** وش اللي تبيه يتوفر في نصفك الثاااني ** a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

** وش اللي تبيه يتوفر في نصفك الثاااني **

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-08-2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 
02 ** وش اللي تبيه يتوفر في نصفك الثاااني **

 

يا هلا بالشباب والبنات المنورين

كل شخص في هذه الحياة له مواصفات

معينة يتمناها في شريك أو شريكة حياته ....




عندي لكم سؤالين سؤال للشباب وسؤال للبنات

8
8
8




سؤال البنات؟

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ، ام الزوج صاحب الحب والحنان

و الأخلاق ، حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟





سؤال الشباب


من تتمني الزواج منها صاحبة القلب الحنون و الأخلاق ، ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟




وياريت تكون الاجابة بصراحة .........

و ياااليت كل شخص يقول وجهة نظره و المسببات ،،،


أتمنى يكوون مووضووعي مو تقليدي و لا سبق و تم طرحه ،،

منقوووول

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-08-2008, 05:46 AM
ليث الجزيرة ليث الجزيرة is offline
عضو v.i.p
 





ليث الجزيرة is on a distinguished road
 

 

صاحبة القلب الحنون و الأخلاق وجمال الروح0 المقبوله القلب يعشق كل جميل 0 صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟بدون اخلاق وبدون حنان ودين ولا روح فانها كا التمثال لافائده منه الا شكله؟؟افضل الاولى!!!!!!!!

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 26-08-2008, 05:55 AM
الصورة الرمزية لـ غلاي بني زيد
غلاي بني زيد غلاي بني زيد is offline
عضو نشيط
 





غلاي بني زيد is an unknown quantity at this point
 

 

اشكرك كل الشكر على الموضوع يا اختي

اما جوابي فا افضل الزواج با صاحبه الحب والحنان والاخلاق واقدمها وافضلها على غيرها

التعليل لان جوهرها صافي وهاذا ما ابحث عنه اما صاحبه الجمال فا الجمال زائل اما الجوهر باقي لمدى الحياه وشكرا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-08-2008, 08:53 AM
الصورة الرمزية لـ العاقل المتزن
العاقل المتزن العاقل المتزن is offline
عضو دائم
 





العاقل المتزن is on a distinguished road
 

 

موضوع جميل وطرح شيق





لي عودة وتعليق

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-08-2008, 11:27 AM
الديره وبس الديره وبس is offline
عضو مثالي
 





الديره وبس is an unknown quantity at this point
 

 

صاحبة القلب الحنون والاخلاق لان هذه الاشياء التي تدوم مع الزمن .
اما الجمال بدون اخلاق فهو غير دائم.
وشكرا

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-08-2008, 04:04 PM
الصورة الرمزية لـ العاقل المتزن
العاقل المتزن العاقل المتزن is offline
عضو دائم
 





العاقل المتزن is on a distinguished road
 

 

قال الرسول صلى الله عليه وسلم(اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن؟ يارسول الله قال المراه الحسناء في المنبت السوء)




فاذا خير شخص بين امراه ذات اخلاق ودين وبين امراه جميله بدون دين فلاشك الدين والاخلاق اولى..



وقديماً قالوا( الزين غسال يدين ) او كما يقولون..

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-08-2008, 04:24 PM
الصورة الرمزية لـ زيدشقراء
زيدشقراء زيدشقراء is offline
عضو جديد
 





زيدشقراء is an unknown quantity at this point
 
وش اللي تبيه يتوفر في نصفك الثاااني

 

انا من وجة نظرى ان الشخص لا يقدر فى التحكم بذلك ممكن تكون حلوة وذات وجة جميل وتكون قمة فى التواضع والأخلاق وممكن تكون (مهيب قد كذا زينة وتنكد عليك عيشتك) هذا السؤال توافيق ----------- اجابتى رقم 2
وكل عام وانتم بخير

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-08-2008, 04:29 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ليث الجزيرة
صاحبة القلب الحنون و الأخلاق وجمال الروح0 المقبوله القلب يعشق كل جميل 0 صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟بدون اخلاق وبدون حنان ودين ولا روح فانها كا التمثال لافائده منه الا شكله؟؟افضل الاولى!!!!!!!!


أخوي ليث فعلا جمال الروح هو الغاية

احترم رأيك .


لكن لو شفنا واقع بعض الشباب

تعال شوف مواصفاته إذا راحوا

أهله يخطبون له ( أبغاها طول الممثلة فلانة

و عيون فلتانة و خشم .... )

قليل ما نسمع أن فيه واحد قال لأهله

دوروا لي وحده أخلاقها حلوة .....

و تكون عادية الشكل ،،،



لازم يتشرط شروط خيالية بالشكل .




شااكرة لك أخوي ليث الجزيرة تعليقك.

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-08-2008, 04:34 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة غلاي بني زيد
اشكرك كل الشكر على الموضوع يا اختي

اما جوابي فا افضل الزواج با صاحبه الحب والحنان والاخلاق واقدمها وافضلها على غيرها

التعليل لان جوهرها صافي وهاذا ما ابحث عنه اما صاحبه الجمال فا الجمال زائل اما الجوهر باقي لمدى الحياه وشكرا


العفووو أخووي الشكر لله سبحانه

أخوي كلامك منطقي ، فلنفرض ( س ) من الناس تزوج

وحده لجمال شكلها اللي أبهر الناس ، و ما سأل عن أخلاقها

و لا طبايعها ، بعد فترة من الوقت صار لها حادث و تشوه

شكلها ، في هذي الحالة ،، هل راح يستمر معاها ،،، ما أظن .

أسعدني تواااجدك .

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-08-2008, 04:36 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة العاقل المتزن
موضوع جميل وطرح شيق





لي عودة وتعليق



الله يحييك أخووي المووضووع مووضووعك .

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-08-2008, 04:38 PM
عيون أهلها عيون أهلها is offline
عضو مثالي
 





عيون أهلها is on a distinguished road
 

 

يا سلام على المثالية سوالييييييييييييييييييييف

الى جا الصدق قال الولد أبي بيضاء طويلة حلوة شعرها طويل وناعم شياكة ووووواخلاق وسنعة وظفرة وش بقى؟؟؟؟؟أنا ماأعمم لكن كثير كذا

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-08-2008, 04:40 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الديره وبس
صاحبة القلب الحنون والاخلاق لان هذه الاشياء التي تدوم مع الزمن .
اما الجمال بدون اخلاق فهو غير دائم.
وشكرا



صحيح المثل يقول ( أهم شي الأخلاق )

إذا كانت الزوجة أخلاقها حلوة و روحها سمحة

راح تكون بعين زوجها أفضل و أجمل من ملكات الجمال .

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 26-08-2008, 04:44 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة العاقل المتزن
قال الرسول صلى الله عليه وسلم(اياكم وخضراء الدمن قالوا وماخضراء الدمن؟ يارسول الله قال المرأة الحسناء في المنبت السوء)




فاذا خير شخص بين امراه ذات اخلاق ودين وبين امراه جميله بدون دين فلاشك الدين والاخلاق اولى..



وقديماً قالوا( الزين غسال يدين ) او كما يقولون..


إذا ماشاء الله كل الشباب اللي ردوا و شاركوا

في الموضوع إلى الأن مع جمال الروح ، بصراحة

إن دل على شي فهو يدل على التفكير الناضج .


يعطيك ألف عافية أخوي .

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 26-08-2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة زيدشقراء
انا من وجة نظرى ان الشخص لا يقدر فى التحكم بذلك ممكن تكون حلوة وذات وجة جميل وتكون قمة فى التواضع والأخلاق وممكن تكون (مهيب قد كذا زينة وتنكد عليك عيشتك) هذا السؤال توافيق ----------- اجابتى رقم 2
وكل عام وانتم بخير


كيف أخوي ما تقدر تتحكم ؟؟ مو أنت اللي راح تخطب !!

و راح تشوف خطيبتك الشوفه الشرعية ، وراح تسأل عن أخلاقها

و طبايعها و كل شي عنها ؟؟؟


أنا معك إذا اجتمع الاثنين جمال الروح و الشكل هذي أكبر نعمة من الله

و زيادة الخير خيرين ، لكن إذا كان لك أنت الخيار ؟

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 26-08-2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية لـ ج ــــــووووووري
ج ــــــووووووري ج ــــــووووووري is offline
عضو ذهبي
 





ج ــــــووووووري will become famous soon enoughج ــــــووووووري will become famous soon enough
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة عيون أهلها
يا سلام على المثالية سوالييييييييييييييييييييف

الى جا الصدق قال الولد أبي بيضاء طويلة حلوة شعرها طويل وناعم شياكة ووووواخلاق وسنعة وظفرة وش بقى؟؟؟؟؟أنا ماأعمم لكن كثير كذا


أختي حياااك الله فرحني توااجدك كأول بنت ترد على موضوعي

وجهة نظرك و أوافقك فيها هذا اللي صاير في أرض الواقع

لكن شكل شباب المنتدى ماشاء الله عقولهم كبيرة و ما يهمههم جمال الشكل كثير



طيب أنت ما قلتي لنا وش رأيك ، في سؤالي اللي وجهته للبنات ؟؟

 


::: التوقيع :::

يا رب ّ

سترك و عفوك و عافيتك يا أرحم الراحمين ..


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 06:13 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www