اسواء انواع الاصدقاء!!!! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

اسواء انواع الاصدقاء!!!!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-08-2008, 03:14 AM
الصورة الرمزية لـ راجية الجنان
راجية الجنان راجية الجنان is offline
 





راجية الجنان will become famous soon enough
 
اسواء انواع الاصدقاء!!!!

 




بســم الله الـرحمــن الرحيــم


اسواء انواع الاصدقاء


أولاً:

أكثر الألم مرارة عندما يأتي من صديق لأنك لا تكون مهيئأ لطعناته الغادره فأنت تأمن جانبه ،
و لاتعتقد أن سهم..! الغدر سيأتي نت شخص اتخذته صديقاٌ وعزيزاُ ولكن هذا هو الصديق والذي للأسف يرمي بسهمه في أقل مواطنك ضعفاٌ ،
فهو يعرفك مواطن الألم التي قد تقضي عليك

ثانياً:
لأن الصداقه واجبات والتزمات ، فإن هناك الكثرين يفضلون الهروب منها أو تجنبها ، لأنه لا يقدر على ثمن الصداقه
خاصه بعد أن ارتفع سعرها في (بورصة) هذا الزمان الغريب .

ثالثاً:
عندما يسكن الهم دواخلي وأنظر إالى الحياة بمنظار أسود وأدخل في خصام مع هذه الدنيا ،
وأتجرع كأس الحزن حتى آخر رشفة هنا أعرف ما مامعنى أن يكون لي صديق حقيقي يخفف
ما أحمله من هموم فوق ظهري ويحاول أن يسرق من بين شفتي الابتسامه .


رابعا:

أسوأ أنواع الصداقة أن تحمل شعار ((المصلحه)) فهي صداقه مريضة بكافة أنواع الفيروسات والميكروبات
المنتشره بين مجتمعات هذا الزمان فاحذرها ، وحاول أن تتجنبها بالحصول على ((مضادات)) انسانيه تحميك
من شخص يعاني نت داءالانتهازيه والتسلق فوق اكتاف الآخرين .

خامسا:

كثيراُ ما تصادف في حياتك صديق سوء أو تصادفين في يوم ما صديقه تحرضك على السير في طريق مليء
بألأشواك ، ولأن الصداقه تفرض عليك أو عليك ، الانصات بصدق، والتصرف بشكل تلقائي عملاُ بمبدأ الصداقه
رغم أن هذا الطريق لا يعرف سوى الهلاك والنهايه الأليمه والدموع الغزيرة.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-08-2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

إقتباس
أسوأ أنواع الصداقة أن تحمل شعار ((المصلحه)) فهي صداقه مريضة


هذا حكمته في الصداقة

الصديق الذي ما يسر مثل العدو الذي ما يضر

والمثل يقول

رب عدو خير من الف صديق

وعدو عاقل خير من صديق احمق او جاهل

موضوع مميز بارك الله فيك

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-08-2008, 03:28 AM
ليث الجزيرة ليث الجزيرة is offline
عضو v.i.p
 





ليث الجزيرة is on a distinguished road
 

 

كلام ممتاز والصديق عند الضيق وين زمان اول كم اخ لم تلده امك = الصديق المخلص للاسف اليوم الكثير من الصدقات مبنيه على هدف مصلحه متى ما حصل على مصلحته باعك بارخص الاثمان0 اليوم صارت مصالح وقليل جدا الي اعتبره صديق بحق وحقيقه اليوم نوادر؟؟ واكثر ما غير الناس الماديات الهث وراء الدنيا ولن يلحقون لها طرف0 ليتهم يفهمون المثل= غني مات فقير مات وشكرا لك والسلام عليكم مع فائق التقدير والاحترام لكل صديق مخلصصصصصصص

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 02:29 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www