شوفوا وش لقو بجوال الطفلّ؟؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : ربيع الحق    |    أضِـف بصّـمَـتُـك اليَـوّمِـيّـة ( آخر مشاركة : سعود الصبي    |    كل عام وانتم بخير ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > الـمـوبـايـل
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

شوفوا وش لقو بجوال الطفلّ؟؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-08-2008, 11:27 AM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 
شوفوا وش لقو بجوال الطفلّ؟؟؟

 

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول :



كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة



فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور



في ذلك الجوال....



وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً




تدرون وش حصل؟؟؟



حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم



وكذلك أخوانة وأخواتة




وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:



يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره



(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))



فحاول يقلدهم



والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون



فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط



لذا وجب الحذر



أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل



(((من الحب ما قتل)))!!!!




حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين
منقووووووووووووول للعضه والعبره

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 23-08-2008, 11:44 AM
الصورة الرمزية لـ العاقل المتزن
العاقل المتزن العاقل المتزن is offline
عضو دائم
 





العاقل المتزن is on a distinguished road
 

 

حمانا الله جميعا



بالنسبة للجوال مع صغار السن اصبحت موضه وتقليد الغير من الوالدين تجاه ابنائهم..



اما في حالة الرجل هذه وابنه، بامكانه ان يمنحه جوال خالي من الكاميرا والبلوتوث حتى يامن الجانب الذي خاف منه..

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 23-08-2008, 04:09 PM
الصورة الرمزية لـ × я ù Ļ ξ s ×
× я ù Ļ ξ s × × я ù Ļ ξ s × is offline
× صآفي النوآيآ ×
 





× я ù Ļ ξ s × will become famous soon enough× я ù Ļ ξ s × will become famous soon enough
 

 

اوف اوف والله مصيبه !

الله يستر بس !

المشكله الحين الولد اذا طلع من بطن امه عطوهـ جوآل !

لا ورقم مميز بعد

الله يكفينآ الشر !

والله يستر على بنآتنآ واعرآض المسلمين !

وتسلمين اختي والله ماقصرتي موضوع مهم جداً !

الله يوفقك ان شاء الله ~

 


::: التوقيع :::

- وأنا ، مثل صياد أدركه الغروب على شاطئ موحش !
شباكه فارغة .. قلبه فارغ ،
" إلا من رحمة الله .. " =(


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 24-08-2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

والله مشكلة بعدين لازم جوال للأبن ؟
إذا كان لازم محد الله على الجوالات اللي تدعم البلوتوث والتصوير !!
فيه جوالات حلوة وجميلة جدا ً بين قوسين [ كيوت ]
مافيها لاكميرات ولا بلوتوث وحلوووووووووة مرة بشكلها
تكفي وتوفي لمستلزمات الإتصال

مشكورة أختي ذكريات الله يعطيكي الف عافية يارب .

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 24-08-2008, 08:34 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله عمر البيز
عبدالله عمر البيز عبدالله عمر البيز is offline
عضو دائم
 





عبدالله عمر البيز is on a distinguished road
 

 

ايه والله مصيبه الجوالات مع الصغار مشكله

واذا كان محتد اشتر جوال بدون كاميرا ولا بلوتوث

مشكوره اختي ذكريات يطيكي العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 24-08-2008, 01:21 PM
الصورة الرمزية لـ حفيدة السليمان
حفيدة السليمان حفيدة السليمان is offline
عضو دائم
 





حفيدة السليمان is on a distinguished road
 

 

جد والله مصيبه هالجوالات

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 24-08-2008, 01:30 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

على أقل تقدير نعطهم جوالات بدون كاميرا
وبشرط يكون خارج البيت مثل السوق - المنتزهات .... إلخ

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-08-2008, 02:59 AM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

لاحول ولاقوة الا بالله
هذا بلانا
قبل مايكون ان الجوال مايصلح له عشان كذا
حتى فيه مضرة صحية عليه

لكن الله يكفينا الشر يارب
مشكورة ذكريات

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 29-08-2008, 01:58 PM
الفنتوخ أشيقر الفنتوخ أشيقر is offline
عضو جديد
 





الفنتوخ أشيقر is an unknown quantity at this point
 

 

خخخ انا اخوي ابو 3 سنوات ياخذ الجوال واي شي قدامه يصوره واذا فتحنا الجوال لقيناه مليان صور

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:36 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www