بعدستي . . {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن . . } a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام التقنية والحاسوبية > ضَـــــوْء
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

بعدستي . . {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن . . }

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-08-2008, 05:00 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 
s1a بعدستي . . {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن . . }

 

واقترب شهر الرحمه ،


اللهم بارك لنا في شعبان ، وبلغنا رمضان . .





مبارك عليكم قرب حلوله . . وبلغنا وإياكم الشهر ونحن بصحة وعافيه .

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 

آخر تعديل بواسطة دنيا الشقا ، 04-08-2008 الساعة 05:02 PM. السبب: -
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-08-2008, 05:04 PM
الصورة الرمزية لـ الخيّالة
الخيّالة الخيّالة is offline
مشرفة قسم مـالذ وطـاب
 






الخيّالة has a spectacular aura aboutالخيّالة has a spectacular aura about
 

 

ماشاء الله لقطة رآئعهـ والله !!

اللهم بلغنا واياكم رمضان !

 


::: التوقيع :::

" اللّهم لك الحمد حتى ترضى "



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-08-2008, 05:06 PM
الصورة الرمزية لـ السرمدي
السرمدي السرمدي is offline
:: إنسان في حاله ::
 





السرمدي will become famous soon enough
 

 

يا سلاااام ..لقطة ولا أروع


الله يبلغنا رمضان ..ويعينّا على صيامه وقيامه ..ويعتقنا من النار في هذا الشهر آمييييين


وما زلنا نتظر ابداعاتك

 


::: التوقيع :::

يَا رَبِّي ,, ~ وِدَآعِتِك .. أُبُوي .. ~


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 04-08-2008, 05:09 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الخيّالة
ماشاء الله لقطة رآئعهـ والله !!

اللهم بلغنا واياكم رمضان !

الرائع تواجدك ، لا عدمناك

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 04-08-2008, 05:10 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة السرمدي
يا سلاااام ..لقطة ولا أروع


الله يبلغنا رمضان ..ويعينّا على صيامه وقيامه ..ويعتقنا من النار في هذا الشهر آمييييين


وما زلنا نتظر ابداعاتك



اللهم آمين ، واجعلنا ممن يصومه ويقومه يا رب العالمين

شاكر لك مرورك يالغالي

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 04-08-2008, 05:45 PM
الصورة الرمزية لـ shoqyran
shoqyran shoqyran is offline
عضو مشارك
 





shoqyran is an unknown quantity at this point
 

 

منت سهل ما شاء الله,,هذي اللقطة شفتها في فلكر إيماراتي,,

دليل روعتها ماشاء الله...

يعطيك العافية...

تحيتي...

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 04-08-2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الغزال الشمالي
منت سهل ما شاء الله,,هذي اللقطة شفتها في فلكر إيماراتي,,

دليل روعتها ماشاء الله...

يعطيك العافية...

تحيتي...


هلا بك يالغزال الشمالي

ما فهمت قولك بأنك شفتها في فلكلر اماراتي !

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 04-08-2008, 06:33 PM
الصورة الرمزية لـ CaRZmA
CaRZmA CaRZmA is offline
دايم الطيب
 





CaRZmA will become famous soon enoughCaRZmA will become famous soon enough
 

 

لقطة ابداع
ماشاء الله تبارك الله

ع البركة اليوزر الجديد ( موب كنت دنيا من قبل بدون شقا .؟! )


اللهم بارك لنا في شعبان .. وبلغنا رمضان

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 04-08-2008, 06:44 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة CaRZmA
لقطة ابداع
ماشاء الله تبارك الله

ع البركة اليوزر الجديد ( موب كنت دنيا من قبل بدون شقا .؟! )


اللهم بارك لنا في شعبان .. وبلغنا رمضان


شاكر لك اخوي مرورك والابداع تواجدك

اي نعم أنا دنيا الشقا اللي هو دوونيا غيرته بلا كلن يحسبني بنت مدري وش بلاهم علي : )



دمت بود

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 04-08-2008, 06:46 PM
الصورة الرمزية لـ CaRZmA
CaRZmA CaRZmA is offline
دايم الطيب
 





CaRZmA will become famous soon enoughCaRZmA will become famous soon enough
 

 

^^
خخخخ عادي لاتشيل هم
فيه عضو باسم مرتدلا كنت أحسبه بنت وطلع شنب خخخ

بالمنتديات خذ وخل يارجال

على فكرة / ترى تصويرك حلو ماشاء الله ثاني موضوع لك وابداع والله

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 04-08-2008, 07:14 PM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة CaRZmA
^^
خخخخ عادي لاتشيل هم
فيه عضو باسم مرتدلا كنت أحسبه بنت وطلع شنب خخخ

بالمنتديات خذ وخل يارجال

على فكرة / ترى تصويرك حلو ماشاء الله ثاني موضوع لك وابداع والله


اول ما قريت الرد احسبه " مرتد " قلت لا حول ولا قوة

والله دايم تحصل واهم شي الواحد يحرص على المحتوى


شاكر لك اخوي رفع المعنويات وان شا الله ارضي ذوقك بكل صوره

دمت بود

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 06-08-2008, 05:03 AM
الصورة الرمزية لـ بردقوش
بردقوش بردقوش is offline
محاور متميز
 





بردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the roughبردقوش is a jewel in the rough
 

 

أخوي دنيا ... أبدعت بالتصوير والفكرة حلوة ماشاءالله عليك أخوي روعة تصويرك والله عجبني
.

من ناحية الإسم مبروك أخوي عليك .. تعرف المثل اللي يقول [ فسر الماء بعد الجهد بالماء ]

يعني يالغالي لو مابينت لي إنك ولد كان قلت لك شكرا ً ياأختي

تقبل مزحي أخوي دنيا .. وصدقني تصويرك روعة .

 


::: التوقيع :::

دعواتكم لي بالتوفيق ~
ابو غلا


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 06-08-2008, 05:11 AM
فتى السلمان فتى السلمان is offline
عضو دائم
 





فتى السلمان has a spectacular aura aboutفتى السلمان has a spectacular aura about
 

 

ما شاء الله عليك يادنيا
طلعت احسن مني تصوير

 


::: التوقيع :::

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا اله الا الله


 

آخر تعديل بواسطة فتى السلمان ، 06-08-2008 الساعة 05:20 AM.
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 06-08-2008, 06:04 AM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ღ× я a s m e ×ღ
أخوي دنيا ... أبدعت بالتصوير والفكرة حلوة ماشاءالله عليك أخوي روعة تصويرك والله عجبني
.

من ناحية الإسم مبروك أخوي عليك .. تعرف المثل اللي يقول [ فسر الماء بعد الجهد بالماء ]

يعني يالغالي لو مابينت لي إنك ولد كان قلت لك شكرا ً ياأختي

تقبل مزحي أخوي دنيا .. وصدقني تصويرك روعة .



هلا بك يا راسم ، ، أتمنى انه اعجبك

وهالفكره مقتبسه من صور مختلفه لبعض المصورين . . . لكنها تصويري

ومن ناحية اليوزر يوم غيرته لدنيا الشقا اكتشفت واستحيت عاد من قسم الااقتراحات كل شوي وانا مسير عليهم بموضوع

منور يا راسم . . وعلى راسي والله

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 06-08-2008, 06:08 AM
الصورة الرمزية لـ دنيا الشقا
دنيا الشقا دنيا الشقا is offline
عضو مشارك
 





دنيا الشقا is an unknown quantity at this point
 

 

إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة الموسيقار
ما شاء الله عليك يادنيا
طلعت احسن مني تصوير


ايه ما سمعت البيت اللي يقول :

أعلمه الرماية كل يوم . . وحين اشتد ساعده رماني ( او كما قيل )

استفدت من تصويرك وخصوصا الورده اللي فالبوفيه

يعني انتبه لا ارميك يا استاذي الكبيرر

 


::: التوقيع :::

لؤي . . . lo'ai


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:22 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www