ماذا تفعل اذا تغير عليك أعز انسان..؟ a

آخر المشاركات المطروحة في منتديات قبيلة بني زيد

  وسّع لصدرك مدامك حي = العمر ياصاحبي مره ( آخر مشاركة : مطول الغيبات    |    مجانا اشترك لتصلك المشاريع الخيرية الرسمية الى جوالك يومياً (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    اكفل يتيم مدى الحياة (صورة) ( آخر مشاركة : جبرين بن سعد الجبرين    |    بعض الطرق بالمذاكرة ( آخر مشاركة : نجم الصحراء    |    إجعل لك سبع سنابل ولوالديك ولكل من يعز عليك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    أسهل وأرخص طريقة ليكون لك صدقة كل يوم في مكة داخل حدود الحرم وانت مرتاح مكانك (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    ب 50 ريال فقط سيكون لك أجر مليون شخص فرصة نادرة لاتعوض (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أن يكون لك سقيا صدقة جارية كل يوم حتى وأنت نائم أجرك مستمر لايتوقف (صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    هل تريد أجر القائم المصلي لايفتر وأجر الصائم الذي لايفطر بإذن الله ( صورة) ( آخر مشاركة : ساكتون    |    المولودة ماجدة تنظم لأخواتها ليكونن تسعاً ( آخر مشاركة : طالب علم    |   


العودة   منتديات قبيلة بني زيد > الأقسام الشرعية والأقسام العامة > الـقـسم الـعـام
التّسجيل   جعل جميع المنتديات مقروءة

ماذا تفعل اذا تغير عليك أعز انسان..؟

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12-06-2008, 03:22 AM
الصورة الرمزية لـ الورده الحنونه
الورده الحنونه الورده الحنونه is offline
عضو مشارك
 





الورده الحنونه is an unknown quantity at this point
 
Ngash ماذا تفعل اذا تغير عليك أعز انسان..؟

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .

اخواني و اخواتي . . .

مـاذا تـفعـل اذا تـغيـر عـلـيك اعـز انـسـان . . ؟

انـسـان تـقـضـي مـعـظـم اوقـاتـك مـعـه . . تـشـكـي هـمـومـك له . . تسـعـدك ابـتـسامـتـه الـمـشجعة

و فـي يـوم من الايـام تغـيـرت تـصرفـاتـه و انـكر علاقـته الـوطـيـدة معـك . . !

مـاذا ستـكون ردة فـعـلـك . . ؟

أتـنـساه . . و لا تـهـتـم بـه . . ؟


امــ


تحـن عليـه و تتـعـلق بـه . . ؟



مـاذا ستفــعل . . ؟

 

الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 12-06-2008, 05:13 AM
الصورة الرمزية لـ ,,,شموخ أنثى,,,
,,,شموخ أنثى,,, ,,,شموخ أنثى,,, is offline
عضو ماسي
 





,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about,,,شموخ أنثى,,, has a spectacular aura about
 

 

موضوع رائع

لكن الجواب يكمن على حسب الانسان :: اذاكان عزيز علي قلبي بلا شكـ راح اتضايق من تصرفاته المتغيره :: لكن ابحاول بقدر استطاعتي ارضائه وارجع علاقتنا ومعرفه اسباب تغيره والاعتذار له حتى لو بدون سبب ::
( لانه غالي علي قلبي)

ولكن ,, اذ كان انسان عادي لكنه مقرب لي جدا وتغير علي راح احاول معه معرفه تلك الاسباب اذا كنت اسباب قويه وله الحق بانه يتغير علي اكيد راح اعتذر له , ام اذا كانت اسباب عاديه ماراح احركـ ساكن ,, اذا بيرضى يرضى من نفسه والا فلاااااااا الفراق ونسيانه افضل ......
(( وهذه الاخيره حصلت معي لانسان كنت اغليه من كل قلبي , وفجاه تغير علي ... بدون اسباب تذكر , حاولت معها اكثير ان نرجع مثل ماكنا ,, ولكن محاولاتي باتت بالفشل ,, فاخترت نسيانه افضل لي ولقلبي ))

شكرا على الموضوع الرائع ,, ويذكر الانسان بجروووحه



تقبلي مروري ,,, شموخ أنثى ,,,

 


::: التوقيع :::

" اللـهم
أني استودعتك قلبى فلآ تجعل فية احد غيرك وأستودعتك لا إله إلا اللَّـه فلقنى إيهأ عند الموت "


 
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 12-06-2008, 05:29 PM
الصورة الرمزية لـ الورده الحنونه
الورده الحنونه الورده الحنونه is offline
عضو مشارك
 





الورده الحنونه is an unknown quantity at this point
 

 

شموخ أنثى

أشكرك يالغاليه

على مرورك الكريم

ربي يعطيك العافيه

 

الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 12-06-2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية لـ الجنرال
الجنرال الجنرال is offline
 






الجنرال will become famous soon enough
 

 

بصراحة من الصعب أن يتغير عليك شخص فجأهـ
ولكن قبل أنا تسألهـ لم هذا التغير المفاجئ حاول بمراجعة حسابتك فلربما قدتكون اخرجت كلمهـ بدون قصد وجرحتهـ
وإن لم يكن هناك سبب لهذا التغير المفاجئ فااعتبرهـ هذا انسان مستهتر

ألف شكر لك اخي الوردة الحنونة

موضوع رائع

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 12-06-2008, 09:07 PM
الصورة الرمزية لـ مستشارك
مستشارك مستشارك is offline
نبض المنتدى
 





مستشارك is on a distinguished road
 

 

مادام عزيز علي كما جاء في الموضوع فان هذه الاحترام والتقدير الذي كان قائما لم يأتي من فراغ بل بني على اساس يفترض متانتة 00واذا كان قد تغير علي فعلا فان اول حل للمشكلات جمع المعلومات ومن ثم تحليلها والوصول الى الهدف (الحل) ولا يخلوا من ذلك دعاء المولى بان يجمع الشمل وان تتضح له الحقائق وان يعيد الجميع الى جادة الحق والصواب والالفة والمحبة , واسأل الله للجميع ذلك

 


::: التوقيع :::



 
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 12-06-2008, 09:38 PM
الصورة الرمزية لـ الساحل الشرقي
الساحل الشرقي الساحل الشرقي is offline
عضو ذهبي
 






الساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the roughالساحل الشرقي is a jewel in the rough
 

 

ألف شكر لك اخي الوردة الحنونة

موضوع رائع

 


::: التوقيع :::

الشخص الوحيد الذي يستمر معكـ طول حياتِك هو " أنتْ "
فلا تحمِله مَا لا يطيق منْ الحُزن طُول حياتِه !


 
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 12-06-2008, 10:00 PM
الصورة الرمزية لـ ذكريات الطفوله
ذكريات الطفوله ذكريات الطفوله is offline
 





ذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of lightذكريات الطفوله is a glorious beacon of light
 

 

بصراحه احزن حزن شديد....


وساحاول معه ولن ايياس واذا رجع لعادته معي لن اعاتبه بل سا تغاضى وكان شيئا لم يكن يقول المثل استبيح لاخيك الف عذر

 

الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 12-06-2008, 10:11 PM
الصورة الرمزية لـ ضحكة براءة
ضحكة براءة ضحكة براءة is offline
عضو ذهبي
 





ضحكة براءة will become famous soon enough
 

 

احاول معه يرجع مثل اول واذا مازان انساه

مشكووووووورة اختي ع الموضوع الـ

 

الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 12-06-2008, 10:59 PM
عيون أهلها عيون أهلها is offline
عضو مثالي
 





عيون أهلها is on a distinguished road
 

 

أنا بالنسبة لي تغيروا لإني كنت مخدووووعة فيهم وبانت حقيقتهم فصرت رسمية معاهم عشان كذا انقلبوا علي وصرت أنا الظالمة وطال آذاهم عائلتي وغيروااا علي ناس غاليييييييييييين على نفسي فآآآآآآآآآآآآآآآآآثرت تقليل الإختلاط بهم قدر الإمكان
وأنا واااااااااثقة أن الله بيكشفهم على حقيقتهم ويرد الغاليييين لييي****

 

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 13-06-2008, 02:56 AM
الصورة الرمزية لـ الورده الحنونه
الورده الحنونه الورده الحنونه is offline
عضو مشارك
 





الورده الحنونه is an unknown quantity at this point
 

 

أشكرررررررررركم كل الشكرررررر

على مروركم العذب

ربي يعطيـــكـــم العافيه

دمتم للمنتدى الغالي


أختكم....الورده الحنونه

 

الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 13-06-2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية لـ اشراقه
اشراقه اشراقه is offline
عضو مستمر
 





اشراقه is an unknown quantity at this point
 

 

اعتقد من وجهه نظري ان الصديقه الحقه لايمكن لاي سبب كان ان تتغير عليك وحتى ان وجدت ما يسيئها منك فسوف تتغاضى او تعذر او تواجه اما اذا تغيرت فجاه فهذا معناه ان صداقتها سطحيه وليست بعمق ماتتصورين او تكون مبنيه لاهداف اخرى وهذه غير ماسوف عليها نعم سوف نتأثر ونصدم لكن في نهايه الامر سنحمد الله اننا عرفناها اكثر على الحقيقه على سبيل المثال لي صديقه من اعز صديقاتي من بدايه التحاقي بالدراسه وبعد التخرج والعمل انقطعنا لاكثر من 15 سنه والتقينا بعد هذه السنين ومازلنا نحمل نفس المشاعر ان لم تكن اكثر حتى ان بناتنا احسسن بنفس الانجذاب لبعضهن وادعو الله ان يديم ذلك بمنه وكرمه

 

الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 14-06-2008, 04:04 AM
شمس وقمر شمس وقمر is offline
عضو مشارك
 





شمس وقمر is an unknown quantity at this point
 

 

اول شي احاول اراجع نفسي يمكن اكون غلطت معه وادا ما لقيت اني سبب لزعلة احاول انقاشة في الموضوع وادا ما شفت فايدة خصرتة ونسيتة مرة
(لان من باعنا بعناة لو كان غالي )
والواحد ادا دوررضى الناس ماراح يلقاةلان رضى الناس غاية لاتدرك

 

الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 14-06-2008, 11:05 AM
الصورة الرمزية لـ الورده الحنونه
الورده الحنونه الورده الحنونه is offline
عضو مشارك
 





الورده الحنونه is an unknown quantity at this point
 

 

أشكرررررررررركم كل الشكرررررر
على مروركم العذب

ربي يعطيـــكـــم العافيه

دمتم للمنتدى الغالي


أختكم.... الورده الحنونه

 

الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 14-06-2008, 12:08 PM
الصورة الرمزية لـ سيف شامان
سيف شامان سيف شامان is offline
 






سيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the roughسيف شامان is a jewel in the rough
 

 

الأكيد أن الخيار السليم صعب ومر !!

لكن لكل حادثه حديث ..

يعطيك العافيه

 


::: التوقيع :::

أنت الزائر رقم


لمواضيعي ومشاركاتي ..


 
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 14-06-2008, 12:50 PM
الصورة الرمزية لـ صفاء
صفاء صفاء is offline
عضو v.i.p
 





صفاء is on a distinguished road
 

 

[size=5]منذ فتره تغيرت علي صديقه عزيزه 000واخذت تتهرب ولكن ماتركتها لاني حسيت انه فيه شي بالموضوع 000وحاولت مرات كثييييييره اكلمها وهي تبعد اكثر وفعلا بعد ان نشبت لها 0000علشان اعرف الموضوع على الاقل 00000000

وجدت للاسف انه ناس موصلين لها كلام غلط عني انا ماقلته فيها 0000الله يرحمهم ويتجاوز عنا وعنهم 000من كل قلبي 000

والى هذا اليوم وعلاقتنا زينه ولكن لم اخبرها اني عرفت السبب ولن افعل 00
[/sizeيعني مانتركهم على طول لانه اكيد لو بحثتوا لوجدتوا العذر لهم 000

 


::: التوقيع :::

استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه


 
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
Trackbacks are غير متاح
Pingbacks are غير متاح
Refbacks are غير متاح

 
جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 05:43 AM ] .


Powered by vBulletin Version 3.6.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 ©2007, Crawlability, Inc.
حقوق كل مايعرض في هذا المنتدى محفوظة لمنتدى بني زيد
www