نــــظــــرة فـــــي وجــــه مـــــطــــوّع . a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

نــــظــــرة فـــــي وجــــه مـــــطــــوّع .

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-07-2004, 03:33 PM
غـريـــــب غـريـــــب is offline
عضو نشيط جداً
 





غـريـــــب is an unknown quantity at this point
 
نــــظــــرة فـــــي وجــــه مـــــطــــوّع .

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حقيقة البعض قد وصلت به السذاجة حتى منتهاها
فما إن ينظر لذلك الملتحي، حتى يسيئ الظن به !!

وكأن صورة الملتزم أصبحت ظاهرة مخيفة على ضوء الأحداث الإجرامية الأخيرة والتي أبتليت بها بلاد الحرمين

فمن المعروف والواقع يحكي ذلك أن تلك الأعمال والتي قامت بها تلك الفئة التي ضلت الطريق الصحيح مؤيّدوها قليل جداً جداً

وإني اتساءل قائلاً :

ماذا لو أني كلما نظرت إلى حليق لحيه ظننت أنه زاني فوراً

ماذا ستطلقون عليَّ ؟؟!!!

بل هل يُعقل ذلك ؟؟

بالطبع لا وألف لا

إذن أقول لمن ينظر لملتزم نظرة تشاؤم

قف وغيّر تلك النظرة العقيمة وأبدلها بنظرة تفائلية

ولا تدع للشيطان مدخلاً لكي يتمتع باللعب في أورقة فكرك

وأذكِّرك وأذكّر الجميع بإن 95% من الملتزمين هم في صف المعارضين لهذه الأعمال، وأنفرد أقل القليل منهم في التأييد . ولا ننسى أنه قد يوجد من غير الملتزمين ممن يؤيّدون هذه الأعمال . فنسأل الله للجميع الهداية الرشاد .

وتذكّر لو أني نظرت إلى كل حليق بإنه زاني !! ماذا ستطلق عليَّ ؟؟؟؟؟؟


منقوووول

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 29-07-2004, 01:22 AM
الصورة الرمزية لـ الشقردي
الشقردي الشقردي is offline
عضو متميز
 





الشقردي is on a distinguished road
 

 

جزاك الله خيرا

وجعل ما قمت به في ميزان حسناتك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 29-07-2004, 01:39 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

MaRo MaRo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخي على هذا الموضوع والتوضيح

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 29-07-2004, 03:05 AM
الصورة الرمزية لـ سليمان العتاني
سليمان العتاني سليمان العتاني is offline
عضو متميز
 





سليمان العتاني is on a distinguished road
 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك كل خير ويقول المثل من رقب الناس مات همن

ونشكرك علي هذا الاهتمام

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-07-2004, 05:09 AM
الصورة الرمزية لـ الـبـلـيـهـي
الـبـلـيـهـي الـبـلـيـهـي is offline
عضو نشيط جداً
 





الـبـلـيـهـي is an unknown quantity at this point
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ياMaRo MaRo
على ماقدمت ويعلم الله ان هذا الامر يشغلني جدا
بل والله العظيم انني سمعت من بعض الاخوة ان زملائهم في المدارس وفي غير المدارس ايضا يقولون لهم(يا أرهابيين) والعياذ بالله
وانا اشكرك جزيل الشكر حقيقة على هذا الموضوع



تحيتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 29-07-2004, 05:15 AM
الصورة الرمزية لـ الـبـلـيـهـي
الـبـلـيـهـي الـبـلـيـهـي is offline
عضو نشيط جداً
 





الـبـلـيـهـي is an unknown quantity at this point
 

 

واضيف ايضا قوله تعالى(أحسب الناس ان يتركوا ان يقولوا ءامنا وهم لايفتنون) سورة العنكبوت اية 2


وجزيت عني خير الجزاء




تحيتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 29-07-2004, 01:15 PM
الصورة الرمزية لـ DrAmAt!C L!Fe
DrAmAt!C L!Fe DrAmAt!C L!Fe is offline
عضو نشيط
 





DrAmAt!C L!Fe is an unknown quantity at this point
 

 

أنا أخالف الأخ MaRo MaRo بوجهة نظره والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية أنا لا أنكر إجمالاً وتفصيلاً وقوع مثل تلك القفشات من بعض الطلاب أو قصداً من بعضهم الآخر ولكن والواقع خير شاهد على ما أقول الحمد لله ففي بلادنا لم يصبهم ما أصاب البلاد القريبة منّأ من حيث وجوب حلق اللحى لأن اللحى دليل على الإرهاب، لأن بيئتنا وتربيتنا تختلف والدولة تقدر ذلك والدليل أنه في التفتيش لايشدد على ملتحٍ دون غيره، والدليل أن الإرهابيين أصبحوا حليقي اللحى والشنب أيضاً أوافقك أن فيه بعض الشباب أما التعميم أن الملتحين أصبحوا شبهة أقول لك لا بل يلاقون كل احترام وتقدير.

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:09 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www