spectacular aura aboutرادار has a spectacular aura about
 

 

عامل كما تحب ان تعامل !


Follow the one who trust and you will never be remorseful

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمدة ,, سـبحان الله العظيم
دعواتكم : (


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:39 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www