اهلا وسهلا a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الترويحي > الـتـرحـيـب والـتـعـارف
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اهلا وسهلا

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10-12-2003, 10:34 PM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 
اهلا وسهلا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حياكم الله يا اخوان



وانا ضيف جديد بقراطيسي



وابيكم تفككون قراطيسي بالترحيب



وشكرا

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 10-12-2003, 10:38 PM
الصورة الرمزية لـ عميد بني زيد
عميد بني زيد عميد بني زيد is offline
مشرف سابق
 





عميد بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بك أخي العزيز المنتصر في منتديات بني زيد بين أخوانك الاعضاء

وان شاء الله تجد المتعه والفائدة

ومنتظرين مشاركاتك الجادة والهادفة ان شاء الله

تحياتي لك

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 10-12-2003, 11:18 PM
الصورة الرمزية لـ فتـ شمالات ـى
فتـ شمالات ـى فتـ شمالات ـى is offline
:: ابو سعد ::
 





فتـ شمالات ـى is an unknown quantity at this point
 

 

مرررررررررررررراحب

اخوي منتصر اهلين وسهلين



شرفت بين اخوتك وابناء قبيلتك

وما تحتاج فكر قراطيس ولا غيرها

على طول انت راعي محل وعلى قولت المثل ما عنك غطوه

بس حلو هالمثل :H

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-12-2003, 11:27 PM
الصورة الرمزية لـ مهنا الغيهب
مهنا الغيهب مهنا الغيهب is offline
حــلم !
 





مهنا الغيهب will become famous soon enough
 

 

وعليكم السلام ورحمة الله


حياك الله يالمنتصر ويامرحبا فيك ويامليون مسهلا


ابركها من ساعه حضورك وتشريفك لنا


أتمنى لك طيب الإقامه والتمييز في الفعاليه

 


::: التوقيع :::

كٓانْ هُنا ،، يٓتٓنفسُ الـ هٓذيٓان !

لازال قٓلبُه ، يٓستٓنشِقُ هذيانه !!


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 11-12-2003, 01:15 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

الاخوان


عميدنا



فتى شمالات



راعي الحمية




اشكركم حمو حيل على الترحيب



وما عني غطوة :H مثل رهيييييب



واكرر شكري

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 11-12-2003, 01:43 AM
ولد عردة ولد عردة is offline
عضو مشارك
 





ولد عردة is an unknown quantity at this point
 

 

حياك الله

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 11-12-2003, 02:05 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

الله يحييك ابن عردة



واسعدني ترحيبك



وبارك الله فيك:F

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 11-12-2003, 02:49 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

ياهلا بك يالمنتدصر

وحياك الله بين اخوانك وابناء عمك

وياهلا والله وغلا

اخوك سعد الحامد

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-12-2003, 05:17 AM
روز روز is offline
من اركان المنتدى
 






روز is an unknown quantity at this point
 

 



حيــــاك الله أخي المنتصر

 


::: التوقيع :::

..~..~..تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..~..~..


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-12-2003, 05:39 AM
Loup Loup is offline
عضو نشيط
 





Loup is an unknown quantity at this point
 

 

حياك الله اخوي المنتصر , الشهر عليك مبارك.

%l

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 12-12-2003, 03:54 PM
الصورة الرمزية لـ سلطان زمانــــه
سلطان زمانــــه سلطان زمانــــه is offline
عضو نشيط
 





سلطان زمانــــه is an unknown quantity at this point
 

 

حياكاللهومنالحينانتصرتراعيمحل









[

 


::: التوقيع :::





 

آخر تعديل بواسطة سلطان زمانــــه ، 12-12-2003 الساعة 08:55 PM.
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 13-12-2003, 12:48 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

سعد الحامد




اشكرك بقووووووة على ترحيبك




وخاصة انك العضو رقم 1



وبارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 13-12-2003, 12:50 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

بنت بني زيد




مشكوووورة على الترحيب




وبارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 13-12-2003, 12:54 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

loup




اشكرك اخي الكريم على ترحيبك




وبارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 13-12-2003, 12:56 AM
الصورة الرمزية لـ المنتصر
المنتصر المنتصر is offline
متوهج نبلاً
 





المنتصر will become famous soon enoughالمنتصر will become famous soon enough
 

 

سلطان زمانه




حياك الله اخي الكريم




ومشكور على الترحيب



وبارك الله فيك

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:45 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www