للعرسان ( فقط) عرض رائع بدون حش a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أسهل طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في رمضان وانت مرتاح مكانك ( صورة ) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

للعرسان ( فقط) عرض رائع بدون حش

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 20-07-2008, 01:29 AM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 
10 للعرسان ( فقط) عرض رائع بدون حش

 

الاتصالات السعودية تطلق عرض بالمجان للعرسان :-
يستمر العرض حتى(31) اغسطس 2008م يقدم خدمات متميزة يستفيد منها العرسان الجدد وتشمل ( تاسيس خط هاتف اساسي - او اضــافي مجــانا - تاسـيس بــاقة جــوال (25) لمدة ستة اشهر مجانا - اشتراك لمدة شهرين بخدمتي صدى وموجود اكسترا مجانا - اشتراك في باقة جود مجانا لمدة شهرين - تاسيس خدمة افاق - دي اس ال- شامل مع المودم مجانا - اشتراك بسرعة (512) ك ب ث لمدة شهرين مجانا - بريد الكتروني في موقع ( معكم ) بسعة خمسة جيجا مجانا 0
ولهذا العرض فانني ادعوا كل من ( سعود الصبي - سيف شامان - الجنرال - )0لاغتنام الفرصة لتجديد الشباب وعدم تفويت العرض 0
اما بالنسبة لشركة الاتصالات فقد ذكرني عرضها هذا بالمثل القائل ( اذا سبح القيطون فقد هم بسرقة ) واللي ما يعرف المثل يسأل عنه 00الله يحفظكم 0

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 20-07-2008, 01:34 AM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

إقتباس
سيف شامان - الجنرال

هههههههههههههههه

حنا قضينا شف أبو صبي هههههههه

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 20-07-2008, 01:38 AM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

إقتباس
( سعود الصبي - سيف شامان - الجنرال - )

8
8
8
زي ماقال سيف قضينا الحمد لله
سعود الصبي اخبرة يدور على وحيدة عمرها فوق الخمسين
يقول علشان ماتغثني بهالمكياااج

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-07-2008, 05:41 PM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

سيف00الجنرال شكرا وبنتظار سعود

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 21-07-2008, 12:00 AM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

إقتباس
اما بالنسبة لشركة الاتصالات فقد ذكرني عرضها هذا بالمثل القائل ( اذا سبح القيطون فقد هم بسرقة ) واللي ما يعرف المثل يسأل عنه 00الله يحفظكم 0

والله انك صادق ما فيه شىء بلاش الذيب ما يهرول عبث


مبروك لكل عروس وعروسه


مستشارك

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 21-07-2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

اشكرك اختي ذكريات على المرور والتعليق

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 21-07-2008, 02:37 AM
الصورة الرمزية لـ عاشق الدوادمي
عاشق الدوادمي عاشق الدوادمي is offline
عضو v.i.p
 





عاشق الدوادمي will become famous soon enough
 

 

الاتصالات

عندهم الف حيلة وحيلة

لاخذ اموال الناس بالباطل

( لا حول ولا قوة الا بالله )

............................................


اشوااااااقي

 


::: التوقيع :::

قال تعالى ( ولا تجسسوا )

( استغفر الله الذي لا اله الا هو رب العرش العظيم واتوب اليه )


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 21-07-2008, 03:47 AM
الصورة الرمزية لـ حـــلا الـــروح
حـــلا الـــروح حـــلا الـــروح is offline
مبدعة ’mms’
 





حـــلا الـــروح has a spectacular aura aboutحـــلا الـــروح has a spectacular aura about
 

 

يعطيك العافية مستشارك

ونشوف سعود وش يقول...؟

 


::: التوقيع :::

أُنثَى بِلا مَلامح ! فَ الزمن قدْ تكفّل بِ مسحها ..

لآ إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كُنتُ من الظآلمين


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 21-07-2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

عاشق الدوادمي
حــــــــــلا الروح
اشكر لكم المرور والتعليق وان شاء الله تستفيدون من هذا العرض 000ولانزال بانتظار اخي سعود الصبي ورايه في عرض اخي الجنرال وسيف شامان فهو عرض رائع يستحسن ان لا يفوته

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 22-07-2008, 01:30 AM
الصورة الرمزية لـ سعود الصبي
سعود الصبي سعود الصبي is offline
:: نائب المشرف العام ::
 






سعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really niceسعود الصبي is just really nice
 

 

أعتذر لتأخري باالرد فأنا مسافر حاليا ودخولي مابين فتره وفتره

ماشاء الله على الإتصالات

إقتباس
سعود الصبي اخبرة يدور على وحيدة عمرها فوق الخمسين
يقول علشان ماتغثني بهالمكياااج

يالله الخيره هذي تبي من يخدمها

مستشارنا
ماودك تكلمهم يدفعون المهر وقاعة الزواج ويعطزنن فله ومالهم إلا واحدن يعرس

,,,,
هذا نصيب وعسى الله يكتب اللي فيه الخير .
وياحليلهم الإتصالات والبركه بموبايلي

مستشارك
بارك الله فيك يا الغالي

 


::: التوقيع :::

أحياناً يكون أبلغ رد هو عدم الرد


 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 22-07-2008, 10:40 AM
الصورة الرمزية لـ سندس
سندس سندس is offline
عضو v.i.p
 





سندس is an unknown quantity at this point
 

 

عرض حلو بس المثل ما عرفت معناه ابي الشرح لو سمحتوا ..

مستشارك .. يعطيك العافية

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 22-07-2008, 09:34 PM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

حياك الله اخوي سعود وكل تاخيرة فيها خيرة اسأل الله ان يرزقك الناصية المباركة التى تقدر ظروف حالك وترحالك فانت هذه الايام كابن بطوطة وتحتاج لمن يدعمك ويقف معك في ظروف سفرك 0
اختي سندس 00اشكرك على المرور وبالنسبة للمثل ( اذا سبح القيطون فقد هم بسرقة ) فان المقصود والعهدة على الراوى ان هناك رجال يشلح الناس ولا يقفد الجيران مسروقاتهم الا اذا راوا ذلك القيطون يسبح حيث انه يتنسك حتى يظهر للناس انه بعيدا عن السرقة وبناء عليه فان هؤلاء اذا سمعوا تسبيحه عجلوا بتحريز ممتلكاتهم 00وهو الاتصالات مايهرولون عبث اكيد ان وراء هذه العروض لحس للقريشات 00الله يحفظك واتنمى ان تكون الصورة اتضحت اختي0

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 22-07-2008, 11:35 PM
الصورة الرمزية لـ صفاء
صفاء صفاء is offline
عضو v.i.p
 





صفاء is on a distinguished road
 

 


8
8
8
زي ماقال سيف قضينا الحمد لله
سعود الصبي اخبرة يدور على وحيدة عمرها فوق الخمسين
يقول علشان ماتغثني بهالمكياااج


بالعكس من ناحية المكياج هذي اللي بتستعمل اضعاف مضاعفه نظرا لظروف البشره 0

 


::: التوقيع :::

استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 23-07-2008, 02:41 AM
الصورة الرمزية لـ موج الغلا
موج الغلا موج الغلا is offline
عضو مجلس الإدارة
 






موج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of lightموج الغلا is a glorious beacon of light
 

 



العرض مغري ورائع ,, بس وش تهقا وراه

الله يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

رحم الله جسداً تحت الثرى لم يفارقني الحنين اليه
الله يرحمك يا ( ابوي ) ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتة


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 23-07-2008, 04:48 AM
الصورة الرمزية لـ المغردة
المغردة المغردة is offline
عضو نشيط جداً
 





المغردة is on a distinguished road
 

 

مشكور على الموضوع

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 04:56 PM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www