أب سعودي يذبح "خروفين" ابتهاجا بانتهاء مسلسل سنوات الضياع! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أعظم أوقاف القرن الواحد والعشرين فكرة إبداعية في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

أب سعودي يذبح "خروفين" ابتهاجا بانتهاء مسلسل سنوات الضياع!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-08-2008, 08:49 AM
الصورة الرمزية لـ شقراء 1
شقراء 1 شقراء 1 is offline
:: عمدة أخبار الجماعة ::
 





شقراء 1 has a spectacular aura aboutشقراء 1 has a spectacular aura about
 
Kabr أب سعودي يذبح "خروفين" ابتهاجا بانتهاء مسلسل سنوات الضياع!

 

بعد أن عاش عزلة في منزله طيلة 140 يوما لانشغال الزوجة والأبناء
أب سعودي يذبح "خروفين" ابتهاجا بانتهاء مسلسل سنوات الضياع!






الاقتصادية - فهيد الغيثي من الرياض - - 26/08/1429هـ
وجه أبو أسرة سعودية دعوات لأقاربه وأصدقائه لتناول طعام العشاء يوم الخميس المقبل في إحدى الاستراحات القريبة من ضواحي الرياض، وذلك ابتهاجا بانتهاء المسلسل التركي الشهير "سنوات الضياع".
ويأتي احتفال المسن (60 عاما) بعد معاناة استمرت معه طيلة أيام عرض المسلسل على إحدى القنوات العربية. وقال لـ "الاقتصادية" المواطن رشيد الجبر، إن عرض المسلسل دفعه ليتقوقع على نفسه ويعيش في عزلة، بعد أن انشغل عنه جميع من حوله بدءا من زوجته، مرورا بأولاده من ذكور وإناث وإنتهاء بأحفاده أثناء زيارتهم له.
وأضاف الجبر، أنه قرر يوم أمس، بعد أن علم بانتهاء المسلسل الذي فاقت حلقاته الـ 140 حلقة متصلة، نحر خروفين دعا لها جميع الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين، فرحا وابتهاجا بانقضائه وعودة الحياة ـ كما وصفها ـ إلى منزله من جديد كما كانت في السابق.
وزاد الجبر، أنه من بداية عرض المسلسل، انشغلت عني زوجتي وأبنائي، ليستمرون أمام شاشة التلفاز لمتابعته وتحري أحداثه أولا بأول، الأمر الذي دفعني للعيش في عزلة عن باقي أفراد أسرتي، والمكوث في غرفتي أحيانا والخروج إلى زيارة أصدقائي في أحيان أخرى، رغم حبي وارتباطي الشديد بأسرتي.
ولفت الجبر، إلى أن المثل الشعبي القائل "زاد الطين بله" قد انطبق عليه، وذلك حين تقاعد من عمله قبل أيام قليلة من عرض المسلسل، مبينا أنه كان يشغل وقت فراغه بين العمل والبقاء مع الأسرة وقضاء مستلزماتها، إذ لم يجد بعد بقائه في المنزل وترك عمله إلا أسرته ليستمتع معها ويؤانسها، ولكن التفاف الأسرة حوله لم يستمر، حيث أطل المسلسل عليهم ليصرفهم عنه، لتكتب بذلك وحدة دون إرادته كما قال.
وبين الجبر، أنه طيلة أيام عرض المسلسل كان يعتقد أن حلقاته مقاربة في عددها إلى أعداد حلقات المسلسلات الخليجية والعربية، إلا أن الطريق طال عليه، فكان يسأل زوجته وأبناءه عن رقم الحلقة وآخر تفاصيلها تبعا للأحداث، إلا أنهم في كل مرة يجيبون أنه مستمر وما زال في الغيب أكثر مما مضى.
وتابع "إلا أن الأمر طال بالنسبة لي وأنا أنتظر انتهاءه، مع عدم قدرتي وسيطرتي على عدم مشاهدتهم له، لأنهم عاشوا أحداثه من البداية، فلم أستطع تحريك ساكن أو حتى منعهم منه بحجة أنهم متابعين لتفاصيله من بدء العرض، فما كان مني إلا أن أستسلم أمام مطالبهم تلبية لرغبتهم التي دفعت ثمنها عزلة لا أحسد عليها".
وبين الجبر، أن من سوء حظه أيضا، أن حلقات المسلسل كانت تعرض مرتين في اليوم الواحد، وذلك لكسب أكبر قدر ممكن من المشاهدين وتمكين من لم يتسن لهم متابعة أحداثه في العرض الأول، ليتابعها في العرض التالي من الحلقة نفسها، فكان أفراد الأسرة ينتظرون عرض الحلقات سواء في موعدها المحدد أو في الإعادة، فكانت العقول مشغولة به.
وأكد الجبر، أن أسرته لم تكتف بالمتابعة فحسب، وإنما تحول حديثهم ونقاشهم عن شؤون الأسرة والأحاديث اليومية التي تتواردها الأسر في جلساتها، إلى الحديث والتباحث عن تفاصيل الحلقة المعروضة، أو الأحداث التي ستعرض في الحلقة المقبلة وما سيحصل في مجريات الحلقات عموما.
وحول ما إذا كان قد جرب المتابعة معهم كسرا لعزلته والدخول في الأحاديث الجانبية عن المسلسل، أكد الجبر أنه حاول أكثر من مرة ولكنه لم يستطع لأن المشاهد البسيطة التي شاهدها للمسلسل كانت لا تجذبه أبدا، بل وينفر كثيرا منها حسبما قال.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-08-2008, 09:09 AM
مفاهيم الخجل مفاهيم الخجل is offline
عضو v.i.p
 





مفاهيم الخجل will become famous soon enough
 

 

الله لآيشغلنآ إلآ بطآعته آمين



ويآلبيه ذآ العويد رحمته حسبي الله على بليسهم تآركينه عشآن ذآ الشهبآن الي مآيسوون مآطى رجل أبوهم



يسلموووو

 


::: التوقيع :::

قليل دائم خير من كثير منقطع
قال صلى الله عليه وسلم : { اتقوا النار، ولو بشق تمرة }. اضغط هنا


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-08-2008, 04:18 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز عبدالله الجبرين
عبدالعزيز عبدالله الجبرين عبدالعزيز عبدالله الجبرين is offline
مشرف القسم العام
 






عبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of lightعبدالعزيز عبدالله الجبرين is a glorious beacon of light
 

 

ياعوين هالشايب مطنشينه علشان هالتفاهات!!

 


::: التوقيع :::

اللهم أسالك ان ترحم والدتي وشيخنا ابن جبرين و تغفر لهما ولجميع المسلمين انك سميع مجيب



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 27-08-2008, 04:25 PM
الصورة الرمزية لـ مرتديلا
مرتديلا مرتديلا is offline
عضو متميز
 





مرتديلا is an unknown quantity at this point
 

 

ويبون بعد يطنشونه في الرمضان المسلسلات كثيره والقنوات اكثر واهل العقول الناقصه واجد

لا حول ولا قوة إلا بالله

مشكور ولد العم شقراء 1

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-08-2008, 04:27 PM
ناقد وصريح ناقد وصريح is offline
عضو مشارك
 





ناقد وصريح is an unknown quantity at this point
 

 

العقووووووووووووووول
في
سطووووووووووووووول

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 27-08-2008, 05:27 PM
الصورة الرمزية لـ حفيدة السليمان
حفيدة السليمان حفيدة السليمان is offline
عضو دائم
 





حفيدة السليمان is on a distinguished road
 

 



والله ما الومه

عقبال مسلسل نور

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 27-08-2008, 05:45 PM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

والله شر البلية مايضحك
مسيكين هالشايب
مالقى أحد يهتم فيه
لاحول ولاقوة الا بالله
يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 27-08-2008, 06:58 PM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

الله يستر على رمضان لا يروح مثل ماراح غيره

والمفروض نقاطع التلفزيونات في رمضان لنتفرغ للعبادة

لاهنت يا الغالي على الخبر

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 27-08-2008, 07:23 PM
الصورة الرمزية لـ شيخه القبايل
شيخه القبايل شيخه القبايل is offline
عضو دائم
 





شيخه القبايل is on a distinguished road
 

 

لاحول ولا قوه الا بالله








مشكور

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 27-08-2008, 07:35 PM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 



مسكين هالشايب ,,, أثرهم مهملينه ,, بعذره يوم يذبح ,,,

بصراحة عاد الشي قدر

الله يصلح الحال

الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:53 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www