ترحبون بي والا اشد الباب؟؟؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |    هل تريد أجر تلاوة القرآن آناء الليل والنهار وأنت مرتاح في مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أدخل في 12 مشروع من مشاريع السقيا بأسهل وأسرع طريقة (صورة) ( آخر مشاركة : الجنرال    |    أسهل طريقة لكي لاتفوتك صدقة عشر ذي الحجة خير أيام الدنيا (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أوقف برادة عنك أو عن والديك أو عن متوفى أنقطع عمله لتكون له صدقة جارية لاتنقطع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    وقف رسمي بمكة المكرمة داخل حدود الحرم حيث الحسنة بمائة ألف حسنة (صور ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أرخص كفالة حجاج في السعودية لعام 1440هـ (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > القسم الترويحي > الـتـرحـيـب والـتـعـارف
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ترحبون بي والا اشد الباب؟؟؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 08-07-2004, 10:54 PM
الصورة الرمزية لـ سـ ـمـ ـاء
سـ ـمـ ـاء سـ ـمـ ـاء is offline
عضو نشيط جداً
 






سـ ـمـ ـاء is an unknown quantity at this point
 
ترحبون بي والا اشد الباب؟؟؟

 

انا واعوذ بالله من كلمة انا

كنت قاعده ادور في ربوع النت
وفجأه طحت بمنتدى خوالي الي هو منتداكم ذا

فقلت يابنت عيب عليتس ماتسجلين مع خوالتس تسلمين عليهم



الزبده
ابيكم ترحبون بي والابقضب الباب وبروح لمنتدانا وبصيح

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 08-07-2004, 10:58 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز المنيفي
عبدالعزيز المنيفي عبدالعزيز المنيفي is offline
أبو عمر
 





عبدالعزيز المنيفي is an unknown quantity at this point
 
لا وش دعوة

 

يالله ربي حيّها في بيتها الثاني
وأنا خالك الربع اليوم مشغولين لأنه يوم خميس لكن ولا يهمك يبي يرحبون بك وبعدين ليش ما فتحتي هذا الرابط رحبنا قبل ما تكتبين:http://www.banyzaid.net/vb/showthrea...&threadid=5913

 


::: التوقيع :::

أخـوكـم فـي الله/ أبـوعـمـر
عـبـدالـعـزيـز بـن الـبـواردي الـمـنـيـفـي


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 08-07-2004, 11:08 PM
الصورة الرمزية لـ عمر الضويان
عمر الضويان عمر الضويان is offline
أبـو ســعــد
:: الإدارة ::
 






عمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to allعمر الضويان is a name known to all
 

 

أختي الفاضلة

حياك الله في منتدى قبيلة بني زيد وبيتك الثاني

نورتي المنتدى وشرفتيه

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وانشاءالله تستفيدين وتفيدين

تحياتي لكِ

خالك / ابو سعد

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 09-07-2004, 12:33 AM
الصورة الرمزية لـ فتـ شمالات ـى
فتـ شمالات ـى فتـ شمالات ـى is offline
:: ابو سعد ::
 





فتـ شمالات ـى is an unknown quantity at this point
 

 

أختي الفاضلة

حياك الله في منتدى قبيلة بني زيد وبيتك الثاني

نورتي المنتدى وشرفتيه

ونحن سعداء بتواجدك معنا

وفي انتظار مشاركاتك المتميزة

وانشاءالله تستفيدين وتفيدين

تحياتي لكِ

خالك / فـتــــــــــــــــــــ شمالات ـــــــــــــــــــــــــــى

>>> ما نسخ شي

بس خالك طالع لايق علي

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 09-07-2004, 12:44 AM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

مسيرة على خوالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله بين خوالك وخالاتك
يا هلا ويا مرحبا عد ما غرد القمري
حللت أهلا ووطئت سهلا

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 09-07-2004, 02:36 AM
الصورة الرمزية لـ سـ ـمـ ـاء
سـ ـمـ ـاء سـ ـمـ ـاء is offline
عضو نشيط جداً
 






سـ ـمـ ـاء is an unknown quantity at this point
 

 

هلا والله بخوالي
مشكورين على الترحيب
لاداعي لاداعي


وين باقي خوالي ما اشوفهم جوا يرحبون بي

 


::: التوقيع :::

اشعر بالوحده بعد رحيلكـ .. فكل الاماكن تذكرني بكـ

رحمكـ الله يا أمي


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 09-07-2004, 02:40 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالعزيز المنيفي
عبدالعزيز المنيفي عبدالعزيز المنيفي is offline
أبو عمر
 





عبدالعزيز المنيفي is an unknown quantity at this point
 

 

توّهم متزاحمين على الطابور

 


::: التوقيع :::

أخـوكـم فـي الله/ أبـوعـمـر
عـبـدالـعـزيـز بـن الـبـواردي الـمـنـيـفـي


 
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 09-07-2004, 03:28 AM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

الاخت مسيرة على خوالي

نزلت أهلاً ووطأت سهلاً

وحياك الله بين اهلك وخوالك

وان شاء الله تجدين مايسرك هنا في منتديات بني زيد


والسلام

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 09-07-2004, 10:04 PM
فتى آل صـالح فتى آل صـالح is offline
عضو نشيط
 





فتى آل صـالح is an unknown quantity at this point
 

 

يا هلا ومرحبا فيك في
منتدى خوالك
وان شاء الله
ما تنقطعين
عنا وعن المنتدى

بالنهايه اتمنى لك الفايده
وتحياتي


ولد خالك فتى آل صـــــــــــــالـــــــــــــــح

 


::: التوقيع :::

§¤~¤§¤~¤§سبحان الله وبحمده**^**سبحان الله العظيم§¤~¤§¤~¤§


فـــتــــى آ
ل صــــــــالــــــــــــح

A
I
M


 
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 10-07-2004, 02:48 AM
^ شقـــــراويــــة ^ ^ شقـــــراويــــة ^ is offline
عضو دائم
 





^ شقـــــراويــــة ^ is an unknown quantity at this point
 

 

ياللي مسيره على خوالتس انتي وراتس معصبه اعصابتس
كم قعدتي في بطن امتس انتي << توها سامعه عبداله السدحان يقولها هع
حياتس الله ولاتعصبين مرتن اخرى
انتي امنيتس اني اجي ارحب فيتس وهذاني جيب يعني لاتعصبين

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 10-07-2004, 01:42 PM
الصورة الرمزية لـ الشقردي
الشقردي الشقردي is offline
عضو متميز
 





الشقردي is on a distinguished road
 

 

وانا خالك حنا نبيك " ساكنة " عند خوالك مهوب " مسيرة "

نخاف ما ندري باكر إلا وانتي شايلة " شنيطتك " ورايحه لأهلك

حياك الله على كل حال

وورينا وش جبتي لنا معك وانا خالك من منتداكم ؟!!

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 12-07-2004, 09:42 AM
الملتاع الملتاع is offline
:: برق بني زيد ::
 





الملتاع is on a distinguished road
 

 

مسيرة على خوالي

هلا وغلا حيااك الله

المنتدى منتدااك

الله الله بالمواضيع السنعه وانتي قدهااا والله

اتمنى لك التوفيق دنيا واخره

تحيااتي

 


::: التوقيع :::



لفتح ملف الفلاش - إضغط هنا






. . . .


 
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 13-07-2004, 01:34 AM
الصورة الرمزية لـ سـ ـمـ ـاء
سـ ـمـ ـاء سـ ـمـ ـاء is offline
عضو نشيط جداً
 






سـ ـمـ ـاء is an unknown quantity at this point
 

 

جميع من رحبوا بي من خوالي الاعزاء
لاداعي لاداعي

شق شق ياخيه وش دراتس اني ابيتس ترحبين بي
مير محدن رحب بي من خالاتي الا انتي (%)(%)
مدري وين خالاتي شكلهن بالمطبخ مادرن اني جيت

شقردي
تبيني اسكن عندكم
مهبول انت اترك اهلي
المثل يقول من طلع من داره أل مئداره الا تسانه مسير على خواله <<< مثل جديد

 


::: التوقيع :::

اشعر بالوحده بعد رحيلكـ .. فكل الاماكن تذكرني بكـ

رحمكـ الله يا أمي


 
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 13-07-2004, 02:18 AM
عنود الصيد عنود الصيد is offline
عضو دائم
 





عنود الصيد is an unknown quantity at this point
 

 

حياك الله اخت وعزيزه يامسيييييييره ..

 

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 13-07-2004, 03:41 AM
عبدالله البليهي عبدالله البليهي is offline
شـاعـر
 





عبدالله البليهي is on a distinguished road
 

 

الا قضبت الباب ياهلا فيك ومرحبا ونشيلك فوق روسنا

خالك البطران

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 11:25 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www