في الباحه زواج يتحول الى معركه بالاحذيه a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

في الباحه زواج يتحول الى معركه بالاحذيه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11-07-2004, 12:28 AM
الصورة الرمزية لـ بحر الشوق
بحر الشوق بحر الشوق is offline
........
 





بحر الشوق is an unknown quantity at this point
 
في الباحه زواج يتحول الى معركه بالاحذيه

 

انقلب أمس احتفال زواج لثلاثة عرسان في قصر الأجيال في محافظة
بني حسن بمنطقة الباحة جنوب السعودية إلى معركة أصيب خلالها

أكثر من 6 رجال و 3 سيدات بإصابات طفيفة ،وذلك بعد أن قامت إحدى المصورات من جنسية عربية ، والتي أحضرها أصحاب العرس،بتصوير


أحدى العرسان مع عروستة في منصة القصر،وهو الأمر الذي أغضب بعض الحاضرات ،واعتبرن ذلك تطاولاً عليهن ،وجعلهن يقمن بضرب المصورة ،ليتدخل أصحاب العرس في محاولة لفك ذلك الاشتباك ، وهنا تطورت المسألة ودخل الرجال الى القصر وأخذ كل منهم يضرب الآخر،بشكل عشوائي ، وبعضهم لا يعرف السبب حتى ، وبعد أن أصيب بعض الأشخاص ،اضطر بعضاً من الحضور لإبلاغ الجهات الأمنية التي فكت الاشتباك وتم القبض على عدد من الذين أثاروا تلك المشكلة إلا أنه تم الإفراج عنهم فوراً بعد تدخل أعيان قبائل تلك المحافظة .

ويذكر أن عدد من الحضور حاول احتواء الموقف والسيطرة عليه إلا أن الفوضى التي نتجت عن الشجار جعلته يأخذ نصيبة من الضرب المبرح من أحذية بعض السيدات .

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 11-07-2004, 01:05 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

بحر الشوق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله أن هذه الأشكال والمظاهر والبهرجة في الأعراس لا توجد عندنا ومع أنه توجد هناك حالات إلا أنها قليلة فلا يمكن أن يتم تصوير العريس والعروس في وسط الاحتفال بين المدعوات أو المدعويين
جزاك الله خير على هذا الخبر

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 11-07-2004, 09:25 AM
الصورة الرمزية لـ الشقردي
الشقردي الشقردي is offline
عضو متميز
 





الشقردي is on a distinguished road
 

 

يستاهلون

والله هالحريم سنافيات وخوات رجال

لأنهن لو ما سون كذا

كان بكره توزع صورهن على كل ايميل وفي سيديات بعد

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 11-07-2004, 05:51 PM
الصورة الرمزية لـ بحر الشوق
بحر الشوق بحر الشوق is offline
........
 





بحر الشوق is an unknown quantity at this point
 

 

dawerd ياهلا فيك ايه والله الحمد لله ان مافيه كذا ولا اذا صار كذا تشوفون العروس فاضيه مافيه احد



مشكووووور يالشقردي على المرور

 

الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 11-07-2004, 08:03 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

الاخت الكريمة بنت الشوق

اعتقد ان المثل القائل

(من امن العقوبة اساء الادب) ينطبق على اللذين قاموا بالتصوير

فلو كان هناك حزم من اصحاب الزواج لما حدث كل هذا !!!


كل الشكر لك لمشاركتك المميزة

 

الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 11-07-2004, 08:07 PM
الصورة الرمزية لـ بحر الشوق
بحر الشوق بحر الشوق is offline
........
 





بحر الشوق is an unknown quantity at this point
 

 

يا هلا ابو بدر وشكرررا على الراي والمشاركه الفعاله

 

الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 12-07-2004, 11:36 AM
صقر ثهلان صقر ثهلان is offline
عضو جديد
 





صقر ثهلان is an unknown quantity at this point
 

 

شكراً لك
أخوك (( صقر ثهلان))

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 12-07-2004, 12:59 PM
الصورة الرمزية لـ سعد اليابس
سعد اليابس سعد اليابس is offline
شـاعـر
 





سعد اليابس is an unknown quantity at this point
 
شر البلية مايضحك

 



الحمدلله اللذي عافانا مما أبتلاهم فيه !!


تسلمين يابنت العم على هالموضوع


لك تحياتي


سعد اليابس

ابوسيف

 


::: التوقيع :::

الصمت حكمة والبلا وش ورى الصمت
لاصار في صـدرك من الضيق .. غصّـة


 
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 12-07-2004, 07:01 PM
الصورة الرمزية لـ بحر الشوق
بحر الشوق بحر الشوق is offline
........
 





بحر الشوق is an unknown quantity at this point
 

 

مشكووور صقر ثهلان على المرور

وسعد اليابس

ايه والله صادق
الحمدلله اللذي عافانا مما أبتلاهم فيه

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:44 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www