كيف تكون سعيدا a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

كيف تكون سعيدا

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29-07-2008, 06:04 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 
02 كيف تكون سعيدا

 

كيف تكون سعيدا

يقول المثل :

أتريد أن تكون سعيدا يوما واحدا؟..... كل لذيذا.

أتريد أن تكون سعيدا أسبوعا؟..........سافر.

أتريد أن تكون سعيدا شهرا؟...........تزوج.

أتريد أن تكون سعيدا طول حياتك ؟.......عليك بالدين.

عندي تحفظ على الشطر الثالث أرى أن الزواج سوف يسعد
مدى الحياة إذا تمسكت بالدين والزوجة الصالحة هذا رأيي
مع إني غير متزوج
والرأي لكم.

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-07-2008, 12:57 AM
سلطان زمانه سلطان زمانه is offline
عضو مشارك
 





سلطان زمانه is an unknown quantity at this point
 

 

أتريد أن تكون سعيدا طول حياتك ؟.......عليك بالدين.
بارك الله فيك يامحمد كلماتك درر

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 30-07-2008, 01:04 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

سلمت يمناك يا محمد

الله يعطيك العافيه عـ الددر ..

لآهنت

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 30-07-2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية لـ جمانة العالم
جمانة العالم جمانة العالم is offline
عطاء متجدد
 





جمانة العالم will become famous soon enough
 

 

منين ذا المثل !!

يمكن سوالف حطوا عنوانها مثل


يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::


سبحان الله ** الحمد لله ** لاإله إلا الله ** الله اكبر


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 30-07-2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
أتريد أن تكون سعيدا شهرا؟...........تزوج.


والله ناس تكره الواحد في الزواج ليه بس شهر واحد

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 30-07-2008, 01:48 AM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

اخوي محمد 00نسأل الله السعادة في الدنيا والاخرة وان يجمع لنا اللذيذ والزواج والدين00الله كريم0

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-07-2008, 03:30 AM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

اللهم اجعلنا من السعداء في الدنيا والفائزين في الآخرة
شكراً لك أخي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-07-2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية لـ محمد السعدان
محمد السعدان محمد السعدان is offline
مشرف قسم ضوء
 





محمد السعدان has a spectacular aura aboutمحمد السعدان has a spectacular aura about
 

 

سلطان زمانه
سيف شامان
ولاأنت
جمانه العالم
ذكريات الطفوله
مستشارك
الجنرال
عافاكم ربي والله لايهينكم
شاكر تواصلكم
لكم مني كل التقدير

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 09:46 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www