ضرب المؤخره بعصا الخيزران مفيد a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ضرب المؤخره بعصا الخيزران مفيد

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-08-2008, 04:00 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 
ضرب المؤخره بعصا الخيزران مفيد

 

نشر موقع قناة العربية نت قبل فترة خبر غريب وعجيب يثير اهتمام كل من يقرأه

نص الخبر

شرط أن لا يكون

"مبرحا"

ضرب المؤخرة بعصا خيزران يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور

ضرب المؤخرة بالخيزران يثير الشعور بالرضى والسعادة


دبي - العربية. نت

يعتبر ضرب المؤخرة (المقعدة) بعصا خيزران أفضل طريقة لمعالجة مشاكل نفسية

وجسدية كثيرة من بينها الاكتئاب والإدمان على المشروبات الكحولية، وذلك حسبما

أعلن علماء روس مؤخرا من خلال أبحاث علمية مكثفة.

وأوضح العلماء التابعون لمعهد نوفوسيبريسك الطبي أن "ضرب المقعدة بعصا

خيزران يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينية التي هي عبارة عن مواد كيماوية

طبيعية تثير الشعور بالرضى والسعادة والحيوية، كما أنها تساهم في زيادة مستويات

الهرمونات الجنسية وإلى تعزيز استجابة الجهاز المناعي".

وبحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية التي أوردت الخبر، فقد قال الباحثون الروس

إن استثارة المركبات الاندروفينية بتلك الطريقة تساهم أيضا في تخفيف الاحتياج إلى

المواد المخدرة، إلا أنها لا تؤدي في الوقت ذاته إلى الإدمان وهو ما يعني أنها تلعب

دورا مهما في معالجة الإدمان والاكتئاب.

وأشار الدكتور سيرغيه سبيرانسكي إلى أن المريض الذي يعاني من مشكلة الاكتئاب أو

الإدمان يحتاج إلى برنامج علاجي يتألف من 30 جلسة كحد أدنى و60 جلسة كحد

أقصى، وهي الجلسات التي يتم خلالها ضربه 50 مرة بعصا خيزران على مؤخرته

شريطة ألا يكون الضرب مبرحا

(يلا كل واحد يدور أي عضو يمحطه)


عشنـــــــــــــــــــــــا وشفنـــــــــــــــــــــــــــــــا

لحد يشره علي تراه

منقوووووووووال

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
  #2  
قديم 30-08-2008, 04:00 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

سبحاااااان الله ماااا ارحمه واعظمه ...

يعني لماااا كاان عقاااب شارب الخمر والزنااا الجلد لم يكن مجرررد عقااااب بل

الهدف ايضا هو العلاااج لشخص مريض ولم نفهم حاالته نحن البشر ...ماااا ارحمك

واعظمك ياا الله .الحمد لله على نعمة الاسلااام.

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
  #3  
قديم 30-08-2008, 04:54 PM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

إقتباس
"ضرب المقعدة بعصا

خيزران يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينية التي هي عبارة عن مواد كيماوية

طبيعية تثير الشعور بالرضى والسعادة والحيوية، كما أنها تساهم في زيادة مستويات

الهرمونات الجنسية وإلى تعزيز استجابة الجهاز المناعي".

سبحان الله

عقاب وعلاج

وانا أقول ليش عدنان مبسوط والطباخ يضربه

اتاري السالفة فيها سعة صدر ومركبات اندروفينية

قولو ماشاءالله تراني شايفها من يومين

مشكور يا الغالي على الخبر المفيد <

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
  #4  
قديم 30-08-2008, 05:28 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز محمد البيز
عبدالعزيز محمد البيز عبدالعزيز محمد البيز is offline
عضو نشيط جداً
 





عبدالعزيز محمد البيز is an unknown quantity at this point
 

 

طيب المحط بالعقال ماله فوايد

مشكووور ماقصرت وتقبل مروري

 

  #5  
قديم 30-08-2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

والله خبر عجيب

ابروح الحين اشتري خيزرانه وامحط اللي عندي واقول الجبرين قايله

 

  #6  
قديم 30-08-2008, 09:03 PM
ليث الجزيرة ليث الجزيرة is offline
عضو v.i.p
 





ليث الجزيرة is on a distinguished road
 

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاكن يقول المثل الى صدق العاقل بمالا يليق؟؟ودي يجيبون الي نشر الكلام والدكاتره ويعطوني خيزرانه بذمتي ان يقولون الضرب في اي موقع جريمه وحرام ويفقد الانسان شخصيته وتحوله الى بهيمه!!

 

  #7  
قديم 30-08-2008, 09:06 PM
الصورة الرمزية لـ الأمـــــــــل
الأمـــــــــل الأمـــــــــل is offline
عضو نشيط جداً
 





الأمـــــــــل is on a distinguished road
 

 

سبحان الله العظيم
شكرا لك

 

  #8  
قديم 30-08-2008, 09:56 PM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 

 

إقتباس
(يلا كل واحد يدور أي عضو يمحطه)

دورت مالقيت الا انت ابو الريم
وش رايك ؟


{ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا}

 

  #9  
قديم 30-08-2008, 09:58 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

بصراحه معلومه غريبه لكن لانستغرب العلم بحر لا اخر له

 


::: التوقيع :::



 
  #10  
قديم 31-08-2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

يؤ يؤ كن كلامي مهوب عاجبكم تراي اذكر على ايامنا مدير المدرسة مايطق الاكذا

للكسلانين والحمدلله ماني منهم...

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
  #11  
قديم 01-09-2008, 07:00 AM
الصورة الرمزية لـ الحرقوصي
الحرقوصي الحرقوصي is offline
عضو مثالي
 





الحرقوصي is on a distinguished road
 

 

اخوي (ابن جبرين)

بصراحة توي أدري ورا (الدُحمي) يسفهل إذا بطحته على بطنه وشلوطته بالخيزران على خفيف أثاري الدعوا مركبات (فدراليه مدري وشو) ...


تحية معطرة بالود والتقدير

 


::: التوقيع :::



" كل الشكر لأخي(دمكسDMX)على التصميم....والشكر موصول لأخي (ابو سعد)على تنزيله لي كتوقيع"
<< قولوا ماشاء الله تبارك الله>>


 
  #12  
قديم 09-09-2008, 06:39 PM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 



الضرب بالخيزران علاج

معلومة جديده

والله من جد اثر العلم بحر

الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
  #13  
قديم 09-09-2008, 07:29 PM
الصورة الرمزية لـ الأصيل
الأصيل الأصيل is offline
عضو نشيط
 






الأصيل is an unknown quantity at this point
 

 

معلومه جديده وغريبه

 

  #14  
قديم 09-09-2008, 07:43 PM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

سبحان الله

شي جد\يد أول مرة أسمع فيه

عاد هالله هالله بالجلد

يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
  #15  
قديم 09-09-2008, 08:09 PM
زيـد رومـا زيـد رومـا is offline
عبدالكريم المهنا ( كاتب وشاعر سعودي)
 





زيـد رومـا is on a distinguished road
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز عبدالله الجبرين
وبحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية التي أوردت الخبر، فقد قال الباحثون الروس

مؤخرة ,,, والجريدة كويتية ,,, والعالم روسي
ههههههههههههههههه


هذا اللي شدني للخبر يابو الريم

 

موضوع مغلق


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:33 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www