لماذا يغرم الرجل بالمرأة القوية a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  سقيا مدى الحياة في مكة المكرمة داخل حدود الحرم (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

لماذا يغرم الرجل بالمرأة القوية

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-07-2008, 10:06 PM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 
لماذا يغرم الرجل بالمرأة القوية

 

سلااااااااااااااااااام
عجبني موووضووع ونقلته مع حذف بعض العباارات ...واتمنى من المتزوجااات والمقبلين ع الزواااج يستفيدووون منه ....


مثل مافمهت من المووضوع انه عباااره عن كتاااب وهذي عبااره عن ترجمه بسيطه له ...والله يجزاها خير اللي ترجمته

تفضلووووا ...

هو عباارة عن الفرق بين المرأة القوية والمرأه الحبووبه الضعيفه ...


المرأة الحبوبة....


هي التي تعبر للرجل كلاميا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارها العاطفي والنفسي وعدم شعورها بالامان مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحرية والهواء.




اما ...

المرأه القـــوية ....

هي التي تظهر استقلاليتها وثقتها بنفسها وتضع نفسها اولا" قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل الشيء هي المرأة فهي لايهمها رأيه بها لانها تعلم تمام العلم من هي



فهي لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم.. ولا تكتئب اذا لم يتصل بها كالمعتاد.. ولا تحزن اذا لم يشاركها وجبة الغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..ولا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ..فعل وردة فعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_الا اذا احبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي لا تعطي من فراغ



وعندها يشعر الرجل بالاثارة والحماس لهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظة به.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصل اليه...النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأة الساحرة..


((والان وبعد ما وضعنا تعريفا" مبسطا" لشخصية كل منهما ))

تعالو نشووف


اسرار جاذبية " القوية" ونعززها في دواخلنا



وكيف نتغلب على " الضعيفة" التي في دواخلنا



القاعدة الاولى...



كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.




فاذا كنت تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟


القاعدة الثانية...



النساء اللاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي لا يظهر الاهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.



القاعدة الثالثة...



على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى لا يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في العلاقة بنسبة 100%

القاعدة الرابعة....



ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لك



تصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!


القاعدة الخامسة...



الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .



يعني لا تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!



لا تزعجينه بالاسئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في علاقتنا ؟مرتاح معاي ولا لا؟؟



هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .



يتبع ..!

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-07-2008, 10:32 PM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

القاعدة السادسة ...


اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالقويــة تضع كرامتها فوق كل اعتبار.




القويــه تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي لا تخسر صداقاتها ولا تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .لا تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم الاحترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .



القوية تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .لانها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. لانه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..هناك فرق بين الحاجة والاختيار..
وهنا لا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي لا يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف..لا يفهمها..!!




قابلي القويه وتعرفي عليها
...



هي التي ::



تحافظ على استقلاليتها
...
لا تلاحق الرجل ...

غامضة ....

في نقاشها معه تسيطر على سير النقاش وتعي تماما"ما تقول كما تعي كيف توقفه عند حده وتحمي نفسها ..ولا تسمح له بالتجاوز..عندما يكون احدهما غاضبا". عندما تشعر بانها فقدت السيطرة تؤجل النقاش الى ان تهدأ و تجمع افكارها وتعد ما تقول

مرحة ...

تتمتع بقدر كبير من تقدير الذات ...


عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" ولا تناقش الاطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها ما صدقت...يعني مثلا" قال لها تسريحتج حلوة ..تكتفي بقول شكرا" ما تبالغ في شكرة وتقول له وين سوتها وبكم وكم استغرقت ...


لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل ...

عندما يشعر الرجل بانه ليس الا جزء من عالمها الكبير يتعلق بها اكثر ...
.. بقائها مشغولة دائما" في شيء لا يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.

تعامل جسدها بحب واحترام بالغ ...



احترام الشخص لنفسه يعكسه مظهره الخارجي ... هي تهتم بجسدها وتفعل ما يسعدها.. من وضع المكياج وارتداء الملابس المتناسقة الانيقة
وبعد ما تعرفنا الى القويــة وقربنا منها شوي ... عودة مرة اخرى الى ... القواااعد [color=FF0000]...[/color]


القاعدة السابعة ...



عندما لا تخضع المرأة بسهولة و لا تظهر ضعيفة او مستسلمة فانها تحفز وتثير الرجل اكثر للفوز بحبها.




الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فلا تحرميه منها ..



فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بلا مكيفات ولا ماء نظيف ولا خدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟



للفريسة او الصيدة او



الغزال



وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود لاصحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..



ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك..وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال الاول..؟؟



ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟



...



هذه طبيعة الرجال يحبون المغامرة والتحدي..لاحظي العابهم المفضلة وهواياتهم..السباقات..كرة القدم..والصيد..!!!


خلاصة القول هنا...دعيه يستحق ما تعطيه..فلا تعطي بلا مقابل..حتى لا يخسر العطاء قيمته ووزنه.









القاعدة الثامنه ...


لا تضعيه تحت الميكروسكوب..




لا تحاصرينه بالاسئله ولا تراقبينه ولا تشككين به ولا تهتمي به لدرجة الاختناق لا تلاحقيه من مكان الى مكان في البيت وكانه شغلك الشاغل..اعطيه مساحته الخاصه.



القاعدة التاسعة ...

عندما تطالب المرأة بالكثير _عاطفيا_ فسوف يستاء وينزعج..اعطيه الحرية والمساحة ليعطيما يريد وما يستطيع.




القاعدة العاشرة ...



تقبليه كما هو ليشعر بالارتياح والقبول..

برررررررررب بصلي ,,,

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 21-07-2008, 02:07 AM
الصورة الرمزية لـ سعد الحامد
سعد الحامد سعد الحامد is offline
ابو عبدالرحمن
 






سعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the roughسعد الحامد is a jewel in the rough
 

 

الله يعطيك العافيه اختي الكريمة

بالنسبة لي اعتقد ان المرأة القوية لا تناسبني تماماً

التفاهم هو الاساس بعيداً عن القوة

تحيتي وتقديري

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 21-07-2008, 02:38 AM
الصورة الرمزية لـ هوتميل
هوتميل هوتميل is offline
 





هوتميل is on a distinguished road
 

 

شكل الانصات لقراءة هذاالكتاب هو الي زاد نسب الطلاق مؤخراً

الحياة الزوجية ليست حلبة مصارعة

وضح النبي صلى الله عليه وسلم : ( المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف )


والمرأة القوية خير من الضعيفة

ولا فرق بينهما إلا بالتقوى

لكن ما معنى القوة؟؟؟!


منطلق القوة يكون في كل حق يتوافق مع تعاليم الإسلام .

وعليه فالمرأة القوية :

في تربيتها .. في ثباتها على الحق .. في صبرها على المصائب .. في غضها الطرف عن أخطاء زوجها حتى ولو كانت متكررة .. في تحملها للأعمال المنزلية وعدم تذمرها ..
وفي مساعدة زوجها في أشياء كثيرة تقوم بها المرأة بقوة اتخاذ القرار الصائب ..






إقتباس
هي التي تظهر استقلاليتها وثقتها بنفسها وتضع نفسها اولا" قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل الشيء هي المرأة فهي لايهمها رأيه بها لانها تعلم تمام العلم من هي

فهي لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم.. ولا تكتئب اذا لم يتصل بها كالمعتاد.. ولا تحزن اذا لم يشاركها وجبة الغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..ولا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ..فعل وردة فعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_الا اذا احبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي لا تعطي من فراغ



..

إقتباس
لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل ...

هل هذا تعريف القوة؟!

هذا اسمه انانية وانسانة سطحية تهتم بنفسها متجاهلة ما حولها

وإذا كان هذا تعاملها معه

فما الذي سيجذبه لينعم بدفئ البيت

إذا كان سيجد في البيت رجل أخر أناني سيء الطباع

قالو في الامثال

زوجي يبيني قوية وأهلي يبوني غنية

فهل هذه هي القوة التي يحتاجها الرجل وتعينه


إقتباس
عندما يشعر الرجل بانه ليس الا جزء من عالمها الكبير يتعلق بها اكثر ...
.. بقائها مشغولة دائما" في شيء لا يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.

وعندها يشعر الرجل بالاثارة والحماس لهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظة به.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصل اليه...النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأة الساحرة

هذا كلام أفلام وفيديو كليب وخيال يتناثر أمام الواقع

المرأة .. قوية في ضعفها ، وضعيفة بقوتها ..

قوية بدون بطش ، وضعيفة بدون انهزام

فلا تكن تكن صلباً فتكسر أو ليناً فتعصر

هناك من شخصيتها قوية وتظهر الضعف كرماً

وهناك من هي ضعيفة في نفسها وتظهر القوةتعنتاً

أختي المحبة لبني زيد أشكر لك هذا الاهتمام لبني جنسك لكن ليس كل كتاب يقرأ ولا كل ما يقرأ يقتدى به

كل الشكر

 


::: التوقيع :::

سُبْحَآنَكْ اللَهُمَ وبِِحَمْدِك أَشْهَدُ أنْ لاَ إِله إِلا أَنْت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْك


 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-07-2008, 02:47 AM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

موضوع ممتاز ويستحق التقييم ولعل وعسى أن يثمر في فتياتنا
قبل زواجهم وبعد الزواج
المرأة القوية هي المرأة ذات الجمال المتسلط القوي امام عين الرجل

اختبار قوي ورائع يالمحبه لبني زيد وبارك الله فيك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-07-2008, 02:52 AM
الصورة الرمزية لـ اليمامه
اليمامه اليمامه is offline
سيدة القلم
 





اليمامه is on a distinguished road
 

 

/
اعتدت عندما يكون الموضوع منقولاً
فلن اعتب على صاحبه اذا وجدت نُقاط لاتروق لي
لأني أثق بأن الناقل لم يعنيها هو بقدر مايعنيها الكاتب!
:
النقل أحياناً يُحتم علينا أن ننقل بعض الأحرف التي نُنكر جديتها لو تمعناّ فيها أكثر
/


القوه والضعف

قوة المرأه أحياناً تكمن في ضعفها
والرجل لن يُغرم الا بمن تتمحور كما يُريد وتُريد هي في آن واحد

والرجال يختلفون
فمنهم من يجد الأنوثه والمُتعه في المرأه التي لاتُظهر قوتها الا في وقتها وعند حاجتها لها
ومنهم العكس يُحب المرأه المُتغطرسه بقوتها فيتلذذ بإمتلاكه لها !

تساءلت وانا أقراأ المووضوع وكأنه تلقين دروس لكل أنثى
هل تستطيع الأنثى الضعيفه أن تكون قويه كما أراد الكاتب فقط لمجرد قراءتها مما كُتب

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-07-2008, 03:04 AM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

ا لبعض فهمني غلط<<<كنت متوقعة ذا الشي
القوية هنا
بمعنى الذكية شديدة الدهااء
((ان كيدهن عظيم))
امشواا على معنى ذا الاية وانتووا الكسبااااااااااااانين
بس طبعا" بحدود وحسب مزااج زوجك وشخصيته...

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-07-2008, 03:54 AM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

القاعدة الحادية عشرة ...

سوف يركز الرجل بطبيعته ويشعر باعتمادك العاطفي عليه وحاجتك اليه اكثر من أي شيء اخر


يعني الرجل ذكي جدا" سيختبرك ليعلم مدى تعلقك به وضعفك..فكلما ضعفت وتعلقت به وبينت مدى خوفك وقلقك كلما ضعف موقفك في العلاقة وقل اعجابه بك.


القاعدة الثانية عشرة ...


دعيه يشعر بانه الرجل وفي موقع السيطرة..عندها سيبدأ اوتوماتيكيا" بفعل الاشياء التي تريدينها لحرصه على ان يكون في عينيك "الملك الشهم"


القاعدة الثالثة عشرة ...

كلما كنت رقيقة وانثوية كلما عززتي شعوره الرجولي ب"حماية الانثى" وكلما كنت قوية وبمعنى اخر دفشه كلما عززتي شعوره " بالمنافسة"..حسسيه بقوته ..فكلما احس بالقوة كلما اراد ان يحميك ويحتويك ويقدم لك العالم..!!






القاعدة الراابعة عشرة ...


اجعليه يشعر بانه هو من يتخذ القرارات

وللعلم طريقة المدح والسياسة تجعله يشعر بذلك..




القاعدة الخامسة عشرة ...


عندما تجعلين من نفسك قادرة على فعل كل شيء ستجدين نفسك مجبرة بان تقومين بكل شيء فعلا"

لا تقومي بالدورين اطلاقا" فان تعود على ذلك يفقد احساسه بأنوثتك ومسؤليته..ووقتها عاد..انسي انه يرجع يتحمل المسؤولية




القاعدة السادسة عشرة ...
يحترم الرجل المرأة التي تطالب بما تريد بطريقة واضحه وبالمختصر المفيد_لانها اللغة الوحيدة التي يفهمها الرجال..
فهو لا يفهم لغة الدموع والمراوغة حول الهدف



(( تحيااااااااااتيـ ))

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 21-07-2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

سعد الحااامد

إقتباس
التفاهم هو الاساس بعيداً عن القوة

التفااهم اساس كل شي في الحيااة وذا مايمنع انهم يكونون متفاهمين بوجود القوه اللي قصدتها بموضوعي..
الله يعاافيك مؤسسنا ..

هوتميل
مشكور على ابدااء رايك ابن عمي بس للأسف ماكان القصد اللي فهمته ...

الجنرال
الله يبااارك بعمرك وايااامك انت اللي فهمتني مضبوووط
شاااكرة مرورك ابن عمي



اليمامة

مو تلقين دروس بنت عمي بل نصاايح وانا اشووف فيهاا كثير من المصدااقية لذلك نقلته لاعجاابي به
عسى الله يهنيك ويسعدك ..

أ قصد ان المرأه مايكون همها الشاااغل زوجهاا هي نفس وعليها حق عليهااوذلك اكيد مع قيااامها بجميع حقوق زوجهااا
وبكـــــــــــــل الاحوال نسعى لارضاااء الزوج سواء كنا اقويااء ولا ضعفااء كلها مغزاهاا والهدف منها واحد
يعني لو زوجهاا مو غالي عليها وكانت اناانيه مثل ماذكر الاخ هوتميل ماسعت لطرق تجذب فيهاا زوجها ...
وكاان اهملته من جميع النواحي ...
ارجووا ان المعلوومة وصلت ....
عني عجبني كثير من النقااااااط واحسهااا صحيحه 100%
شااااااكرة مروركم جميعا ....!!

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 21-07-2008, 04:09 AM
الصورة الرمزية لـ بنت ابراهيم
بنت ابراهيم بنت ابراهيم is offline
:: سيدة العطاء ::
 





بنت ابراهيم has a spectacular aura aboutبنت ابراهيم has a spectacular aura about
 

 

المحبة مشكورة على النقل كلام حلووو بس برأيي أنا :

والله كل شي يصير بتوفيق من ربي !!!

لاقوة الرجاء وسيطرته ولا قوتها وذكاءها ،،،

السخرة من رب العالمين

 


::: التوقيع :::


سنوعتي .. السرمدي ... آسر ،، أشكركم


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 21-07-2008, 04:19 AM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

بنت ابراهيم

إقتباس
السخرة من رب العالمين

اكيد كل شي بامر الله مااافيه شك..
بس المثل يقول اسعى ياعبدي وانا اسعى معااك ... وبالآخرمالنا الا المكتوووب..
الله يسعدناا ويااك دنيا وآخره.
العفوو بنت عمي شاكرة مرورك ..

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 21-07-2008, 06:13 AM
بنت الجزيره بنت الجزيره is offline
عضو نشيط جداً
 





بنت الجزيره is on a distinguished road
 

 

المحبة لبني زيد اشكرك على الموضوع تقبلي مني هذه المداخله البسيطة

رسالتي لكل فتاة وامرأة
هناك 3 اشياء يحب الرجل ان تتوفر في المرأة ( الجمال والعقل والروح )
حاولي ان توازني بينها

تأكدي ان الرجل دائما ينظر للمرأة بعين جميلة ولكن بمجردان يكتشف انها لا تثق بنفسها وضعيفة فإنه لن يثق بها

( مقوله جميلة اعجبتني ) اذا لم تثق بنفسك فلن يثق بك احد

ليس شرط ان تكوني قوية بمعنى ان تكون اسدا مثلا
لا فقط حينما تنظرين لنفسك بالمرأة تأملي وجهه لا ان تعيش دور الاسد ( اقتبست هذه المعلومة من دورة في تطوير الذات )

 


::: التوقيع :::

التجارب تنمي المواهب، وتمحو المعايب،وتجعل العاقل حكيماً،والحكيم فيلسوفاً، وقد تشجع الجبان،وتسخي البخيل،وقد تقسي قلب الرحيم،وتلين قلب القاسي،ومن زادته عمى على عماه،فهو من الحمقى المختومي


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 21-07-2008, 03:40 PM
الصورة الرمزية لـ المحبه لبني زيد
المحبه لبني زيد المحبه لبني زيد is offline
:: بـنـت الـقـصيـم ::
 





المحبه لبني زيد is on a distinguished road
 

 

بنت الجزيرة
هلاابك بنت عمي
اضااافة رووعة منك اختي تسلمين...
شاااكرة مرورك ..

 


::: التوقيع :::

سبحـــــــــــــان الله العظيم ,, سبحــــــــــان الله وبحمده

ربي اغفرلي وثبتني على دينك مادمت حيا" ,, واغفرلي واحسن خاتمتي ونور علي قبري..
واصفحوووا عني ولاتنسوني من صالح دعاائكم وسامحووني ....يوم اودعكم واودع دنيتي وكل أحبتي ...



عدد زوار مواضيعي من 28/4/28


محبتـــــــكــــــــم


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 21-07-2008, 08:31 PM
الصورة الرمزية لـ رنيم
رنيم رنيم is offline
عضو مستمر
 





رنيم is an unknown quantity at this point
 

 

قسسسسسسسسم بالله موضوع ولا اروووووووووع



خطيييييييييير بمعنى الكلمهـ



اهنييييييييييييييييييييييييكـ يالمحبهـ لـ((بني زيد))



وربي ابدعتي فيذا الموضوع خقق شي بصراحه وافااادنا كثير ..




تقبلي مروري ..
اختكـ /// ري ري

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 22-07-2008, 01:51 AM
بنت الجزيره بنت الجزيره is offline
عضو نشيط جداً
 





بنت الجزيره is on a distinguished road
 

 

اول مرة اقرأ موضوع مرتين
اهنيك موضوعك رائع
ملاحظة (انت كاتبه اخر كلمه يتبع
متى بتكملين الموضوع

 


::: التوقيع :::

التجارب تنمي المواهب، وتمحو المعايب،وتجعل العاقل حكيماً،والحكيم فيلسوفاً، وقد تشجع الجبان،وتسخي البخيل،وقد تقسي قلب الرحيم،وتلين قلب القاسي،ومن زادته عمى على عماه،فهو من الحمقى المختومي


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 10:49 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www