الشيعة صور !! a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > المنـتـدى الـــشــرعـي
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

الشيعة صور !!

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 25-07-2008, 06:51 PM
الصورة الرمزية لـ الوجيز
الوجيز الوجيز is offline
عضو نشيط
 





الوجيز is an unknown quantity at this point
 
الشيعة صور !!

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كل منا يعرف الشيعه هذه بعض الصور المشوهه لدينهم المزعوم.. اترككم مع الصور.



هذا ولاء الشيعه لليهود



الشيعه في عاشورا1



وش ذنب الطفل المسكين المولود على الفطرة



الشيعه في عاشورا2

ننتظر رددودكم وتعليقاتكم على الصور..

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-07-2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية لـ الوجيز
الوجيز الوجيز is offline
عضو نشيط
 





الوجيز is an unknown quantity at this point
 

 

11 زيارة ولا رد.................

 

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-07-2008, 11:13 PM
الصورة الرمزية لـ معشي الذيـب
معشي الذيـب معشي الذيـب is offline
عضو نشيط
 





معشي الذيـب is an unknown quantity at this point
 

 

^^^
يحقلهم الصور تسد نفس الواحد وتخليه يسكر علطول



المهم الشيعه هذولا العن وانجس بشر

استامن اليهودي ولا استامنه

الله يكافينا شرهم

وقنابلهم الذريه هذي جعلها تشب فيهم

ونخلص ويريحونا

ومشكور يالوجيز على طرحك للموضوع

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-07-2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية لـ عمر الشهوان
عمر الشهوان عمر الشهوان is offline
عضو نشيط
 





عمر الشهوان is an unknown quantity at this point
 

 

مشكور اخوي الوجيز
المثل يقول (اهل العقول في راحه)
والحمد لله على نعمة العقل والدين

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 26-07-2008, 12:57 AM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

مسيكين ذا البزر ولا الكبار قلعتهم

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-07-2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

الصورة الاولى يسلمون على عمامهم اليهود جعلهم في جهنم جميع 000لاشك والله انهم علينا اشد من اليهود لان اليهود معروفين ويحسب لهم 00اما الرافضة فيدعون الاسلام وننغر بهم00اللهم اكفناهم بما شئت000مشكور اخوي الوجيز اوجزت ووصلت المعلومة0

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-07-2008, 09:16 AM
الصورة الرمزية لـ المصباح المنير
المصباح المنير المصباح المنير is offline
مشرف القسم الشرعي
 





المصباح المنير will become famous soon enough
 

 

الوجيز

بارك الله فيك

وحفظك من كيد الكائدين

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 01-11-2008, 04:09 AM
زائر1 زائر1 is offline
عضو جديد
 





زائر1 is an unknown quantity at this point
 

 

كالانعام بل هم اضل ,,,الانعام ابرك منهم

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 01-11-2008, 11:43 AM
مثنى ك الزيدي مثنى ك الزيدي is offline
عضو نشيط
 





مثنى ك الزيدي is an unknown quantity at this point
 

 

الوجيز

نفع الله بك

شر البرية والله هم

قال الامام القحطاني :

والعن زنادقة الجهالة إنهم ... أعناقهم غلت إلى الأذقان
جحدوا الشرائع والنبوة واقتدوا ... بفساد ملة صاحب الإيوان
لا تركنن إلى الروافض إنهم ... شتموا الصحابة دون ما برهان
لعنوا كما بغضوا صحابة أحمد ... وودادهم فرض على الإنسان
حب الصحابة والقرابة سنة ... ألقى بها ربي إذا أحياني


رب لاتذر على الارض من الروافض ديارا

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 01-11-2008, 12:53 PM
رامااا رامااا is offline
عضو نشيط
 





رامااا is an unknown quantity at this point
 

 

اعوذ بالله
الله يكنسهم من الارض
كل هذا ولا لعلي وهم الي ذابحينه ( الحمد لله)

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:38 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www