رمانة فاتنة a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > ضَـــــوْء
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

رمانة فاتنة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-09-2008, 05:55 PM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 
رمانة فاتنة

 

]**

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمْ ,
السّلاَمٌ عًلًيكٌمْ وًرًحْمَةُ اللهِ وَبًرًكًآتُه , شَرّفْتنَآ وُ نَوَّرْتنآ<< اطلع برا

حيّ الله الأعمام والعمات وأبنائهم وبناتهم
وشلونكم وش أخباركم طيبين:؟

اليوم جايب لكم صور من اللي صورها امس بالأستديو تبعي الخاص
لحد ينبرش علي الين تقرون الموضوع كله كود تلين قلوبكم عليّ
في صبآحِ يومٍ من الأيآم ك غيره لا يخلو من الصجّه و الحوسه و لاشبع من النوم
قمت على صرآخ أخواتي و إخواني و كان ( اجتماع مغلوق ) عن الوالد و الوالده ;)
اذا بهم يخطّطون وين يروحون لأي مطعم اليوم
طبعاً هي إجتماعاتنا دائماً فاشله و دائماً مٌعاقه و مافيها اي ترتيب!
بعد صراع و انقلاب المقلّط (مكان الاجتماع ) انقلب ل WWF جعلنا الصلاح
أشغلنا شبكة الاتصالات و أربحناها في ذاك اليوم
قسماًبالله من كثر ما استشرنا خلق الله وين نروح هالشهر لأي مطعم آخرتها تصكّكت الدنيا بوجيهنا
و قال اخوي لاطازج الا الطازج , يعني وشو؟ بنروح للطازج؟ هذي آخرتها ؟
و الرواتب توها نآزله ونروح الطازج ؟ ..
قالوا اخواني مالنا غيره! ان صرفنا فلوسنا ف شيءٍ غالي يايصير غالي على سنع ولا مانبيه
يله مالنا الا هو وش نسوي قفّلت روسنا و عصّرنا ام المخ ولا طلع معنا شي , مشينآ
في الطريق // رن جوّال اخوي و ردّ قال : << بغيت أحطها لكم بعد الفاصل
هلااااا ابو ظبيآ <<
ابو ظبيآ (طبعاً ماقلطت معهم في الجوال مدري وش يقولون! بس هذا اللي فهمته) هلا فيك وش اخباركم؟تسني تو شفت لك مكالمه فائته؟
قال اخوي: ايه يخوي وينك انت؟كنا نبي نسألك بما أنك انسان عزوبي وداشر 24 ساعه مطاعم , وش تعرف منهن؟
ابو ظبيآ : خلوهااااا كوبر شندني وتبي تدعي لي من طعامتن فيه )
قلنا:وينه؟
قال:مكانه في اخر شارع التحليه بالضبط عند اشاره شارع الضباب ;)
قلنا: زين
و تحوّلت وجهتنا ل "كوبر شندني" على آخر لحظه و أشوا انها ماجت في الطازج!
^^
الحين لحد يسألني عن القصة اللي فوق
هذي بس حبيت أعلمكم إني توني جاي من الرياض

نرجع لموضوعنا اللي هو الصور في الأستديو

صورنا لكم صور أحسن صور بالعالم << اسكت الله يرحم والديك لاتفشلنا

يالله بخليكم مع الصور أدري أقلقت روسكم والله بس على بال ماتطلع كل الصور


~ 1 ~



هذي إيد النجر من اللي مايعرفها ؟

~ 2 ~



وهذي وحدتن ثانية بس خشبية ^_^

~ 3 ~



تعرفون المثل اللي يقول الفاضي يعمل قاضي ؟
انا سويت قاضي بالمطبخ

~ 4 ~



وهذي تكملة لقصة القاضي


~ 5 ~


رمانه حلوة

~ 6 ~



رمانة حلوة مشلوقه

~ 7 ~



رمانه حلوة مشلوقة على جنب << اطلع برا تكفى



انتهى الموضوع و آسف إذآ طوّلت عليكم انتم اللي دخلتوه استحملوا اللي يجيكم من اللي يحبكم
نسيت اقول رآيي الشخصي بالصور حقاتي بس موب لازم
وحبيت من هذا المنبر <<
أني أعيدكم وأقول كل عام وانتم بخير مثلكم عارف العيد قرب
وعساكم من عوادة يارب

rasMe
canon EOS D400

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-09-2008, 07:01 PM
الصورة الرمزية لـ شــــ غ ـــــف
شــــ غ ـــــف شــــ غ ـــــف is offline
عضو مثالي
 





شــــ غ ـــــف is on a distinguished road
 

 





.
.
.


هههههههههههههههههه



رحله موفقه ان شاء الله ...

زين يووم اخترتوا كوبر شندني ما فيه وجهه مقارنه بينه وبين الطازج

الصوررر حلويـــــــــــــن وابداااااااااااع

احلى شي اللبن والتمر بس لو شلت السمبوووسه <<

اممم كمان الرمانه حلووووه

يسلمو على الطرح والابداااااع

الى الاماااام ...

تحياااتي



.
.
.

 


::: التوقيع :::

"خذ راحتك صبري على بعدك كبـــير"


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-09-2008, 07:02 PM
الصورة الرمزية لـ ,,,شموخ أنثى,,,
,,,شموخ أنثى,,, ,,,شموخ أنثى,,, is offline
عضو ماسي
 





,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about
 

 

ايووووووووووا يارسمي حركات اقسم بالله شي ختير
الله لايضرك يآرب
صور تجنن كل وحده احلى من الثانيه
بس اكثر شي اعجبني
(1)


هذي ماااره حلوه
احس تنفع للمتاحف التراثيه




بعد هالصوره برهنت انك مبدع
والله هذي شي خوقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق

اعجبتني طريقتك في التصويرها
خاصه الحبات المتناثر
/
رسمي انت ختيييييييير بستديوك الخاص
ان شاءالله نشوف ابدااااعك القادم
بس ليه ماغيرت الوان الخلفيات
وين الون العنابي
ليه ماصورت فيه والله اعجبني هذاك الون
لو حطيته خلفيه لنجر الاول او الرمانه
/
الله يوفقك ولا يضرك
/
وبالعافيه عليكم المطعم

 


::: التوقيع :::

" اللـهم
أني استودعتك قلبى فلآ تجعل فية احد غيرك وأستودعتك لا إله إلا اللَّـه فلقنى إيهأ عند الموت "


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-09-2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية لـ خلايا رمادية
خلايا رمادية خلايا رمادية is offline
عضو مثالي
 





خلايا رمادية is on a distinguished road
 
يوم أدخل الموضوع ولا رد والحين إثنيين ( ليه أنا كذا =( خخخ)

 

وإنت بخيير رسمي
أجل عندكم صجه ولجه وحوسه عشىن مطعم !
عادي تصير في أرقى العوآئل
بس ورآكم عاد من الطآزج لـ كوبر شندني (ترى ماأعرفه )
المهم إنكم كلتوا ومليتوا بطونكم
( إلا كم بقى من الرآتب بعد هالعشوه )

نيقي للصور
الإستديوو يجننننن
وطالعه الصور فييه روعه
بس تدري
أحس يبي لمثل هالإستديوهات
وردهـ حمرآء شي من هالقبيل
والإستديو صآير كأنه ثلج ولآ
مرره فضييع ماشاء الله

وأعجبتني الرمانه الحلوه المشلوقه




ماقصرت رسمي وكل يوم سو إستديو ونزل صوره
يعطيك العافيه
بس موب تعب !

 


::: التوقيع :::

لا تعطِ ثقتك لأحد ، فقط أعرْها !


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-09-2008, 07:37 PM
الصورة الرمزية لـ CaRZmA
CaRZmA CaRZmA is offline
دايم الطيب
 





CaRZmA will become famous soon enoughCaRZmA will become famous soon enough
 

 

رسمي

تستهبلون أنتم
الـ طازج عاد
والله لو انكم جايين من البر وماتعرفون شي

الصور والله مره حلوه يالغلا مثل صاحبها
خااااصة صورة الرمانه اللي اختاروها الأخوات قبلي

المره الثانيه اذا تحبون الـ مشاوي لايفوتك مطعم الفخار <<-- بطلللل

وكل عام وأنت بصحة وسلامه يارب

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-09-2008, 08:32 PM
الصورة الرمزية لـ A b E e R
A b E e R A b E e R is offline
عطاء لا ينضب !!
 





A b E e R has a spectacular aura aboutA b E e R has a spectacular aura about
 

 

رسمي تحمست مع اجتمـآعكم بصرآآحه << كآني اتابع مسلسل

الحمدلله مـآجـآ ع الطـــــآزج ^_^

بالعافيه عليكم ...


...............................

اوومـآآ الصور يارسمي ..



جد جد جد أبدعت شي خـيـآآل ....
الله يزيدك ولا ينقصك ..
مبدع بكل المجـآلات .. وعقبـآل مـآنشوفك مصووور آآد الدونيآآآ ..

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 28-09-2008, 09:15 PM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
ابو ظبيآ : خلوهااااا كوبر شندني وتبي تدعي لي من طعامتن فيه

هذي أول ماقريتها فعدت أقرا كم مرة عشان أستوعب وش يقول بالضبط

بس سؤال لا تردني ... وش دخل المطعم اللي رحتوا له بالصور هذي

ههههههه تراني فاهية وفيني نوووم مافهمت ان كان فيه علاقة وضح لي الله يعافيك

تبي الصراحة ؟ كل الصور أعجبتني
أدور شينة مالقيت

تسلم ويعطيك العافية

لاتنسى توضح

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-09-2008, 09:48 PM
وش غيرك ؟ وش غيرك ؟ is offline
عضو نشيط
 





وش غيرك ؟ is an unknown quantity at this point
 

 

تطبيق رائع لعمل الأستديو
والصور جميله وتنسيقها جميل
والكاميرا عاد مايحتاج
لكن مشكلتك بلإضائه
ملاحظ ان الصور عليها لمسه زرقاء
مسببه لها بهتان
حاول تصور RAW وتعدل بالوايت بالانس في الفوتشوب
او ممكن تجربه على طول وانت تصور

الله يوفقك

 


::: التوقيع :::


بـعـد الـوفـا !


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-09-2008, 02:04 AM
الصورة الرمزية لـ ♥ غــضـَـى ♥
♥ غــضـَـى ♥ ♥ غــضـَـى ♥ is offline
عضو ذهبي
 





♥ غــضـَـى ♥ will become famous soon enough
 

 

الرماانة من جد فاتنة على قولتك
وكل الصور والتنفيذ تمااام التماام

بس لاحظت شي .. الخلفية البيضا يبيلها كوي متكسّرة شوي
واحس الاضاءة قوية

ولا الباقي ممتاز
واستمر
بانتظار جديدك

 


::: التوقيع :::

..


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 29-09-2008, 02:28 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

.: شغف :.

دوم هالضجكة يارب
ايه والله ياوخيتي بغت تصفى ع ـالطازج
بس ربك ستر .. منورة أختي الله يعطيكي العافية يارب .

.: ,,,شموخ أنثى,,, :.

الله يعطيكي العافية ياخيتي إن شاءالله راح نجرب كل الأقمشة
لكن مثلك عارف وانا أخوك هذي مجرد بداية داخل الصنوق أو [ الأستديو ]
مرورك منور الموضوع ياشموخ
أحلا مرور من أختي ,,,شموخ أنثى,,, .

.: شـ'ـجن .! :.
ايه والله وانا أخوك مصارعة بسط البيت
تو قبل شوي أختي الصغيرة اشتهت ذره الله يقطع بليسه
درنا الديرة كلها مالقيت لها عاد وش بيصك خشته من الصياح
والورد لاحقين عليه أن شاءالله بس بروح أجيب ورد طبيعي أزين
عشان اتفنن فيه ... من ناحية التعب لا والله وانا أخوك ماهو تعب
أخذ مني وقت تقريبا ساعتين بس .. أنا شغلت شريط مسجل وجلست أسمعه
ويوم خلص شغلي خلص الشريط معه ... يعني مدة الشريط بس
أري مافهمتي شي بس مايخالف

.: CaRZmA :.
هلا والله بكوارزما .. هارد لك ياأنتر اليوم
ياخي ماأقول إلا الحمدلله إنها صفت بأخر شي على هالمطعم
ولا بغينا نصيح بسط الطازج
الصور حلوة يالغالي لأنك زرتها وأخذت من حلاتك يالغلا
شرفت الموضوع يابعدي أبد المره الثانية قبل مانطلع لازم نعرف وين بنروح
ونتخذ قرار صارم << اخس ياصارم منور يالغلا .

.: حلا المقرن :.

هلا بأختي حلا هلا
نورتي والله .. الله يسمع منك يارب << ولا ناوي ؟
عاد نبي منك صور أحلا من هذي
ماشاءالله عليك أختي تصويرك والله يشجعني
الله يعطيكي العافية على أحلا مرور .

.: حـــلا الـــروح :.

إقتباس
بس سؤال لا تردني ... وش دخل المطعم اللي رحتوا له بالصور هذي

إقتباس
^^
الحين لحد يسألني عن القصة اللي فوق

هلا بأختي حلا الروح
والله وانا أخوك القصة ومافيها مجرد توسيع صدر فقط لاغير
شوفة عينك ولا القصة مالها دخل بالصور
بس حبيت أدخل البهجة والسرور لجميع الحاظرين
أهم شي إن الصور كلها عجبتك
منورة أختي حلاوي .

.: وش غيرك ؟ :.
هلا هلا بالغالي [ وش غيرك ؟ ]
فعلا أخوي الصور كلها عليها لمسة زرقاء والسبب من الضوء
لكن راح أعدل عليه إن شاءالله
والصور هذي على طول طازه من الفرن أقصد من الكميرة
يعني ماعدلت عليها حتى شخص أخر أشار علي إني ادخل عليها لمسات بالفوتوشوب
بس ماصار .. وإن شاءالله المره الجاية راح تكون الصور بإذن الله
الله يوفقنا وياك يالغلا مشكور على النصيحة وكل عام وانت بألف خير وصحة وسلامة .


.: شكري وتقديري لكل من عطر هذه الصفحة بقدوممة ولكل من تحمل ثقل دمي :.
شكرا ً لكم ... مع التحية الخالصة
وشكري الخاص لمن أضاف تقيـيـم شكرا ً من القلب . لكم.

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 29-09-2008, 02:55 AM
الصورة الرمزية لـ خلايا رمادية
خلايا رمادية خلايا رمادية is offline
عضو مثالي
 





خلايا رمادية is on a distinguished road
 

 

إقتباس
ايه والله وانا أخوك مصارعة بسط البيت
تو قبل شوي أختي الصغيرة اشتهت ذره الله يقطع بليسه
درنا الديرة كلها مالقيت لها عاد وش بيصك خشته من الصياح

أخاف إنك أخووي بس
أختي نفس أختك الضضضضضضضضبط سبحآن الله
نقدر نسميهم جيل الذره خخخخخ

معليش ع الرجعه بس ضحكت يوم قلت عن أختك
سبحان الله وش سالفتهم مع الذره

 


::: التوقيع :::

لا تعطِ ثقتك لأحد ، فقط أعرْها !


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 29-09-2008, 04:00 AM
الصورة الرمزية لـ *$cute girl$*
*$cute girl$* *$cute girl$* is offline
عضو نشيط
 





*$cute girl$* is an unknown quantity at this point
 

 

مآشآء اللهـ علييكـ
تصوير فيـ قمة الإبدآعـ
بسـ الحينـ وشـ دخلـ كوبر شندني
الموضوعــ ؟؟

:

:

يصلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـووووو

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 29-09-2008, 04:25 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة شـ'ـجن .!


أخاف إنك أخووي بس
أختي نفس أختك الضضضضضضضضبط سبحآن الله
نقدر نسميهم جيل الذره خخخخخ

معليش ع الرجعه بس ضحكت يوم قلت عن أختك
سبحان الله وش سالفتهم مع الذره


سبحان الله صدف
نورتينا ياشجن الله يسعدك يارب
والله يخليلك أختك إن شاءالله منورة أختي .



إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة *$cute girl$*
مآشآء اللهـ علييكـ
تصوير فيـ قمة الإبدآعـ
بسـ الحينـ وشـ دخلـ كوبر شندني
الموضوعــ ؟؟

:

:

يصلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـووووو


مرحبا أختي كيوت الإبداع مرورك أختي
تم شرح الشسمه فيما بعد أقصد فيما قبل
أسعدني مرورك قيرل .

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 29-09-2008, 04:39 AM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
أهم شي إن الصور كلها عجبتك

أكيد أعجبتني ابداع وربي بمعنى الكلمة

لاتحرمنا من الجديد


وننتظرك بعد العيد ان شاء الله عاد جب أشياء جديدة

كل عام وأنت بخير

ومعليش على الفهاوة بديت أصحصح الحين

الله يوسع صدرك بالعافية

واعذرني رديت مرة ثانية

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 29-09-2008, 05:34 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

يالله يالله الي يرد مره ثانية بعطيه هدية

امزح لاتصدقون

حلا الروح أشوا إنك صحصحتي وانا أخوك

والله يوسع صدوركم
بمروركم والله إنكم توسعون الصدر
وتحسسون إن الواحد ماراح شغله عبث

مشكورة أختي على مرورك

إقتباس
وننتظرك بعد العيد ان شاء الله عاد جب أشياء جديدة

إن شاءالله

بعد العيد فيه حركتات جديدة

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:02 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www