ضبط 100 ألف "سي دي" لأعراس سعوديات a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  أحفر بئر ب 50 ريال فقط ليكون لك سبيل ماء وصدقة كل يوم ولاتنسى والديك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    لمن يشتكي من ازعاج من رسائل المسابقات ( 7000 ) ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أجهزة المحمول الصينيه وصحة الانسان ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    توقف رسمي لخدمة فايبر في السعودية ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    ماهي الأسباب المؤديه لبعض الأعضاء ترك منتدياتهم ؟!!! ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |    أروع وأجمل تموينات ومخبز ممكن أن تراها بعينك (صور) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أجمل وأروع مشروع بريال واحد فقط (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    معركة ( الثنية ) يارم افزعي لشيحان العقيد الشيخ على بن عطية ( آخر مشاركة : الطايل    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص وأجر خمس أوقاف بما فيها بئر للسقيا وجامع (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    موبايلي ايقاف مبيعات باقة الانترنت اللامحدود ( آخر مشاركة : خالدالراجحي    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ضبط 100 ألف "سي دي" لأعراس سعوديات

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05-07-2004, 06:28 PM
ابراهيم الزيد ابراهيم الزيد is offline
عضو مثالي
 





ابراهيم الزيد is an unknown quantity at this point
 
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم00 يارب سترك 0000

 

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 05-07-2004, 07:02 PM
الصورة الرمزية لـ dawerd
dawerd dawerd is offline
أبو ثامر
 





dawerd is on a distinguished road
 

 

إبراهيم الزيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على هذا الخبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم من أرادنا أو أراد شعبنا بكيد فرد كيده لنحره
اللهم أخزه وأفضحه بين خلقك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-07-2004, 08:42 PM
ابوبدر ابوبدر is offline
مشرف سابق
 





ابوبدر is an unknown quantity at this point
 

 

جزاكم الله خيراً يااخ ابراهيم

والشكر موصول لرجال الهئية على ماقاموا به وما يقومون من عمل دؤوب تجاه المفسدين في الارض

اللهم بارك لهم في عملهم

 


آخر تعديل بواسطة ابوبدر ، 07-07-2004 الساعة 08:48 PM.
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-07-2004, 10:04 PM
ريما ريما is offline
عضو مشارك
 





ريما is an unknown quantity at this point
 

 

ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش يصورون حفلات الاعراس.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحة هذولا ينفع فيهم المثل القائل:

(يداك أوكتا وفيك نفخ)

اللهم لك الحمد والشكر.........الله لا يبلانا با للي بلاهم............

الواحد يحمد ربة على النعمة ويتمني التوفيق فهالليلة مهوب يصورهاااااااااااااا

لان النفوس الخبيثة عن يمينك وعن يسارك...........

الا اذا العريس طلق العروس ولا العروس كرهت العريس وصار أبغض الحلال

شريط العرس وش يسوون فية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استغفر الله ............العقل زينة

مشكور اخوي ابراهيم الزيد على عرض الموضوع

 

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 12:41 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www